آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تجعل شخص يحبك وهو بعيد عنك


كيف تجعل شخص يحبك وهو بعيد عنك


ربما تكون من الامور الغير مرغوبة ان تحب شخصا وهو لا يبادلك نفس الشعور ، أو أنه غير مهتم بك ، تعلم معنا في هذه التدوينة كيف تجعل شخص يحبك وهو بعيد عنك.



كيف تجعل شخص يحبك وهو بعيد عنك
كيف تجعل شخص يحبك وهو بعيد عنك


ونقصد هنا عندما تتحدث مع شخص بعيد عنك عبر وسائل التواصل الحديثة كيف تجعله يحبك ويهتم بك ، فالكثير من الاشخاص يعتقدون ان هذه من الامور الشخصية ويصعب تغيرها وعلاجها ، و لا كني سأشارك معكم اليوم تدوينة حول كيف تجعل شخص يحبك ويهتم بك وهو بعيد عنك... وقتا طيبا.



طرق سهلة لكي تجعل شخصاً يحبك وهو بعيد عنك


حاول ان تفكر وتبدع وتخترع كل الوسائل لكي تتواصل مع الشخص البعيد عنك، وهنا يأتي دور الثقة بالنفس ليعطيك قوة اخرى في أن تجعل شخص يحبك وهو بعيد عنك ، فالشخصية القوية الواثقة هو الذي يفرض نفسه ويسيطر على الاخرين بقوته الشخصية وصفاته المحببة.

اقرأ ايضا: كيف تعرف ان الشخص الذي يحبك حب حقيقي





ويجب عدم التصنع وتغير الشخصية الزائدة والمزيفة ، والتظاهر بصفات وسلوكيات والمبالغة فيه أمام الاخرين ،لأن كلها دليل على ضعف الشخصية.

وعند الحديث مع الآخرين حاول ان تتنظر إليه بشكل متناسق ومتلائم دون الالتفاف يمينا ويساراً. ويجب ان تكون منتبها له و مستمعا جيداً ، حتى تجعله يحبك ويتعلق بك ، وحاول جعله انك تفهمه وتستمع إليه جيداً.

اقرأ اكثر: كيف تعرف الشخص الذي يحبك من اسمه


حاول اظهار الجدية في تعاملك مع المقابل ، وكن سهلا خفيف الظل ، لا تعقد الامور ، ولا تبالغ في تبسيطها  وخذ بين ذلك ، وتوازن في كل تصرفاتك أمام الاخرين كي تكسب محبتهم وثقتهم وتجعلهم يحبونك.


خطوات سحرية لكي تجعل شخصاً يهتم بك ويحبك


يجب ان تكون لك وجهة نظرك الخاصة ، وان تكون لك رأيك في كل الامور ، فذلك تعني قوة الشخصية التي يحبها كل الناس ، والشخصية القوية تفرض نفسها في المواقف.

كما انه يجب ان تكون مبتسما فالابتسامة لها وقعها السحري على النفوس حتي قيل لمن لديه رغبة في أن يفتح متجرا (ان لم تعرف كيف تبتسم ، لا تفتح متجرا).

ولها ايضا حدود وضوابط ، يجب ان تبتسم في الوقت المناسب ومع الشخص المناسب وكذلك في المواقف المناسبة لها.

لا تناقش الطرف المقابل دون ام ضروري ، فإبداء الرأي والحوار البناء الجاد يختلف عن المناقشات والجدال التي نهانا عنها الشرع المجيد ايضا.

شاهد فيديو : كيف تجعل شخص يحبك في ثواني

والاهتمام بالمظهر الخارجي من ملابس نظيفة ومرتبة اضافة الى الامور الاخرى الظاهرية من الجسد من نظافة شخصية حتى تبدوا شخصًا أنيقًا وملفتًا للنظر ، وهي من الضروريات وخاصة في عصرنا عصر المظاهر، فإن هذا سوف يسهل عليك الكثير في التقرب من الشخص الذي تحبه.

قد يهمك ايضاً: لهذه الاسباب يكرهك الناس



كيف تجعل الشخص البعيد عنك يحبك بالكلام


يمكن ان تجعل الطرف الاخر يحبك عن طريق الكلام ، فعندما تتحدث معه عبر الهاتف مثلاً تحدث معه بلطف وادب واحترام شديد ، وهذه اسهل طريقة لكي تكسب الاخرين وتدخل في قلوبهم ، وتجعلهم يحبونك حتى لو كانوا بعيدين عنك.


كما ان نبرة الكلام و شدته ايضا تؤثر في الاخرين ، احذر من ان تتحدث إليهم بشدة ، بل حاول ان تكون الصوت هادئا نوعا ما ، وذو نغمة جذابة بحيث تأسر قلوب الاخرين ، وتجعلك محبوبا بينهم.

التزم بكل ما تقول وتتعهد به للآخرين ، لان الالتزام بالوعد والوفاء به ايضا من الصفات المحببة للآخرين.

اقرأ ايضا: كيف تعرف ان هناك شخص يحبك




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016