آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور قص معده في ابوظبي عن تجربة

افضل دكتور قص معده في ابوظبي

هل جربت الكثير من طرق تنزيل الوزن ولم تجد نفعاً، هل سئمت من الحميات والتمارين المنتشرة هنا وهناك حول التخسيس، هل تبحث عن عملية جراحة مثل عملية قص المعدة في مدينة ابوظبي.

 

هذه المقالة ستكون دليلك لـ افضل دكتور قص معده في ابوظبي ومدن الامارات الحبيبة الاخرى، حيث انتشرت الكثير من العيادات المتخصصة في اجراء عمليات السمنة المختلفة مثل كرمشة وتكميم المعدة .

 

ويعود السبب زيادة الطلب على مثل هذه العمليات الى نجاحها في السيطرة على الوزن، ولكن قبل الخضوع لمثل هذه العمليات لابد من معرفة الكثير من التفاصيل حولها ومناقشتها مع الطبيب المتخصص.

 

افضل دكتور قص معده في ابوظبي


كيف تختار افضل دكتور قص معدة في ابوظبي؟

مجموعة من العوامل تتحكم في الافضلية ولعل ابرزها شهرة الطبيب والتقييمات التي حصل عليه في مواقع ادلة اطباء الامارات العربية المتحدة.


 قد يهمك: قص المعدة بالتقسيط المريح


كما ان الخبرة والشهادة يلعبان دوراً بارزاً في جعل مجموعة من الاطباء هم الافضل والاحسن مع احترامنا لجميع الاطباء والكادر الطبي.

 

قد يهمكتجربتي مع الدكتور عبدالله الثنيان

 

خصائص اجراء قص المعدة في أبوظبي

يمكن القول بأن ارتفاع اسعار عملية قص المعدة احد أبرز سلبيات إجراء  هذه العملية في مراكز وعيادات أبوظبي.


قد يهمك: ارخص كرمشة معدة في الامارات


لكن مع  ذلك العيب تتوفر العديد من المميزات التي تجعل ابوظبي ودبي افضل المدن التي يتوجه اليها العديد من الاشخاص ومن ضمنهم المشاهير لإجراء جراحات السمنة والتجميل في عياداتها ويعود السبب الى:

 

1- الاعتماد على أحدث التقنيات الطبية في مجال جراحات السمنة والتجميل.

2- استقطاب افضل الاطباء على مستوى العالم لإجراء هذه العمليات في عيادات الامارات الحبيبة.

3- توفير أعلى معايير الرعاية الصحية وفق مقاييس عالمية.

4- توفير أفضل سبل الراحة والرفاهية مع تقديم العديد من الخدمات الإضافية.

 

 

عملية قص المعدة بالمنظار في الامارات

تطورت جراحات المعدة في عيادات الامارات بشكل سريع وفق متطلبات المرضى ممن يعانون من زيادة الوزن.


قد يهمك: ارخص قص معدة في الامارات


ومع انتشار التقنية الحديثة بهذا المجال جعل عملية قص المعدة بالمنظار يتم في عيادات الامارات – ابوظبي – دبي - الشارقة والمدن الاخرى  و بنسبة نجاح عالية ومضاعفات لا تتجاوز 5% .

 

حيث يتم تعافي المريض وممارسة حياته الطبيعية بعد أيام قليلة من إجراء العملية وهي غالبا تناسب أغلبية مرضي السمنة الا اذا كان المريض يشتكي من ارتجاع بالمريء.

 

ويتم عملية تكميم المعدة (قص المعدة) بالمنظار الجراحي عن طريق عمل فتحات صغيرة بالبطن ليتم من خلالها ادخال اذرع المنظار وبدء العملية.

 

من خلال العملية يتم تصغير حجم المعدة بنسبة (70%) وإبقاء (30%) مما يؤدي الي تصغير حجم المعدة والشعور بالشبع بعد تناول كمية  قليلة من الطعام مما يؤدي الى تنزيل الوزن بصورة طبيعية وبطريقة سريعة.

 


أسعار عملية قص المعدة في أبوظبي 

تعد اسعار عمليات قص المعدة في مراكز وعيادات أبوظبي الطبية مرتفعة نسبياً عن متوسط السعر العالمي المتعارف عليه لذات الإجراء.


حيث تبلغ تكلفة قص المعدة في ابوظبي ما بين 7000 إلى 11000 دولار أمريكي تقريباً.

 

يشار هنا إلى أن التفاوت في تقدير أسعار عملية قص المعدة يرجع إلى أن احتسابه يتم تبعاً لعدة عوامل لعل اشهرها التقنية المستخدمة، شهرة الطبيب، وعدد سنوات خبرته، بالإضافة الى شهرة العيادة.

 

 

افضل واحسن دكتور قص معدة في ابوظبي

يعمل في عيادات ابوظبي نخبة من افضل الاطباء ممن يحملون شهادات عليا، وفيما يلي افضل دكتور قص معدة في ابوظبي:



الدكتور محمد الحداد

استشاري وافضل دكتور قص معدة في ابوظبي متخصص في جراحة السمنة والجراحة عامة.


يعمل الدكتور محمد الحداد مستشاراً لجراحة السمنة في مركز جراحة السمنة في ابوظبي وهو مركز متميز لعلاج وجراحة السمنة يعمل بشكل وثيق مع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري.

 

تخرّج الدكتور محمد من كلية الطب في جامعة بغداد، وحصل على زمالة في كل من كلية الجراحين الأمريكية والكلية الملكية للجراحين في إيرلندا.

بالإضافة إلى كلية الأطباء والجراحين الملكية غلاسكو، كما أنه حاصل على درجة الدكتوراه في علم الأوبئة السريرية والإحصاء الحيوي.

 

يتمتع دكتور محمد الحداد بخبرة طويلة في جراحات الناظور المتقدمة وجراحة السمنة والجهاز الهضمي العلوي. كما أشرف على توجيه وتقديم أكثر من 200 دورة تدريبية في الإمارات العربية المتحدة.


التخصصات الرئيسية:

علاج وجراحة السمنة المختلفة ويشمل قص معدة وتحويل المسار وطي، وجراحة السمنة المتقدمة بالمنظار.

 

 

الدكتور خالد حمدان

استشاري في الجراحة العامة والجراحة بالمنظار وجراحة السمنة، يتمتع الدكتور خالد حمدان بخبرة واسعة في الجراحة التي تتطلب الحدّ الأدنى من التدخل الجراحي، وقد أجرى حتى الآن مجموعة واسعة من إجراءات التنظير البطني المتقدمة.

 

يعتبر الدكتور خالد افضل دكتور قص معدة في ابوظبي، عمل لمدة 8 سنوات في مستشفيات تعليمية كبيرة في المملكة المتحدة حيث شغل عدة مناصب كاستشاري جراحة المعدة والمريء وجراحة السمنة.

 

يمتلك الدكتور خالد حمدان خلفية أكاديمية وعلمية قوية بالإضافة إلى درجة الدكتوراه والتي كانت أطروحتها حول الكشف المبكر عن الامراض الخبيثة.

 

التخصصات الرئيسية للدكتور:

عمليات السمنة المختلفة، جراحة الأورام الخبيثة في الجزء العلوي من المعدة ويشمل قص معدة، تكميم وطي، مع جميع عمليات الجهاز الهضمي.

 

 

الدكتور طلعت شبعان الشبعان

وهو افضل دكتور قص معدة في ابوظبي يعمل في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، لديه 20 سنة خبرة منذ التخرج، و 12 سنة خبرة كاستشاري.


حاصل على بكالوريوس الطب جامعة الأردن البورد الأردني في الجراحة العامة، مدينة الملك حسين الطبية، زمالة الكلية الملكية للجراحين، ايرلندا.


التخصص الطبي والجراحات التي يجريها الدكتور:

تكميم المعدة بالمنظار

المجازة المعدية

المجازة المعدية المصغرة

جراحة السمنة للمراهقين

تعديل جراحة السمنة

جراحة الفتق المعقد

جراحة ارتجاع المريء

 

 

دكتور غيدو هين هيوب مانيرتس

وهو استشاري جراحات السمنة وافضل دكتور قص معدة في ابوظبي، لديه خبرة 27 سنة في الطب و 18 سنة خبرة كاستشاري.

 

يعمل في مدينة الشيخ شخبوط الطبية لديه دكتوراه في الطب من جامعة أمستردام، هولندا.

والبورد الهولندي في جراحة الجهاز الهضمي والأورام أطروحة دكتوراه في استخدام العلاج الإشعاعي أثناء الجراحة (IORTزمالة جراحة الأورام بالمنظار، مستشفى كاثرينا أيندهوفن، هولندا.

 

التخصصات الطبية والعمليات التي يجريها:

قص المعدة بالمنظار

المجازة المعدية

المجازة المعدية المصغرة

تحويل مجرى القناة المرارية مع تحويل مسار الاثنى عشر

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016