آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون | احجز اون لاين

حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون

كيف يتم حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون، هذا ما سنبحث عنه من خلال هذا المقال، حيث مستشفيات المغربي اصبحت من أكبر المستشفيات المتخصصة في مجال العيون في الرياض ومدن المملكة الحبيبة.


وقد تعددت طرق حجز المواعيد في المستشفى ليصبح هناك حجز موعد عن طريق رقم الهوية أو حجز موعد برقم الإقامة أو بغيرها من الطرق.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على كل هذه الطرق لتسهيل زيارة العيادات الطبية.

 

حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون

مستشفى مغربي للعيون بمدينة الرياض

تم إنشاء مجموعة مستشفيات مغربي منذ أكثر من خمسة وستين سنة وتشمل ثلاث تخصصات فقط هما قسم العيون وقسم الأسنان وقسم الأنف والأذن والحنجرة ولا يوجد بها التخصصات الأخرى مثل الباطنة والقلب والمخ والأعصاب وغيرها.

 قد يهمك: باسهل طريقة حجز موعد مستشفى المواساة بالمدينة

وتم إنشاء مستشفى مغربي بمدينة الرياض في سنة 1995م وتعد مستشفى مغربي أول مركز متخصص في العيون في الشرق الأوسط وأصبح الآن لدى مستشفى مغربي أكثر من ثلاثين مستشفى متخصصة في الدول العربية المختلفة حيث تستطيع المستشفى تقديم الخدمات الطبية لأكثر من مليون مريض.

 

تتميز مستشفى مغربي بإتقانها أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة وأتباع أفضل المعايير وذلك للوصول إلى أفضل النتائج عند إجراء العمليات والتي توصل إلى إرضاء المريض وحل جميع مشاكل العيون.

ومن المعروف أن مستشفيات المغربي هي أول من أجرت عمليات تصحيح النظر في الشرق الأوسط.

 

مدة الانتظار في مستشفى المغربي للعيون

تتميز مستشفى مغربي بالدقة في المواعيد، فنجد أن مواعيد الانتظار لا تتعدى الثلاثون دقيقة وتشمل على فريق من طاقم طبي متدرب جيدا في كيفية التعامل مع المرضى.

باسهل طريقة تعرف على طريقة حجز موعد مستشفى السعودي الالماني 

بالإضافة إلى نظام الإدارة الجيد الذي يساعد على وجود ملف لكل مريض يشرح في حالته و الكشوفات والفحوصات والعمليات التي قام بها بكل تفصيل مما يساعد الدكاترة على التشخيص السليم ودقة حدوث الأخطاء.

 

خدمات مستشفى المغربي للعيون

تشمل مجموعات المغربي على وجود معمل للتحاليل داخل كل مستشفى وذلك لإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة قبل إجراء أي عملية.

 

كما تحتوى مجموعات المغربي على صيدلية داخل المستشفى حتى يستطيع المريض الحصول على العلاج اللازم بكل سهولة ويكون الحجز في مستشفى مغربي عن طريق الاتصال هاتفياً.

 

أطباء مستشفى المغربي للعيون

يعمل في مجموعة مستشفيات مغربي للعيون أكثر من مائة وعشرين دكتور ذو كفاءة وخبرة عالية في التخصصات المختلفة حيث تلقوا هؤلاء الاطباء الخبرة والتعليم في أفضل جامعات ومعاهد خاصة بالعيون ومنهم من حصل على الزمالة البريطانية وزمالة الولايات المتحدة ومن ضمن هؤلاء الدكاترة.

 

دكتور محمد علاء الدناصوري، الدكتور وليد التركي، الدكتور عبدالله العسيري، دكتور معن عبدالله البري، الدكتور حازم أحمد الحمزاوي، الدكتور أشرف رضوان، الدكتور معتز مهران.


قد يهمك: حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون

 

حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون برقم الهوية

ما يميز مستشفى المغربي للعيون أن لها تنظيم إداري على أعلى مستوى، حيث يتم عمل ملف إلكتروني لكل مريض يشمل كل الزيارات التي قام بها المريض داخل المستشفى في العيادات المختلفة.

 

ويتم عرض ذلك الملف على الطبيب عند دخول المريض إليه وذلك من أجل معرفة الدكتور التاريخ المرضي لدى المريض من أجل التشخيص الجيد وإعطاء العلاج المناسب طبقًا للحالة.

 

وهذه  الاستمارة الإلكترونية يتم فيها تسجيل فيها اسم المريض ولكن من الممكن أن يتكرر الاسم وبالتالي من المحتمل أن يحدث خطأ غير مقصود بين الاستمارات.

لذلك يتم التعامل مع تلك الاستمارات من خلال الرقم الهوية لدى كل مريض وإذا كان المريض طفل فالرقم الهوية يكون مكتوبًا في شهادة الميلاد وبالتالي لا يمكن أن يحدث أي خطأ بين الاستمارات، ويمكن للمريض حجز موعد في مستشفى مغربي للعيون من خلال رقم الهوية.

 

طريقة حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون برقم الإقامة

عند حجز مريض داخل مستشفى المغربي للعيون بسبب حاجة المريض إلى عناية خاصة أو إلى إجراء عملية أو بسبب مرض ما بالعين، فإن المريض سوف يأخذ رقم ما وهذا الرقم يُسمى برقم الإقامة، ومن خلال رقم الإقامة يمكن للمريض حجزموعد داخل المستشفى للحجز وذلك الرقم ينتهي بمجرد خروج المريض من المستشفى.

 

حجز موعد في مستشفى المغربي للعيون برقم المريض

حجز موعد في مستشفى المغربي عن طريق رقم المريض، حيث وضعت مستشفى المغربي للعيون نظامًا إداريًا جديدًا حيث كل مريض يدخل إلى المستشفى يأخذ رقم وهذا الرقم يُسمى برقم المريض.

ومن خلال ذلك الرقم يمكن للمريض حجز موعد في الوحدات المختلفة بالمستشفى وتختلف تلك الأرقام من يوم إلى يوم حيث مع كل يوم جديد تبدأ الأرقام من البداية وهذه الأرقام تخص المرضى الذين يأتون للكشف فقط ولا يحتاجون إلى الإقامة داخل المستشفى.

 

حجز موعد طبيب في مستشفى المغربي للعيون

لحجز موعد لزيارة الدكتور يتم الحجز من خلال الاتصال هاتفيا أو من خلال الحجز عن طريق الموقع ويمكن للمريض الحجز عن طريق رقم الهوية أو رقم الإقامة أو بالرقم الذي يأخذه المريض عند زيارته للمستشفى وهو ما يسمى برقم المريض.

 

التسجيل في مستشفى المغربي للعيون

يتم التسجيل في مستشفى المغربي للعيون يكون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى حيث يتم التسجيل من خلال كتابة الاسم ورقم الهوية والإيميل ورقم الجوال والرقم السري وإعادة كتابة الرقم السري مرة أخرى للتأكيد.

ثم الضغط على الموافقة على شروط الموقع ويتم التسجيل، ويتم التعامل مع المريض من خلال الرقم القومي ورقم الهاتف فقط.

ومن خلال هذا التسجيل يمكنك من خلاله حجز الكشف للعيادات أو حجز خدمة الاستشارات الطبية عن بعد.

أو يمكنك التسجيل من خلال الذهاب إلى المستشفى وملئ استمارة بيانات خاصة بالمريض ويتم الحجز من خلال تلك الاستمارة.

 

رقم حجز مواعيد مستشفى المغربي للعيون

يتم الحجز عن طريق الخط الساخن الخاص بمستشفى مغربي للعيون أو عن طريق رقم المستشفى الموجود على الموقع ويتم الرد من خلال خدمة العملاء.

 حجز مواعيد مستشفى المغربي للعيون فرع جدة

حجز موعد عن طريق الرقم الموحد: 92001800 -  05640573335

حجز موعد عن طريق  رقم الهاتف: +966126365000

مواعيد العمل:

من يوم السبت إلى الخميس

من 9:00 صباحًا إلى 1:00 ظهرًا

من الساعة 5:00 مساءً حتى 9:00 مساءً


حجز مواعيد مستشفى المغربي للعيون فرع الرياض

حجز موعد عن طريق الرقم الموحد: 920018000 - 8220 891 0555

حجز موعد عن طريق رقم الهاتف: +966114705656

البريد الإلكتروني: riyadh-hospital@magrabi.com.sa

مواعيد العمل:

السبت الى الخميس

من 8:30 صباحًا إلى 12:00 ظهرًا

من 4:30 مساءً إلى 9 مساءً


كما يمكن حجز موعد بإحدى فروع مستشفى المغربي للعيون وهم:

مستشفى المغربي للعيون صنعاء، مستشفى المغربي للعيون الإحساء، مستشفى المغربي للعيون الدمام، مستشفى المغربي للعيون شمال جدة، مستشفى المغربي للعيون مكة المكرمة.

مستشفى المغربي للعيون والأسنان عسير، مستشفى المغربي للعيون والأذن الخبر، مستشفى المغربي للعيون دبي (مركز جراحات اليوم الواحد)، مستشفى المغربي للعيون والأسنان جيزان.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016