آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مواعيد عيادات مستشفى السعودي الألماني

كيفية حجز ومعرفة مواعيد السعودي الألماني

نقدم لكم اسهل طريقة لحجز ومعرفة مواعيد عيادات مستشفى السعودي الألماني، حيث مستشفى السعودي الألماني من أكبر المستشفيات بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، شملت المستشفى جميع التخصصات الشائعة والنادرة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على مواعيد عيادات مستشفى السعودي الألماني.

مواعيد عيادات مستشفى السعودي الألماني

خدمات مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة

مستشفى السعودي الألماني هي أكبر صرح طبي ليس في منطقة الشرق الأوسط فقط بل في شمال أفريقيا أيضًا، يوجد بها العديد من التخصصات الطبية المختلفة مثل:

 

وحدة الأشعة، وحدة الأورام، وحدة التحاليل، وحدة الأمراض الجلدية، وحدة جراحة تجميل، وحدة الطب النفسي، وحدة أمراض المخ والأعصاب، وحدة العلاج الطبيعي، وحدة الرمد، وحدة أمراض النساء.

قد يهمك: باسهل طريقة حجز موعد مستشفى المواساة بالمدينة 

كذلك وحدة طب الأسرة، وحدة المسالك البولية، وحدة الجراحة العامة، وحدة الأسنان، وحدة الأطفال، وحدة الأطفال حديثي الولادة، وحدة الكبد والجهاز الهضمي.

 

قسم الطوارئ بمستشفى السعودي الألماني

كما تحتوي المستشفى على قسم الطوارئ الذي يحتوي على أحدث الأجهزة والتقنيات ويتوفر فيه خمسة وعشرون سرير طوارئ مزودة بوحدة إنعاش قلبي رئوي وخدمات المختبر والأشعة بالإضافة إلى الخدمات الصيدلانية المتوفرة على مدار الساعة.


قد يهمك: حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون

 

قسم قسطرة القلب بمستشفى السعودي الألماني

تشمل المستشفى جميع الأجهزة التشخيصية والعلاجية التي تعمل على فتح الأوعية الدموية التاجية والتي بدورها تقوم بزيادة ضخ الدم إلى عضلة القلب وتحسين أداء وظيفة القلب، مما يؤدي إلى تخفيف آلام الصدر.


قد يهمك: حجز موعد عملية تكميم مجانا

 

قسم العيون في مستشفى السعودي الألماني

القسم الطبي وجراحة العيون في مستشفى السعودي الألماني هو جزء من منظومة صحية متكاملة، لا يهدف إلى تقديم خدمات تجميلية فقط بل هو قسم أكثر من ذلك.

فهو يضم مجموعة متميزة من الأطباء والاستشاريين ويقدم رعاية صحية متميزة باستخدام أحدث الأجهزة الطبية.

 قد يهمك: حجز موعد في مستشفى مغربي

تتميز مستشفى السعودي الألماني باقتناء أحدث التقنيات التشخيصية والعلاجية بأحدث ما وصل إليه الطب في العالم لمرض اعتلال الشبكية السكري .

كما يوجد جهاز فحص مجال الإبصار أو بدان النظر الخاص بمرضى ارتفاع ضغط العين أو أمراض المياه الزرقاء الجلوكوما.

كما يساعد جهاز فحص مجال الإبصار في تشخيص العديد من الأمراض التي تخص قسم الأعصاب التي قد تؤثر بدورها على المخ والأعصاب.


باسهل طريقة تعرف على طريقة حجز موعد مستشفى السعودي الالماني

 

فروع مستشفى السعودي الألماني

أولاً: فروع المملكة العربية السعودية

مستشفى السعودي الألماني الرياض، مستشفى السعودي الألماني جدة، مستشفى السعودي الألماني عسير، مستشفى السعودي الألماني حائل، مستشفى السعودي الألماني المدينة المنورة، مستشفى السعودي الألماني الدمام، عيادات بيفرلي.

 

ثانيا: فروع الإمارات العربية المتحدة

مستشفى السعودي الألماني دبي، مستشفى السعودي الألماني الشارقة، مستشفى السعودي الألماني عجمان.

 

ثالثا: فروع اليمن:

مستشفى السعودي الألماني صنعاء

رابعا: فروع مصر:

مستشفى السعودي الألماني القاهرة.

مواعيد عيادات مستشفى السعودي الألماني

تقدم المستشفى السعودي الألماني نخبة من صفوة الدكاترة في التخصصات المختلفة وإليكم مواعيد عيادات مستشفى السعودي الألماني.

 

مواعيد عيادات مستشفى السعودي الألماني فرع الرياض

مواعيد عيادة الدكتورة لجين الشيخ أخصائية أمراض وجراحة اللثة، تخصصت في زراعة الأسنان وزراعة العظام واللثة وفي علاج اللثة الغير جراحي والجراحي، يوم السبت من كل أسبوع من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساءًا.

 

مواعيد عيادة الدكتورة عقيلة الهاشم استشارية مخ وأعصاب أطفال، تخصصت في علاج حالات الصرع لدى الأطفال وتشخيص الأمراض العصبية كما حصلت على البورد السعودي والعربي، يوم الثلاثاء من كل أسبوع من الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة التاسعة مساءًا.

 

مواعيد عيادة الدكتور نايف الدهام استشاري جراحة أورام المسالك البولية وجراحات المناظير والرجل الآلي، يوم الأثنين من كل  أسبوع بدءًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى انتهاء الكشوفات.

 

مواعيد عيادة الدكتورة منى دفع الله أخصائية أول نساء وولادة، تخصصت في التجميل النسائي، يوم الأثنين من كل أسبوع بدءًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى انتهاء الكشوفات.

 

أما مواعيد عمل العيادات الخارجية في شهر رمضان المبارك من الساعة الثامنة مساءًا حتى الساعة الثانية صباحًا.

 

مواعيد عيادات مستشفى السعودي الألماني فرع الدمام

مواعيد عيادة الدكتور محمد العشري، دكتوراه جراحة العظام والمناظير، زميل رون كلينك لجراحات الكتف، تخصص في التهاب وقطع اوتار الكتف، يوم الخميس من كل أسبوع بدءًا من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الانتهاء من الكشوفات.

 

مواعيد عيادة الدكتورة أمل العايض، دكتوراه في طب الجراحة العامة و حاصلة على البورد السعودي في الجراحة العامة، يوم الأحد والثلاثاء والأربعاء من الساعة الخامسة عصرًا حتى الساعة السادسة مساءًا ويومي الاثنين والخميس من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة الثالثة ظهرًا.

 

مواعيد عيادة الدكتور حسام حمدان، استشاري جراحة العظام، تخصص في خلع مفصل الورك عند الولادة، يوم الأربعاء من الساعة الثانية ظهرًا وحتى انتهاء الكشوفات.

 

وتشمل عيادات يوم الجمعة عيادة الطب الباطني والجهاز الهضمي، عيادة الأطفال، عيادة الجراحة، عيادة العظام والمفاصل وعيادة النساء والولادة من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة التاسعة مساءًا.

 

مواعيد عيادات مستشفى السعودي الألماني فرع القاهرة

مواعيد العيادات الخارجية يوميا من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة الثامنة مساءًا.

 

مواعيد عيادات مستشفى السعودي الألماني فرع حيل

مواعيد العيادات الخارجية يوميا من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر مساءًا ويوم الجمعة من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة العاشرة مساءًا.

 

تشمل عيادات يوم الجمعة عيادة الأطفال من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة التاسعة مساءًا وعيادة النساء والولادة من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة التاسعة مساءًا وعيادة الباطنة من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الثامنة مساءًا.

 

مواعيد عيادات مستشفى السعودي الألماني فرع دبي

مواعيد العيادات الخارجية يوميا من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءًا ويوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة الثامنة مساءًا.

 


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016