آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار عمليات تصحيح النظر في مغربي | خصومات ذهبية

تصحيح النظر في مجموعة مغربي

سنقدم لكم اسعار عمليات تصحيح النظر في مغربي، حيث تم إنشاء مجموعة مستشفيات مغربي منذ أكثر من خمسة وستين سنة.


وتشمل ثلاث تخصصات فقط هما: قسم العيون وقسم الأسنان وقسم الأنف والأذن والحنجرة، ولا يوجد بها التخصصات الأخرى مثل الباطنية والقلب والمخ والأعصاب وغيرها، وتم إنشاء مستشفى مغربي بالرياض في سنة 1995م.

 

وتعد مستشفى مغربي أول مركز متخصص في العيون في الشرق الأوسط، وأصبح الآن لدى مستشفى مغربي أكثر من ثلاثين مستشفى متخصصة في الدول العربية المختلفة حيث تستطيع المستشفى تقديم الخدمات الطبية لأكثر من مليون مريض.


اسعار عمليات تصحيح النظر في مغربي
 

مستشفى مغربي للعيون بمدينة الرياض

تتميز مستشفى مغربي بإتقانها أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة وأتباع أفضل المعايير وذلك للوصول إلى أفضل النتائج عند إجراء العمليات والتي توصل إلى إرضاء المريض وحل جميع مشاكل العيون.

 

ومن المعروف أن مستشفيات المغربي هي أول من أجرت عمليات تصحيح النظر في الشرق الأوسط.

 

وأيضًا تتميز مستشفى مغربي بالدقة في المواعيد، فنجد أن مواعيد الانتظار لا تتعدى الثلاثون دقيقة.

 

وتشمل على فريق من طاقم العمل التمريض متدرب جيدا في كيفية التعامل مع المرضى، بالإضافة إلى نظام الإدارة الجيد الذي يساعد على وجود ملف لكل مريض يشرح في حالته و الكشوفات والفحوصات والعمليات التي قام بها بكل تفصيل مما يساعد الدكاترة على التشخيص السليم ودقة حدوث الأخطاء، بالإضافة كل هذه المميزات إلا أنها تتميز أيضًا بخفض تكاليفها سواء في الفحوصات أو العمليات.

 

تشمل مجموعات المغربي على وجود مختبر للتحاليل داخل كل مستشفى وذلك لإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة قبل إجراء أي عملية.

 

كما تحتوى مجموعات المغربي على صيدلية داخل المستشفى حتى يستطيع المريض الحصول على العلاج اللازم بكل سهولة ويكون الحجز في مستشفى مغربي عن طريق الاتصال تليفونيًا.

 

خدمات مستشفى مغربى للعيون بمدينة الرياض

تقدم مستشفى مغربي العديد من الخدمات وذلك لاحتوائها على التخصصات المختلفة في قسم العيون مما يضفى على المكان كفاءة ودقة أكثر ومن ضمن تلك الخدمات:

 

1-وحدة خاصة للأطفال

2- وحدة عمليات تصحيح النظر (الليزك)

3- وحدة عمليات القرنية

4- وحدة علاج احمرار والتهابات العين

5- وحدة عمليات إصلاح الحول لدى الأطفال

6- وحدة عمليات إعتام عدسة العين

7- وحدة جراحات الشبكية والجسم الزجاجي

8- وحدة علاج حالات ضغط العين

9- وحدة جراحات رأب العين

10- وحدة المياه البيضاء والزرقاء

11- وحدة تجميل العين وتقويم الجهاز الدمعي

 

دكاترة مستشفى مغربى للعيون

تعمل مستشفى مغربي للعيون أكثر من مائة وعشرين دكتور ذو كفاءة وخبرة عالية في التخصصات المختلفة حيث تلقوا هؤلاء الاطباء الخبرة والتعليم في أفضل جامعات ومعاهد خاصة بالعيون.

ومنهم من حصل على الزمالة البريطانية وزمالة الولايات المتحدة ومن ضمن هؤلاء الدكاترة:

1-دكتور عادل عبد الموجود: استشاري الشبكية والجسم الزجاجي

2- دكتور عبدالله العسيري: استشاري أول القرنية وجراحات تصحيح الإبصار والمياه البيضاء

3- دكتور على السكرمى: استشاري الشبكية والجسم الزجاجي

4- دكتور بسام القاضي: استشاري القرنية وجراحات تصحيح قصور الإبصار

5- دكتور عمرو سمير: استشاري طب وجراحات العيون

6- دكتور عزالدين عبدالعزيز: وحدة المياه البيضاء والزرقاء

7- دكتور طارق فتحي: استشاري طب وجراحة عيون الأطفال

 

عمليات تصحيح النظر (الليزك)

مجموعة مستشفيات المغربي هي أول من قامت بعمليات تصحيح النظر في الشرق الأوسط وهي تسليط الأشعة على سطح القرنية بحيث أنها تغير شكل القرنية على العيب الموجود وبالتالي يتحسن الوضع.

 

في البداية قد يكون هناك ضمور أو حرارة لمدة يومين أو ثلاثة أيام وبعد أربعة أو خمسة أيام يبدأ المريض في التحسن ويتم أعادة النظر ما بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع على حسب كل حالة.

 

أما تقنية الفيمتو ليزك من التقنيات الحديثة جدا حيث يقوم جهاز الليزر بالتسليط على القرنية من الطبقة السطحية وعلاجها ومن ضمن مميزات الفمتوليزك هو عدم وجود أي آلام بعد العملية ويتم إعادة النظر فيها بشكل سريع جدا خلال يومين أو ثلاثة أيام.

 

أما تقنية الفمتو سمايل فأنه يتم فيها تسليط الجهاز على القرنية ولا يوجد أي آلام بعد العملية ويكون التحسن وإعادة النظر من اليوم الأول، أما بصمة العين فإنها تقنية موجودة فقط في مستشفيات مغربي تعمل على تحسين النظر.

 

اسعار عمليات تصحيح النظر في مستشفى مغربي

يوجد لدى مستشفيات مغربي فروع عديدة في مختلف الدول العربية وقد يختلف سعر الكشف والفحوصات والعمليات من دولة لأخرى طبقا لتغير العملات، لكن نحن هنا نقدم اسعار عمليات تصحيح النظر (الليزك) في مستشفى مغربي بمدينة الرياض، السعودية.

 

تتفاوت اسعار عمليات تصحيح النظر نظرا لاختلاف النوع المستخدم في العملية من الفيمتوليزك أو الالترا سمايل أو غيرها.

 

وحيث تبدأ أسعار العملية فقط دون سعر الكشف أو الفحوصات من 4450 ريال سعودي إلى 5550 ريال سعودي.

 

يبلغ سعر كشف عيادة العيون بمستشفى مغربي بمدينة الرياض حوالي 300 ريال سعودي أما تكلفة فحص الباتكام فإنه يبلغ 550 ريال سعودي.

 

وتأتى تكلفة عمليات زراعة القرنية حوالي 20 ألف ريال سعودي أما تكلفة زراعة العدسات فإنها تتراوح بين 6 ألاف ريال سعودي و 8 آلاف ريال سعودي.

 

ويتم تحديد السعر النهائي للعمليات مع الطبيب المعالج لأنه مع الطبيب يتم تحديد حالة المريض وتحديد ما يلزم المريض من فحوصات وأدوية.

وأيضًا تحديد مع المريض درجة الغرفة إذا كانت غرفة من الدرجة الأولى أو الثانية وتحديد عدد الليالي التي يقيمها المريض بالمستشفى وكذلك عدد الوجبات التي يحتاجها المريض وأيضًا يختلف السر إذا كان يوجد مرافق مع المريض أم لا.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016