آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دعاء لجلب الرزق بسرعة البرق

دعاء لجلب الرزق بسرعة البرق

ربما تبحث عزيزي القارئ عن دعاء لجلب الرزق بسرعة البرق ، فهناك دعاء مخصص لجلب الرزق الوفير وهناك ايضا دعاء الرزق بالعمل ، كما انه وردت ايضا آيات لجلب الرزق السريع بإذنه جل وعلى.



تعرف معنا في هذه المقالة على اسرار وآيات جلب الرزق والغنى بسرعة ، والادلة قوية جدا ومن القرآن.
اقرأ ايضا : دعاء للرزق قوي جدا

مما لاشك فيه ان جلب المال والرزق والغنى والاقدار كلها بيد الله سبحانه وتعالى فهو الرزاق القوى القادر على كل شئ ، يرزق من يشاء بغير حساب، وسنتحدث في هذه المقالة عن الادعية الواردة من الكتاب والسنة والتي من الواجب ان يدعوا بها كل مسلم يؤمن ان جلب الرزق والمال بيده تبارك وتعالى.


قد يعجبك ايضا قراءة :
6 طرق تخدع بها دماغك وتسكن الالم دون دواء


دعاء لجلب الرزق بسرعة البرق




هل تبحث عن دعاء لجلب الرزق بسرعة البرق؟

سؤال يخطر على بال الكثيرين وهل هناك دعاء يساعد على جلب المال والرزق بسرعة البرق ، لابد ان تعلم عزيزي القارئ ان الله قادر على كل شئ وقدرته فوق ان يوصف بعدة اسطر من الكتابة ... تابع معنا ستكشف المزيد من اسرار دعاء الرزق السريع العاجل.




دعاء مجرب لجلب الرزق بسرعة

عن عائشة رضي الله عنها، قالت: دخل علي أبو بكر الصديق رضي الله عنه، فقال: هل سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم دعاء علمنيه، ذكر:


"أن عيسى ابن مريم عليه السلام كان يعلمه أصحابه ويقول: لو كان على أحدكم جبل ذهب دينا، ثم دعا بذلك قضاه الله عنه: اللهم فارج الهم، كاشف الغم، مجيب دعوة المضطرين، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما أن ترحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك"


اقرا ايضا في هذا الموقع :
تسكين الم الاسنان فورا بأسهل طريقة


دعاء للرزق السريع العاجل

لجلب الرزق والمال تدعو صباحاً ومساءً سبع مرات بهذا الدعاء: (يا كريم اللهم يا ذا الرحمة الواسعة يا مطلعاً على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسئلك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأنساً وفرجاً من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كلّه ومقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنّك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، في بابك واقفون ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم).





دعاء لجلب الرزق بسرعة البرق



مجموعة اخرى من الدعاء لجلب الرزق بسرعة البرق



اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك.

اللهم إنّي أحمدك حمداً كثيراً وأشكرك شكراً كثيرا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.




دعاء لجلب الرزق بسرعة البرق

اللهم ربّ السموات السبع ورب الأرض ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء اقض عنا الدين واغننا من الفقر.

اقرا ايضا : دعاء لتيسير الامور وقضاء الحوائج


الحمد لله الذي لا ينسى من ذكره، الحمد لله الذي لا يخيب من رجاه، الحمد لله الذي من توكل عليه كفاه، الحمد لله الذي من وثق به لم يكله إلى غيره، الحمد لله الذي هو ثقتنا حين تسوء ضنوننا بأعمالنا، الحمد لله الذي هو رجاؤنا حين ينقطع الحيل والحبل منا.

الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذلّ كل شيء لعزته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه.

الاستغفار يجلب كل خير، فأكثروا منه تنالون ما ترجون، وتصدق لو بالقليل.


دعاء لجلب الرزق بسرعة البرق
دعاء لجلب الرزق بسرعة البرق


دعاء لجلب الرزق الوفير بسرعة

قبل ان نتطرق الى موضوع جلب المال بسرعة البرق لابد ان تعلم عزيزي االقارئ ان لله سبحانه وتعالى حكمة في عدم توزيع الارزاق بالتساوي بين الناس وذلك ليعطي للحياة تنوعا ولوناً وطعما افضل خاصاً بها.

فلو كان جميع الناس متساوون في الرزق والمال لما احتاج احد الى الاخر ولما كان هناك حافز للعمل وطلب الرزق ، و لأصبحت الحياة مملة لا دافع للعمل ولا حافز لجلب المال والرزق.


وللأسف تجد ان هناك  الكثير من النّاس يتجهون نحو الطرق الملتوية والغير شرعية ل علاج مشاكلهم المالية مثل السّحر والشّعوذة لطلب  الرّزق والكسب السّريع، وهذا أمر محرّم في ديننا ، فحتى لو وجد المال ، ووجد المتعامل بالسّحر شيئاً من الثروة ، فعليه أن يكون متأكداً من أنّ الله سبحانه وتعالى سيمحق هذا المال الحرام ولن يدوم له شيء منه، بل سيكون منزوع البركة، وتجد بأنّه يأتي ويذهب سريعاً، ولا يبقى معه شيء ليستفيد منه.


مجموعة دعاء لجلب الرزق بسرعة البرق


اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه وإن كان قريباً فيسّره، وإن كان قليلاً فكثّره، وإن كان كثيراً فبارك لي فيه.

اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذلّ من تشاء بيدك الخير إنّك على كل شيء قدير تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل، وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما تعطي من تشاء منهما وتمنع من تشاء ارحمني رحمة تغنني بها عن رحمة من سواك.
اعراض


سورة الواقعة لجلب الرزق


آيات لجلب الرزق السريع

هناك ايضا آيات قرآنية لجلب الرزق وتيسير الامور فعلى المسلم ان يدعو بها .
ويكمن سر جلب الرزق السريع في الاستغفار والادلة قوية جداً ومن القرآن ، لذلك لابد للمسلم ان يلزم الاستغفار في كل وقت ، والدّعاء بالاسم الأعظم، ودعاء الكرب، ودعوة يونس عليه السّلام ، لقوله تعالى:

" فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا "،  نوح/10-12.كريم

وقوله تعالى: " وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ "،  البقرة/186.

(ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار)

وهناك دعاء شامل رحمة في الدنيا والآخرة وفيها طلب الصحة والعافية والمال، والزوجة الصالحة، والمطر والإنبات، والتوفيق وغيرها من امور الدنيا.

(ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشدا).

كما قلنا سابقا فإن السر العظيم  لجلب الرزق بسرعة البرق هو الاستغفار والدليل من القرآن ، ذكرناها سابقا.


قد يهمك ايضا: دعاء لسعة الرزق
              دعاء يساعد على جلب الرزق


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016