آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حجز موعد مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة | رقم وعنوان المستشفى مع الخط الساخن

كيفية حجز موعد مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة

نتعرف على كيفية حجز موعد مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة، حيث مستشفى السعودي الألماني تعتبر من أكبر المستشفيات في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.


وقد تعددت طرق ووسائل الحجز في المستشفى ليصبح هناك حجز موعد مستشفى عن طريق او حجز موعد مستشفى رقم الهوية أو الحجز برقم الإقامة أو بغيرها من الطرق.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على طرق حجز موعد في مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة، مع رقم وعنوان المستشفى لتسهيل التواصل.

 

حجز موعد مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة

خدمات مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة

مستشفى السعودي الألماني هي أكبر صرح طبي ليس في منطقة الشرق الأوسط فقط بل في شمال أفريقيا أيضًا، يوجد بها العديد من التخصصات الطبية المختلفة مثل:

قد يهمك: باسهل طريقة حجز موعد مستشفى المواساة بالمدينة

وحدة الأشعة، وحدة الأورام، وحدة التحاليل، وحدة الأمراض الجلدية، وحدة جراحة تجميل، وحدة الطب النفسي، وحدة أمراض المخ والأعصاب.

كذلك وحدة العلاج الطبيعي، وحدة الرمد، وحدة أمراض النساء، وحدة طب الأسرة، وحدة المسالك البولية، وحدة الجراحة العامة، وحدة الأسنان، وحدة الأطفال، وحدة الأطفال حديثي الولادة.


قد يهمك: حجز موعد في مستشفى مغربي

 

أطباء مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة

يعتبر مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة صرح طبي متميز ذلك من خلال تجهيزه بأحدث المعدات والأجهزة الطبية واستقطاب كفاءات رائدة من مختلف دول العالم لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى للمواطنين والمقيمين.

نذكر بعض من أفضل اطباء مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة.

1-الدكتور أحمد فتحي أبو ريا: قسم أمراض المخ والأعصاب

2- الدكتور إسلام الدسوقي: قسم أمراض المخ والأعصاب

3- الدكتورة رنده صلاح: قسم أمراض النساء والولادة

4- الدكتور إسلام عمار: قسم أمراض النسا والولادة

5- الدكتور عثمان واكد: قسم جراحة العظام والمفاصل

6- الدكتور هشام عبدالفتاح: قسم جراحة العظام والمفاصل

7- الدكتور أحمد الدسوقي: قسم المسالك البولية

8- الدكتور أبوالحسن الشيخ: قسم المسالك البولية

9- الدكتور عزت فولي: قسم العلاج الطبيعي والتأهيل

10- الدكتور أشرف فوزي: قسم جراحة القلب والصدر

 

قد يهمك: حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون


طريقة حجز موعد في مستشفى السعودي الألماني بالمدينة برقم الهوية

ما يميز مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة أن لها تنظيم إداري على أعلى مستوى، حيث يتم عمل ملف إلكتروني لكل مريض يشمل الزيارات التي قام بها المريض داخل الوحدات المختلفة بالمستشفى.

 

باسهل طريقة تعرف على طريقة حجز موعد مستشفى السعودي الالماني


ويتم عرض الملف على الطبيب المعالج عند دخول المريض إليه من أجل معرفة الدكتور التاريخ المرضي لدى المريض مثل أمراض القلب والباطنة، وذلك من أجل التشخيص الجيد وإعطاء العلاج المناسب طبقًا للحالة.

وهذه  الاستمارة الإلكترونية أو الورقية يتم فيها تسجيل اسم المريض وبسبب احتمالية تكرار الاسم بين المرضى واحتمالية حدوث خطأ غير مقصود بين الاستمارات.

لذلك يتم التعامل مع الاستمارات من خلال رقم هوية كل مريض وإذا كان المريض طفل فالرقم الهوية يكون مكتوبًا في شهادة الميلاد وبالتالي لا يمكن أن يحدث أي خطأ بين الاستمارات.

ومن ثم يمكن للمريض حجز موعد داخل مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة من خلال رقم الهوية.

 

حجز موعد في مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة برقم الإقامة

عند حجز مريض داخل مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة بسبب احتياج المريض إلى عناية خاصة أو إلى إجراء عملية أو بسبب مرض ما في العين.

فإن المريض سوف يأخذ رقم ما وهذا الرقم يُسمى برقم الإقامة ومن خلال ذلك الرقم يمكن للمريض حجز موعد داخل المستشفى للحجز وعند خروج المريض من المستشفى يعطى رقم الإقامة لمريض أخر مستجد في المستشفى.

 قد يهمك: مواعيد عيادات مستشفى السعودي الالماني

حجز موعد في مستشفى السعودي الألماني في المدينة برقم المريض

وضعت مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة نظامًا إداريًا جديدًا حيث كل مريض يذهب لزيارة وحدة العيادات الخارجية بالمستشفى  يأخذ رقم وهذا الرقم يُسمى برقم المريض الذي من خلاله يتم دخول المرضي لغرفة الكشف.

 

وتختلف تلك الأرقام من يوم إلى آخر حيث مع كل يوم جديد تبدأ الأرقام من البداية وهذه الأرقام تخص المرضى الذين يأتون للكشف فقط ولا يحتاجون إلى الإقامة داخل المستشفى.

 

حجز موعد دكتور في مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة

لحجز موعد لزيارة الدكتور يتم الحجز من خلال الاتصال تليفونيًا أو من خلال الحجز عن طريق الموقع أو الذهاب إلى المستشفى للحجز.

ويمكن للمريض الحجز عن طريق رقم الهوية أو رقم الإقامة أو بالرقم الذي يأخذه المريض عند زيارته للمستشفى وهو ما يسمى برقم المريض.

 

التسجيل في مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة

يتم التسجيل في مستشفى السعودي الألماني يكون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى.

حيث يتم التسجيل من خلال كتابة الاسم ورقم الهوية والإيميل ورقم الجوال والرقم السري وإعادة كتابة الرقم السري مرة أخرى للتأكيد ثم الضغط على الموافقة على شروط الموقع ويتم التسجيل.

 

ويتم التعامل مع المريض من خلال الرقم القومي ورقم الهاتف فقط ومن خلال ذلك التسجيل يمكنك من خلاله حجز الكشف للعيادات أو الحجز خدمة الاستشارات الطبية عن بعد، أو يمكنك التسجيل من خلال الذهاب إلى المستشفى وملئ استمارة بيانات خاصة بالمريض ويتم الحجز من خلال تلك الاستمارة.

 

رقم حجز مواعيد مستشفى السعودي الألماني بالمدينة المنورة

يتم الحجز عن طريق الخط الساخن الخاص بمستشفى السعودي الألماني أو عن طريق رقم المستشفى الموجود على الموقع ويتم الرد من خلال خدمة العملاء حيث يمكن الحجز في فرع المدينة المنورة أو في أي فرع آخر.

 

فروع مستشفى السعودي الألماني

هناك عدة فروع لمستشفى السعودي الألماني وهي كما يلي:-

فروع المملكة العربية السعودية

مستشفى السعودي الألماني الرياض، مستشفى السعودي الألماني جدة، مستشفى السعودي الألماني عسير، مستشفى السعودي الألماني حائل، مستشفى السعودي الألماني المدينة المنورة، مستشفى السعودي الألماني الدمام، عيادات بيفرلي.

فروع الإمارات العربية المتحدة

مستشفى السعودي الألماني دبي، مستشفى السعودي الألماني الشارقة، مستشفى السعودي الألماني عجمان.

فروع اليمن

مستشفى السعودي الألماني صنعاء

فروع مصر

مستشفى السعودي الألماني القاهرة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016