آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة عملية شد البطن

تكلفة عملية شد البطن

قد تعاني من الكرش الزائد وتحاول بكل الطرق التخلص منه، والمشكلة في الترهلات الجلدية التي قد تحدث بعد التخلص من الكرش الزائد، والحل موجودة دائما في طب التجميل.
حيث الكثير يلجأ الى اجراء عملية شد البطن كعملية تجميلية للتخلص من الترهلات الجلدية، واليوم سنتحدث عن تكلفة عملية شد البطن في كل من السعودية ومصر والاردن وتركيا وايران.
تكلفة عملية شد البطن


كيف يتم عملية شد البطن ؟

يجري عملية شد البطن تحت التخدير الكلي وقد يستغرق العملية حوالي خمسة ساعات، يبدأ من خلالها الطبيب بإزالة الجلد الزائد وخياطة المنطقة بعناية فائقة جدا، ويبقى المريض في المستشفى ليوم واحد او اكثر حسب حالته.

وهي من العمليات التجميلية الغير معقدة لان الطبيب يزيل الجلد الزائد وقد يصلح العضلات ايضاً، تجري العملية لأولئك الاشخاص الذين فقدوا كمية كبيرة من الوزن (السمنة المفرطة) او احيانا النساء بعد الولادة.

تكلفة عملية شد البطن في السعودية

تجري عملية شد البطن في الكثير من مستشفيات المملكة العربية السعودية، وهناك الكثير من العوامل التي قد تؤثر على العملية، لذلك من الطبيعي وجود فرق في الاسعار بين عيادة واخرى.
ففي مستشفى الحبيب يصل تكلفة العملية الى حوالي الفي دولار كأقل تقدير، ويمكن ان تختلف الاسعار في عيادات اخرى.


اسعار عمليات شد البطن في الاردن

تختلف اسعار عملية شد البطن في الأردن اعتماداً لعدة عوامل أهمها عمر المريض، و وزنه، وحالته الصحية قبل الجراحة، كما تتضمن تكلفة الجراحة أيضاً تكاليف التخدير، عدد ايام الإقامة داخل المستشفى.

وبشكل عام تعد تكلفة عملية شد البطن في الأردن مناسبة مقارنة بباقي دول المنطقة، فتتراوح ما بين 2000  إلى 3500 دولار. أما عمليات شد البطن بالليزر في الأردن تكون اسعارها أقل نظراً لعدم الحاجة إلى التخدير أو الإقامة داخل المستشفى.


تكلفة عملية شد البطن في تركيا

تكلفة شد البطن في تركيا تختلف مع الدول العربية من حيث السعر فقد تكون الاسعار اعلى، لكن جودة الخدمات المقدمة في عيادات تركيا فائقة.
يبدأ اسعار عملية شد البطن في تركيا من 3500 دولار أمريكي إلى 15,000 دولار أمريكي، وهذا الاختلاف في السعر اعتمادا على نوع العملية المستخدمة في شد البطن، فهناك عملية شد بطن جزئي، و شد بطن كلي، وتكلفة الحالتين مختلفة، كما أن حالة المريض تلعب دوراً هاماً في اختلاف التكلفة، وفقاً لحجم الدهون والترهلات المتواجدة.

اسعار عمليات شد البطن في ايران

اسعار شد البطن في ايران هو اقل سعر يمكنك الحصول عليه بين دول المنطقة ويعود سبب ذلك الى طبيعة النظام الطبي بالإضافة الى هبوط في قيمة العملة الايرانية مقابل الدولار.
تتراوح أسعار عمليات شد البطن في إيران من 1500 دولار إلى 5000 دولار أمريكي على أقصى تقدير ويأتي هذا الاختلاف في التكلفة اعتماداً على مجموعة عوامل منها:

درجة الترهل التي يعاني منه المريض، التقنية التي تٌجرى بها العملية، شهرة المركز الطبي، والمؤهلات العملية للدكتور، بالإضافة الى المدة التي ستحتاج الحالة إلى الاقامة في المستشفى بعد العملية.

تكلفة عملية شد البطن في مصر

تتراوح تكلفة شد البطن في مصر بين 35 ألف إلى 50 ألف جنيهاً مصرياً أي ما يعادل 2000 إلى 2800  دولار أمريكي، وبذلك يمكننا القول بأنها اقل سعر بين كافة الدول العربية المحيطة بها، التي قد يصل سعر نفس العملية في أي منها الى اكثر من  4000 دولار أمريكي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016