آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع ان يفارقني

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع ان يفارقني

السؤال الذي يراود الكثير من الناس هو كيف اجعل شخص يحبني حبا شديداً ويتعلق بي بحيث لا يستطيع ان يفارقني ، سؤال يطرحه في الكثير من المواقع من قبل اولئك الذين يرغبون بجذب الاخرين إليهم بحيث يتعلق بهم ولا يستطيعون مفارقتهم بأي شكل من الاشكال.

لقد اوجد الله سبحانه وتعالى مشاعر الحب والمودة والحنان في الانسان لتقوية العلاقات الاجتماعية على هيئة روابط اجتماعية ، وعلاقات قرابة بحيث يستمر الحياة به على وجه المعمورة ، ولولا تلك المشاعر المتمثلة بالحب  لما استمر الحياة بالشكل الذي نراه ... فسبحان من خلق الانسان انه بكل شئ عليم.

ولكي تجعل شخصا يحبك ويتعلق بك ولا يفارقك لابد من عمل وخطة منظمة واليوم سنتحدث في هذه المقالة حول هذه الخطة التي ستجعل أي شخص يحبك ويتعلق بك بحيث لا يفارقك ابدا.

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع ان يفارقني
كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع ان يفارقني

كيف أجعل شخصا ما يحبني ويتعلق بي

يتوارد هذا السؤال كثيرا كيف اجعل شخصا ما يحبني ويتعلق بي وكما تحدثنا سابقا عن الحب ، ولكن دعنا نوضح الحب هنا بشكل مختلف فالحب ليس مقتصرا على علاقة الرجل بامرأة ، بل يجب ان نفهمه بشكل اوسع فهناك حب الام والاب والاخ والاخت والزوج او الزوجة  والصديق او الصديقة الى غير ذلك من العلاقات الاجتماعية فكسب الشخص لمودة احد هؤلاء يجعله مميزا بين الاخرين ويكسبه ثقة اكثر ويجعله نجماً لامعاً بين الاخرين.

ولكسب هذه المودة وجعل الاخرين يحبونه لابد من توفر شروط و خصائص شخصية كي يتميز بها.




كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع ان يفارقني
كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع ان يفارقني


خطوات تجعل الشخص الذي تحبه يحبك ويتعلق بك

لكي اجعل شخصاً ما يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع ان يفارقني لابد من الالتزام بمجموعة من الخطوات نذكر منها ما يلي:

الاهتمام بالآخرين
اظهر اهتمامك بالشخص الذي تحبه بطريقة غير مبالغ فيها، اجعله يدرك أنك تهتم لحاله، اسأل عن إخباره بإرسال الرسائل، والتحدث معه على الهاتف، فاجئه بهدية في عيد ميلاده؛ سيجعله ذلك في قمة سعادته، وحاول أن تساعده في حل مشكلاته، واجعله يشعر بأنه ليس وحيدا في تلك الأزمات، وأنك بجانبه في كل وقت.



عنصر المفاجأة
أفضل ما قد يغير من حال الإنسان في لحظة ويحوله من الملل إلى السعادة البالغة هو عنصر المفاجأة تعود على مفاجأة الأشخاص الذي تحبهم فمثلا احضر للشخص الذي تود ان يحبك هدية في وقت غير متوقع على الإطلاق أو خذه في جولة بدون سابق معرفة؛ قم بدعوته على الطعام في مكان راقي بعد يوم شاق من العمل.

الاستماع اليه والحديث معه
ان تبالغ في الحديث عن نفسك امر غير جيد ، كذلك لا تبالغ في انجازاتك ، بل يجب ان تسمع اكثر مما تتكلم ، استمع الى الطرف المقابل واهتم به واجعله يشعر انك مهتم بكلامه من هموم ومشاكل.

حوار العينين
أثناء حوارك مع الشخص الذي تحبه تعمد أن تطل النظر في عينيه، فلذلك تأثير السحر على قلوب الاخرين، كما أكد علماء النفس أن التقاء عيون الأشخاص، إثناء إجراء الحوار يجعلهم أكثر قربًا وودًا من بعضهم البعض؛ فهو يعد نوعا من التواصل القوى بين أرواحهم.

التعامل برفق وهدوء ولطف
التعامل مع الاخرين بلطف وهدوء واحترام يجعلك تكسب محبته ووده بسرعة ويؤدي ذلك الى انجذابه لك ، وكذلك يجعله يحب حديثك ولقائك ولا يشعر بالملل في البقاء معك ابدا.

تحدثنا عن بعض الخطوات الضرورية لكي تجعل الاخرين يحبونك ويتعلقون بك بحيث لا يفارقونك ابدا وهذه العلاقة هي اجمل علاقة بين شخصين ... شكراً لمتابعتكم  ان اعجبكم المقال شاركوها مع اصدقائكم.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016