آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادة أسنان ٢٤ ساعة في عجمان | عيادات وطوارىء على مدار اليوم

عيادة أسنان ٢٤ ساعة في عجمان

نتناول في هذا الموضوع عيادات الأسنان التي تعمل 24 ساعة وأفضل عيادة أسنان ٢٤ ساعة في عجمان أو عيادة أسنان للأطفال في عجمان.

 

حيث تعتبر إلام الأسنان من الآلام المبرحة التي لا يمكن تحملها أو الانتظار حتى صبيحة اليوم التالي وفي حالة الإحساس بآلام الأسنان في أوقات متأخرة أو عند إغلاق معظم العيادات.

 

فقد يكون الأمر صعب التحمل لذا توجد في عجمان مجموعة من عيادات الأسنان التي تقدم جميع الخدمات الطارئة على مدار الساعة وطوال اليوم وتصبح بمثابة حل سحري.

 

عيادة أسنان ٢٤ ساعة في عجمان


عيادات الأسنان التي تعمل 24 ساعة

عيادات الأسنان التي تعمل 24 ساعة تقدم جميع الخدمات الطبية الطارئة لطب الأسنان عبر وجود مجموعة من أفضل الكوادر الطبية التي تقدم جميع الحلول الممكنة.

 

خاصة الحالات الطارئة مثل كسور الأسنان أو علاج العصب والحشوات حتى في الأوقات المتأخرة من الليل وهذه العادات هي:-

 

1- عيادة اسنان تاج لطب الفم والأسنان Taj Dental Clinic بعجمان.

2- عيادة اسنان سنية عجمان العنوان:-  شارع الشيخ راشد بن حميد - الرميلة الرميلة 3 - عجمان - الإمارات العربية المتحدة.

3- مستشفى ثومبي الجامعي Thumbay University Hospital  إن كنت تبحث عن افضل عيادة اسنان في عجمان فستجد في مستشفى ثومبي للأسنان افضل العيادات حيث يعمل فها كادر طبي على مستوى عالي من التأهيل.

العنوان الجرف - عجمان - الإمارات العربية المتحدة.

4- مستشفى أمينة العنوان: شارع عدة - الراشدية 3 - عجمان - الإمارات العربية المتحدة.

  

طوارئ أسنان 24 ساعة في عجمان

هناك عدة عيادات ومستشفيات طوارئ أسنان 24 ساعة في عجمان تقدم خدمات الطوارئ لجميع إجراءات طب الفم والأسنان الطارئة والغير محتملة على الإطلاق.

 

مع وجود أطباء واستشاريين وطاقم تمريض على مدار الساعة وفي إي وقت باليوم ومن ابرز هذه العيادات:

مستشفى أمينة العنوان: شارع عدة - الراشدية 3 - عجمان - الإمارات العربية المتحدة.

عيادة اسنان الجوهرة العنوان: 61 شارع الشيخ جابر الصباح - النعيمية 2 - عجمان - الإمارات العربية المتحدة.

 

عيادات الأسنان في عجمان

عيادات الأسنان في عجمان متطورة بمعنى الكلمة وتجمع ما بين أفضل الأجهزة الحديثة في مجال طب الفم والأسنان.

 

بالاضافه إلى أفضل الأطقم الطبية من أطباء أخصائيين واستشاريين مع طاقم تمريض احترافي وانتهاء باستخدام أحدث المواد الطبية المستخدمة في علاج وتجميل الأسنان.

 

كل ذلك باستخدام أحدث آليات التعقيم والتخدير في العالم ومن أشهر العيادات المتخصصة في عجمان:

1- عيادة الدرة لطب الأسنان وهي افضل عيادة اسنان تقدم كافة خدمات الاسنان لأهلنا في عجمان، مثل علاج جذور الأسنان، وتنظيف وتلميع الأسنان، وعلاج كافة مشاكل التسوس والكلس، والحشوات وغيرها العديد، وتتميز بانها تقدم أسعار رخيصة وعروض مستمرة.

 العنوان:  شارع بدر - عجمان - الإمارات العربية المتحدة.

2- عيادة رونق الإبتسامة في عجمان اشهر عيادة اسنان تقدم خدماتها بإحترافية ودقة شديدة ويعمل فيها كادر طبي مؤهل على اعلى درجات من المهارة والخبرة ويتم اتباع بروتوكولات عالمية في عمليات التقييم حرصاً على سلامة المرضى.

العنوان: ، كورنيش عجمان, برج العويس - الوحدة 602 - الطابق السادس - شارع الشيخ حميد بن راشد النعيمي، - عجمان - الإمارات العربية المتحدة.

3- عيادة اسنان سلامات، اشهر عيادة اسنان في عجمان تقدم افضل تقنيات في علاج الاسان مع العلم أنّ الاستشارة مجانية والأسعار مناسبة وتتفر عروض وخصومات في بعض الاحيان.

 العنوان: شارع الشيخ خليفة بن زايد - عجمان - الإمارات العربية المتحدة.

4- عيادة برلين لطب الأسنان: توفر عيادة برلين أحدث التقنيات والمواد ذات الجودة العالية في علاج مشاكل الفم واللثة والأسنان وتقدم كافة الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان.

 العنوان: شارع الشيخ خليفة بن زايد - النعيمية 3 - عجمان - الإمارات العربية المتحدة.

5- المركز التخصصي لطب الأسنان العنوان: شارع الحميدية - الحميدية 2 - عجمان - الإمارات العربية المتحدة.

6- عيادة الماسة لطب الأسنان العنوان: الراشدية 3 - عجمان - الإمارات العربية المتحدة.

7- مركز سكين اند تيث الطبي وهو افضل مركز اسنان في عجمان يضم فريق عمل متعدد الجنسيات ذو مهنية وخبرة عالية يقوم بكافة ما يتعلق بالأسنان من تجميل وعلاج بإحترافية ودقة شديدة في العمل.

الموقع: فيلا 36 – 37، فلل الفلامنجو، الزوراء

قد يهمك: عيادة اسنان رخيصة في عجمان

 

عيادة أسنان للأطفال في عجمان

عيادات الأسنان في عجمان متنوعة وتقدم جميع الخدمات الطبية خاصة للأطفال حيث تضم أقسام متخصصة في علاج أسنان الأطفال.

 

خاصة أن الأطفال تحتاج إلى طبيب ماهر يجيد التحكم بعناية ومهارة وإتقان بالطفل اثنان العلاج خاصة أن الأطفال يصعب السيطرة عليهم خلال علاج أسنانهم وعن أفضل عيادة أسنان للأطفال في عجمان:

 

مركز دنت كير الطبي العنوان: شارع الشيخ خليفة بن زايد - عجمان - الإمارات العربية المتحدة

عيادة اسنان كلاسيك  العنوان: عجمان الصناعية 2 - عجمان - الإمارات العربية المتحدة

عيادة الدكتور جليل للأسنان العنوان: شارع الشيخ عمار بن حميد - عجمان - الإمارات العربية المتحدة

مركز المدار الطبي عجمان العنوان: شارع الشيخ خليفة بن زايد - النعيمية 3 - عجمان - الإمارات العربية المتحدة.

 

علاج الأسنان مجاناً في عجمان

قد يتساءل البعض عن علاج الأسنان مجاناً في عجمان خاصة أن إجراءات طب الأسنان مكلفة بصورة كبيرة ويرجع ذلك لعدة أسباب من أهمها:

ارتفاع أسعار الأجهزة بالإضافة إلى ارتفاع تكلفة المواد المستخدمة في علاج الأسنان لكونها صلبة ومتينة بالإضافة إلى تقبل الأسنان ولونها البراق القريب جدا من لون الأسنان الطبيعية.

 

وتلجأ معظم المراكز الطبية إلى تقديم عروض ترويجية في فترات متقطعة طوال العام وبصورة خاصة في الأعياد الوطنية أو خلال شهر رمضان المعظم وفي فترات قبل عيد الفطر وعيد الأضحى المبارك.

 

ولكن هناك مراكز طبية تقدم الخدمات بالمجان وأهمها طب أسنان جامعة عجمان والذي يقدم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للأسنان مجانا بواسطة نخبة من هيئة التدريس بالجامعة وأطقم التدريس.

 

بالإضافة إلى طاقم تمريض احترافي ومجموعة من الإداريين الذين يقومون بتسهيل الإجراءات الإدارية والتي تقضي على التكدس خاصة أن قسم الأسنان يستقبل آلاف الحالات سنويا على مدار العام ولمدة 12 ساعة يوميا.

 

علاج الأسنان في جامعة عجمان

قسم علاج الأسنان في جامعة عجمان يحتوي على نخبة من أفضل أساتذة ومدرسي طب وجراحة الفم والأسنان أصحاب الخبرات الطبية المرموقة والحاصلين على أعلى الشهادات العلمية وشهادات الدكتوراة.

 

بالإضافة إلى الزمالة والبورد ويحتوي هذا القسم على أفضل الأجهزة الطبية العالمية بالإضافة إلى المواد الطبية الحديثة المستخدمة في عمليات حشو وتركيبات الأسنان.

 

وتقدم جميع الخدمات الطبية مجانا الأمر لايقتصر فقط على الإجراءات العلاجية بل يمتد إلى العمليات الجراحية سواء الفك أو اللثة وتركيب أطقم الأسنان سواء الأطقم الكاملة أو الأطقم الجزئية.

 

وتقوم أيضا الجامعة بعمل دورات توعوية لعدد من الهيئات والقطاعات الحكومية أو الخاصة تقوم بتقديم نصائح هامة للعاملين بالإضافة إلى المدارس للحفاظ على الأسنان وسبل الوقاية والعلاج.

 

بالإضافة إلى عمليات فحص الأسنان وعلاجها بالمجان ويستقبل قسم علاج الأسنان في جامعة عجمان آلاف الحالات السنوية والتي تتكلف أموالا طائلة ويقدم لهم كافة الإجراءات مجانا بواسطة باقة من المتخصصين مستخدمين أفضل الأجهزة الطبية.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016