آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر بالون المعدة سليمان الحبيب في 2023 عروض الموسم

سعر بالون المعدة سليمان الحبيب خلال 2023

لم يعد إنقاص الوزن حلم بعيد المنال كما كان من قبل، بل أصبح هدف يمكن تحقيقه بعدما شهدت تقنيات إنقاص الوزن تقدماً مذهلاً من تدخلات آمنة وبسيطة قادرة على تحقيق نتائج مدهشة في فترة معدودة.

 

يسأل الكثير من الباحثين عن الرشاقة والوزن المثالي والمهتمين بأحدث التقنيات التي أثبتت فاعليتها في إنقاص الوزن بأمان ومن بين هذه التقنيات كبسولة بالون المعدة الذي لاقى رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة.

 

ولا سيما إن كان هذا التدخل الآمن يمكن أن يتم في صرح طبي موثوق به، لذا نجد الكثيرين يتساءلون عن سعر بالون المعدة في مستشفى سليمان الحبيب.


من خلال الفقرات التالية سنبحث في كبسولة بالون المعدة وسعرها خلال 2023

 

سعر بالون المعدة سليمان الحبيب


مستشفى سليمان الحبيب

لا يمكن ذكر المستشفيات في المملكة العربية السعودية دون ذكر مستشفى سليمان الحبيب التي تعتبر صرحاً طبياً ضخماً يقدم الخدمة الطبية بأعلى جودة وفق أحدث البرتوكولات الطبية العالمية.

 

قد يهمك: افضل دكتور بالون في الرياض


يعد مستشفى سليمان الحبيب من الصروح الطبية الرائدة  في توفير الرعاية الصحية وتقديم أفضل الخدمات الطبية في السعودية والشرق الأوسط نظراً لما يتمتع الكادر الطبي فيها من خبرة وإمكانيات متطورة تجعلهم من أقوى المستشفيات في الشرق الأوسط.

 

وتنتشر فروع مستشفى سليمان الحبيب في مناطق عديدة  بالسعودية مثل الرياض والخبر والقصيم والمدينة المنورة ومنطقة الريان وغيرهم.

 

تقدم مستشفى سليمان الحبيب الخدمات الطبية بكافة أنواعها حيث تتوافر بها كافة التخصصات ويعمل بها أكفأ الأساتذة والخبراء في التخصصات المختلفة.

 

لذا فإن مستشفى سليمان الحبيب وجهة الكثيرين للحصول على خدمة طبية متقدمة فريدة ومتقنة حيث أن مستشفى سليمان الحبيب حاصلة على أعلى شهادات الجودة الطبية وفق تقييم اللجنة الدولية لجودة منشآت الرعاية الصحية JCI .

 

وقد سطع اسم مستشفى سليمان الحبيب فيما يتعلق بجراحات السمنة وإنقاص الوزن لما حققته من نتائج رائعة على أيدى نخبة من أكبر الأخصائيين والاستشاريين في هذا المجال.

 

 

عوامل يعتمد عليها سعر بالون المعدة في سليمان الحبيب

تحقق مستشفى سليمان الحبيب نجاحاً كبيراً فيما يتعلق بجراحات السمنة وقد اشتهرت بعمليات بالون المعدة التي تعتبر من أحدث تقنيات إنقاص الوزن ليس فقط في الشرق الأوسط بل في العالم كله.

 

كبسولة او بالون المعدة عملية بسيطة تتم بتخدير موضعي ليتم إدخال بالون بواسطة أنبوب صغير ثم يتم تعبئة هذا البالون بسائل معقم أو بغاز الهيدروجين.

 

هذا البالون المليء بالسائل أو غاز الهيدروجين سيشغل حيزاً من المعدة ويساعد على الشعور بالشبع والامتلاء ويسمح بتناول القليل من الماء والطعام وبالتالي تبدأ خسارة الوزن دون الشعور بالجوع والمعاناة.

ويتم إزالة البالون بعد الوصول للوزن المطلوب في خلال ستة أشهر.

 

يتفاوت سعر بالون المعدة من مكان إلى آخر وفقاً لعوامل عدة فهناك الكثير من العوامل التي تتحكم في تحديد السعر النهائي.


هناك عوامل يعتمد عليها سعر بالون المعدة في سليمان الحبيب منها:

 

1- نوع البالون الذي سيتم تركيبه، فهناك أنواع مختلفة ولكل نوع سعر مختلف.

2- خبرة الطبيب القائم بالعملية والشهادات الحاصل عليها، فإن مؤهلات الطبيب وخبرته يزيدان من سعر العملية.

3- حالة المريض قد تتطلب بعض الفحوصات أو العلاج قبل إجراء العملية مما يتسبب في زيادة التكلفة.

4- عادة يخرج المريض بعد إجراء العملية مباشرة ولكن إذا أقام بالمستشفى ليوم أو يومان فحتماً سترتفع التكلفة النهائية.

 

قد يهمك: خصومات مذهلة على سعر الكبسولة المبرمجة

 

تكلفة بالون المعدة في سليمان الحبيب

تتفاوت تكلفة بالون المعدة في سليمان الحبيب وفقاً للعوامل سالفة الذكر ولكن إجمالاً تتراوح تكلفة تركيب بالون المعدة في سليمان الحبيب ما بين 4000 دولار أمريكي و 7000 دولار أمريكي.


 قد يهمك:خصم حتى 30% على تركيب البالون

 

كبسولة المعدة بمستشفى الحبيب وسعرها

قد يتساءل الكثير من مواطنينا حول كبسولة المعدة بمستشفى الحبيب وسعرها، حيث يعتبر كبسولة المعدة من التقنيات المتطورة والتي طورتها الشركات الطبية لتصبح افضل وسيلة لإنقاص الوزن بأمان.

 

وما يعيب استعمال كبسولة بالون المعدة هو ارتفاع اسعارها، وتختلف سعرها من عيادة لاخرى وحسب الطبيب المعالج.

 

ولكن في المتوسط تصل سعر كبسولة المعدة بمستشفى الحبيب ما بين (2000 إلى 5000) دولار أمريكي.

 

وهذه التكلفة عالية نوعاً ما وتقترب من تكلفتها في دول الخليج المجاورة؛ بسبب ارتفاع تكلفة الخدمات الطبية في هذه الدول.

 

نظراً لاعتمادهم على مقاييس الرعاية الصحية بأعلى سعر على مستوى عيادات العالم والاستعانة بأفضل الاطباء من الدول العربية المحيطة والدول الأجنبية.

 

مع استعمال احدث الأجهزة والتقنيات للحصول على أفضل النتائج المُرْضِيَة.

 


أرخص سعر لعملية بالون المعدة

إن كنت تبحث عن أرخص سعر لعملية بالون المعدة في السعودية فلن تجد أقل من 4000 دولار أمريكي فذلك هو الحد الأدنى.

اما على مستوى الدول المجاورة فقد وجد ان ارخص سعر لعمليمة بالون المعدة يمكن ان تجد في عيادات مصر، ويأتي في المرتبة التالية ارخص بالون المعدة في الاردن.


وإن كنت تبحث عن ارخص سعر بالون المعدة في الدول الخليجية، فمن الصعب الحصول عليه نظراً لارتفاع المستوى المعيشي فيها، وكذلك ارتفاع التكاليف العامة للخدمات الطبية.

 

 

سعر كبسولة المعدة في مصر

تعتبر مصر من الدول التي حققت نجاحا في مجال إنقاص الوزن من خلال كبسولة المعدة.


وقد يتراوح سعر كبسولة بالون المعدة في مصر من 2600 دولار أمريكي إلى 3500 دولار أمريكي. ويعتمد هذا الفرق على العوامل نفسها التي سبق توضيحها.

 

 

سعر بالون المعدة بالرياض

وقد نجد أن سعر بالون المعدة بالرياض لا يختلف كثيراً عن السعر المتعارف عليه في السعودية عموماً، فإن سعر بالون المعدة بالرياض يتراوح ما بين 4000 دولار أمريكي و7000 دولار أمريكي.

 

ونظراً لوجود الكثير من المستشفيات التي تقدم خدمة تركيب بالون المعدة فإن السعر النهائي يعتمد ايضا على شهرة المستشفى التي سيختارها المريض.

 

فكلما زادت شهرة المستشفى كلما ارتفعت التكلفة النهائية للعملية.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016