آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف اعرف انه يحبني دون ان يتكلم ؟

كيف اعرف انه يحبني دون ان يتكلم ؟

ربما تبحث عن جواب للسؤال الاكثر انتشاراً بين الشباب في الوقت الحاضر ، كيف اعرف انه يحبني دون ان يتكلم ، واليوم وعبر هذه التدوينة سنجيب عليها انشاء الله وستعرف هل هو او هي معجب  بك من دون ان يتكلم.

يخبرنا علم النفس ان هناك علامات وادلة واضحة على ان هناك من هو معجب بك و يحبك بصمت ، وذلك عن طريق مجموعة من الايماءات والحركات والنظرات... تابع معنا سنتعرف اكثر عن الحب الصامت بين شخصين.

كيف اعرف انه يحبني دون ان يتكلم ؟
كيف اعرف انه يحبني دون ان يتكلم ؟



ويقول في هذا الصدد الطبيب النفسي جونس من جامعة هارفارد الامريكية ان من بين اكثر الاسئلة انتشاراً بين الشباب هو كيف اعرف انه يحبني دون ان يتكلم ؟ او كيف اعرف انه معجب بي من دون كلام ، ويقول جونز ان المشاعر النفسية تكشف الاجابة على السؤال بسهولة تامة جداً.


كيف تعرف ان شخصاً معجب بك دون ان يتكلم

الحب هو مجموعة من المشاعر النفسية الصامتة والجميلة و دائما توجد مؤشرات وتصرفات تدل على الحب الصامت رغم إخفائه و اليوم و بفضل لغة الجسد و تصرفات الحبيب سنتمكن من الإجابة على سؤالنا كيف اعرف انه معجب بي ويحبني دون ان يتكلم ؟

ويراودنا سؤال آخر ان كان فعلاً يحبك فلماذا لا يخبرك بصريح العبارة ، وللاجابة عليه نقول ان الحب بين شخصين شعور مختلف عن حب شئ اخر ، فهناك عدة اسباب يدفعه الى اخفاء حبه منها ربما يشعر بالخجل من البوح بكلام كهذا وخاصة في مجتمعاتنا الشرقية المتحفظة ، او ربما انه يشعر بالقلق من انك لا تبادله نفس الشعور ، او ربما يريد اخفاء مشاعره حتى يتأكد من رغبة ومشاعر الطرف المقابل، كل هذه الاسئلة تدفعه الى اخفاء حبه عن الانظار ، ورغم ذلك فهو يرغب بمعرفة هل الطرف الاخر يحبه ومن دون ان يتكلم.

قد يهمك ايضا: كيف تعرف ان الشخص يحبك في علم النفس


كيف اعرف انه يحبني دون ان يتكلم ؟
كيف اعرف انه يحبني دون ان يتكلم ؟


7 علامات نفسية تدل على انه يحبك دون ان يتكلم

1- المسافة الشخصية :
فإذا لاحظت أن شخصا ما يقترب منك أكثر من باقي الناس أثناء حديثه معك ، أو يتركك تقترب منه أثناء الحديث معه بشكل أكثر من باقي الافراد فهذا يدل على انه يحبك ومن دون ان يتكلم عن حبه.

2- طول الابتسامة
الابتسامة لغة رقيقة بين الانسان يمكن بواسطته معرفة هل الشخص يحبك ومن دمن ان يتكلم ، فلو لاحظت طول الابتسامة ، والشخص منجذب اليك ويسعد لرؤيتك فهو يدل على انه يحبك.

3- يهتم بك ويحب البقاء معك
واحده من اقوى علامات الاعجاب هي ان يهتم بك الشخص بشدة ويرتاح للبقاء معك لأطول فترة ممكنة.

4- يبحث عن معلومات اكثر عنك
ستلاحظ أيضا أن هذا الشخص يحاول أن يتعرف علي أصدقائك ، ليتعرف عنك اكثر بهذه الطريقة الغير مباشرة.

5- الاهتمام بالمظاهر
لا احد يحب الشخص ذو المظهر الغير جيد ، لذلك فان وجدت ان الشخص الذي تقابله يهتم بمظهر ويخصص نوعا من الملابس اثناء لقائه معك فهذا يدل على انه معجب بك ومن دون ان يتكلم.

6- يحاول الحديث معك
فالشخص الذي يحبك دائماً تجد انه ليطول البقاء والحديث وليخلق جو من الود والتآلف بينكما ، يبحث عن العناصر والنقاط المشتركة.

7- يشعر بالفرح لرؤيتك
يمكن ملاحظة ان الشخص يرتاح ويسعد لرؤيتك ويتمنى البقاء معك لأطول فترة ممكنة، فهذا ايضا دليل على انه معجب بك ومن دون ان يتكلم او يصرح بحبة لك.

كيف اعرف انه يحبني دون ان يتكلم ؟
كيف اعرف انه يحبني دون ان يتكلم ؟

كيف اعرف انه يحبني عن طريق حركات الجسد؟

تحدثنا في سابقا وبشئ من التفصيل عن جواب كيف اعرف انه يحبني دون ان يتكلم ؟ وهنا لتأكيد الحب بشكل اكثر نضع النقاط التالية ايضا:
• إذا كان يحاول دائماً الجلوس بقربك أو في مجال رؤيتك.
• حك الأنف أو اللعب بالعين والشعر عند قيامك من المكان كتعبير عن الانزعاج من رحيلك.
• رفع الحاجبين فهي حركة لا إرادية تعبّر عن الانجذاب والاعجاب بالطرف الآخر.
• الميل نحوك لا إرادياً وهو واقف والاقتراب منك بحيث يدخل مسافة الامان.

في الختام:
في الختام أحب أن أوضح أن هدفي  حين فكرت في كتابة هذه المقالة " كيف اعرف انه يحبني دون ان يتكلم" هو نشر العلم وبيان وتوضيح الحقائق للاستفادة منه فيما يرضي الله و ينفع الناس ، و أشهد الله و أشهدكم أني بريء ممن يستخدم  هذا الكلام فيما يغضب الله عز وجل.
وفي انتظار تعليقاتكم وآرائكم.

شاهد ايضا : كيف تعرف مشاعر الآخرين تجاهك



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016