آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون | الخط الساخن

حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون

كيف يتم حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون؟ حيث الاستشاريون من أفضل المراكز المتخصصة في مجال العيون في مدينة الرياض وجدة.

 

تعدد طرق الحجز في  مركز الاستشاريون لطب العيون ليصبح هناك حجز موعد عن طريق رقم الهوية أو حجز موعد  برقم الإقامة أو بغيرها من الطرق وفي هذا المقال سوف نتعرف على طرق حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون.

 

حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون

الاستشاريون لطب العيون

شهد المجتمع الطبي بالمملكة العربية السعودية في سنة 1996م انطلاق الصرح الطبي الأكبر والعملاق الذي لا مثيل له وهو مركز الاستشاريون لطب العيون وذلك في كل من مدينتي الرياض وجدة بالسعودية.

قد يهمك: باسهل طريقة حجز موعد مستشفى المواساة بالمدينة 

ويهدف مركز الاستشاريون لطب العيون تقديم الخدمات الطبية الراقية وعلى اعلى مستوى لكل المواطنين وأيضًا المقيمين بمختلف الجنسيات في المملكة العربية السعودية وما حولها من المناطق القريبة.

وتم ذلك على يد نخبة من أكفأ وأمهر الاستشاريين والأكاديميين في مجال طب العيون الذين لديهم الخبرة العلمية والعملية، وأيضًا وفق أحدث وأرقى المعايير العلمية والعالمية.

 

حيث أجريت العديد من العمليات الجراحية الدقيقة في جراحات القرنية والشبكية وعمليات تصحيح الأبصار وغيرها من العمليات الأخرى وذلك بنسبة نجاح تسعة وتسعين بالمائة، وكان ذلك لأول مرة في القطاع الخاص بمدينتي الرياض وجدة.


باسهل طريقة تعرف على طريقة حجز موعد مستشفى السعودي الالماني

 

خدمات مركز الاستشاريون لطب العيون

يقدم مركز الاستشاريون لطب العيون العديد من الخدمات المتخصصة في مجال طب العيون وهي:

-1 وحدة مقدمة العين: وتشمل جفن العين والقرنية

-2 وحدة المياه الزرقاء – الجلوكوما: حيث أن المياه الزرقاء من أخطر الأمراض التي يمكن أن تصيب العين والتي تسبب في حدوث العمي

-3 وحدة الشبكية والجسم الزجاجي: حيث يؤدي الاكتشاف المبكر إلى انقاد المصابين باعتلال الشبكية السكري

-4 وحدة أمراض أعصاب العين: إن حدوث أي خلل في الأعصاب يؤدي إلى خدوث خلل في الرؤية

-5 قسم عمليات الإكزايمر ليزر: التي تعالج قصر النظر وطول النظر

-6 وحدة أمراض عيون الأطفال والحول: التي تعالج الحول وكسل العين والعيوب الخلقية

-7 وحدة الجراحات التجميلية: مثل عملية التجمعات الدهنية في أجفان العين

-8 الخدمات التشخيصية المساندة: مثل وحدة التصوير الطبي

-9 وحدة البصريات: وحدة مستقلة للنظارات والعدسات اللاصقة

-10 قسم العمليات: مثل عمليات تقويم جفون العين.


قد يهمك باسهل طريق تعرف على طريقة حجز موعد في مستشفى مغربي

 

حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون برقم الهوية

ما يميز مركز الاستشاريون لطب العيون أن لها تنظيم إداري على أعلى مستوى، حيث يتم عمل ملف إلكتروني لكل مريض يشمل كل الزيارات التي قام بها المريض داخل المركز في الوحدات المختلفة.

 

ويتم عرض هذا الملف على الطبيب المعالج عند دخول المريض إليه وذلك من أجل معرفة الدكتور التاريخ المرضي لدى المريض من أجل التشخيص الجيد وإعطاء العلاج المناسب طبقًا للحالة.

وهذه  الاستمارة الإلكترونية أو الورقية يتم فيها تسجيل اسم المريض ولكن من الممكن أن يتكرر الاسم وبالتالي من المحتمل أن يحدث خطأ غير مقصود بين الاستمارات.

 

لذلك يتم التعامل مع تلك الاستمارات من خلال رقم الهوية لدى كل مريض وإذا كان المريض طفل فالرقم الهوية يكون مكتوبًا في شهادة الميلاد وبالتالي لا يمكن أن يحدث أي خطأ بين الاستمارات.

 

بهذه الطريقة يمكن للمريض حجز موعد داخل مركز الاستشاريون لطب العيون من خلال رقم الهوية.

 

طريقة حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون برقم الإقامة

عند حجز مريض داخل مركز الاستشاريون لطب العيون من اجل حاجة  المريض لى عناية خاصة أو إجراء عملية أو بسبب مرض ما بالعين.

 

فإن المريض سوف يأخذ رقم ما وهذا الرقم يُسمى برقم الإقامة ومن خلال ذلك رقم الإقامة يمكن للمريض حجز موعد داخل المركز للحجز وذلك الرقم ينتهي بمجرد خروج المريض من مركز الاستشاريون لطب العيون.


قد يهمك: مواعيد عيادات مستشفى السعودي الالماني

 

حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون برقم المريض

وضع مركز الاستشاريون لطب العيون نظامًا إداريًا جديدًا حيث كل مريض يدخل إلى المركز يأخذ رقم وهذا الرقم يُسمى برقم المريض.

ومن خلال هذا الرقم يمكن للمريض حجز موعد في الوحدات المختلفة بالمركز وتختلف تلك الأرقام من يوم إلى يوم حيث مع كل يوم جديد تبدأ الأرقام من البداية وهذه الأرقام تخص المرضى الذين يأتون للكشف فقط ولا يحتاجون إلى الإقامة داخل المركز.

 

حجز موعد دكتور في الاستشاريون لطب العيون

لحجز موعد زيارة احد الاطباء يتم الحجز من خلال الاتصال تليفونيًا أو من خلال الحجز عن طريق الموقع أو عن طريق زيارة المركز.

ويمكن للمريض الحجز عن طريق رقم الهوية أو رقم الإقامة أو بالرقم الذي يأخذه المريض عند زيارته للمستشفى وهو ما يسمى برقم المريض.

 

التسجيل في الاستشاريون لطب العيون

يتم التسجيل والحجز في مركز الاستشاريون لطب العيون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى حيث يتم التسجيل والحجز من خلال كتابة الاسم بالكامل والإيميل ورقم الجوال واختيار التاريخ الذي يريده المريض للحجز.

ومن ثم يمكن للمريض كتابة أي ملاحظات يريد كتابتها أثناء القيام بالتسجيل وحجز موعد واختيار المدينة إذا كانت مدينة الرياض أو مدينة جده.

ويتم تحديد هذا للكشف إذا كان لرجل أو أنثي أو طفل وبعد الانتهاء من تلك البيانات يتم الضغط على كلمة احجز موعد.

ويتم التعامل مع المريض من خلال الاسم ورقم الجوال ومن خلال ذلك التسجيل يمكنك من خلاله حجز الكشف للعيادات أو الحجز خدمة الاستشارات الطبية عن بعد، أو يمكنك التسجيل من خلال الذهاب إلى المستشفى وملئ استمارة بيانات خاصة بالمريض ويتم الحجز من خلال تلك الاستمارة.

 

رقم حجز مواعيد الاستشاريون لطب العيون

يتم الحجز عن طريق الخط الساخن الخاص بمركز الاستشاريون لطب العيون أو عن طريق رقم المركز الموجود على الموقع.

ويتم الرد من خلال خدمة العملاء حيث يمكن الحجز بإحدى فروع مركز الاستشاريون لطب العيون وهم الاستشاريون لطب العيون الرياض، الاستشاريون لطب العيون جدة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016