آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل المشاريع النسائية المربحة من المنزل وبدون تكلفة

افضل المشاريع النسائية المربحة من المنزل وبدون تكلفة
سنقدم لكي سيدتي في هذا المقال افضل المشاريع النسائية المربحة من المنزل وبدون تكلفة ، يهم هذا المقال كل سيدة وفتاة تسعى للحصول على دخل مادي دائم من مشروع خاص بها من المنزل وبدون اي تكلفة تذكر ، هذا الامر حقيقة حيث اصبح في ظل الانفتاح الحالي الذي نشهده كل شيء ممكن.
تستطيع كل سيدة وكل فتاة بالقيام بمشروعها الخاص ، نساعدكي ايضا في عمل دراسة جدوى لمشاريع نسائية لكي يكون المشروع مثمر انشاء الله.

 الحقيقة أن الامر لا يكون بشكل اعتباطي بل هو بحاجة للتخطيط  لبناء المشروع ودراسته بشكل جيد ثم البدء بمشروعك النسائي المربح ، وسنذكر لكي ايضا اهم النماذج لمشاريع نسائية مربحة ، تابعي معنا هذا المقال عن افضل المشاريع النسائية المربحة من المنزل وبدون تكلفة ، نتمنى لكي قراءة ممتعة.

ترغب الكثير من النساء في العمل لكن كثيرا ما تمنعها ظروفها من العمل خارج المنزل ، ولحسن الحظ ان بعض الاعمال المنزلية تستطيع ان تمنحك مردود مادي كبير بدون الحاجة الى الخروج من المنزل ، الخطوة الاولى لبداية مشروعك تكون بعمل دراسة جدوى له .


المشاريع النسائية المربحة من المنزل وبدون تكلفة



عمل دراسة جدوى لأي مشروع نسائي

يمكن ان تستغربي ما معنى عمل دراسة جدوى لأي مشروع نسائي، دراسة الجدوى تعني قيامك بتجميع كل المعلومات المختصة بالمشروع الذي تريدين تنفيذه وتحليل ودراسة المعلومات لتتمكني من التنفيذ الصحيح بما يعود عليك بالربح ، وتعتبر دراسة الجدوى لأي مشروع نسائي هي من اساسيات نجاح اي مشروع
ولدراسة الجدوى عليك الاعتماد على ثلاثة عناصر : دراسة السوق ودراسة المال والدراسة الفنية
كما عليكي ان تسألي نفسك بعض الأسئلة قبل  دراسة الجدوى مثل :

1-       هل لديك المهارة والخبرة والمستوى التعليمي يساعدك على المشروع الذي ترغبين به .
2-       هل لديك رغبة وإرادة في الانخراط في هذا المشروع أم مترددة.
3-       هل تملكين شخصية قوية تساعدك على إدارة مشروعك بنفسك .
إن كانت اجاباتك نعم فأنت مؤهلة لتقومي فعليا بدراسة عناصر الجدوى الثلاث .
1-       دراسة السوق : اعتمادا على مشروعك ادرسي السوق الذي ستقومين بترويج مشروعك فيه ، وكيف ستقومين باستهداف السوق للترويج لسلعتك ، واحسبي نسبة مبيعاتك التقديرية .
2-       دراسة المال : هل تعتقدين ان مشروعك مربح فعلا أم انه لا يستحق المخاطرة ، الافضل ان تكون توقعاتك عالية ، احسبي رأس مالك جيدا ودبري رأس المال بالكامل ، ثم بحساب تقديري احسبي ارباحك لفترة زمنية معينة .
3-       الدراسة الفنية : ابحثي عن افضل مكان ستقيمين فيه المشروع ، وقومي بتدبير كل ما يلزم من حاجات ومواد له ، ادرسي طريقة العمل بشكل مفصل وحاجاتك كاملة .



لبناء مشروعك المربح من المنزل كيف تخططين له ؟

ان تخطيط بناء مشروع مربح في المنزل ليس بهذه الصعوبة ، كل ما عليك القيام به بعض الخطوات البسيطة التي ما إن تطبقينها حتى تصبحين جاهزة للانطلاق بمشروعك المنزلي المربح:

1-   حددي اهدافك الرئيسية : لماذا تريدين القيام بهذا المشروع ، هل رغبة منك بتحسين دخلك ام الاعتماد وتأسيس عملك الخاص أم الاستقلالية المادية.
2-   اختاري الفكرة المناسبة : ما هو العمل الذي تجيدينه وتستطيعين الانطلاق به بقوة ، استغلي افكارك و مهاراتك وخبراتك في مشروعك الذي ستقومين به في المنزل.
3-   انشئي خطة العمل : خطة العمل عبارة عن دراسة حقيقية للعمل وكأنك فعليا ابتدأتي به ، استخدمي مخيلتك والأفضل ان تستشيري اشخاص ذوو معرفة مسبقة للاستفادة من خبراتهم  .
وهكذا ستكونين جاهزة تماما للانطلاق بمشروعك المنزلي المربح


نماذج لمشاريع نسائية مربحة من المنزل

يوجد الكثير من النماذج لمشاريع نسائية مربحة تستطيعين العمل من المنزل و اختيار أي نموذج والبدء بمشروعك الخاص ومنها :
مشروع طبخ منزلي ناجح للبيوت والمناسبات والمطاعم ، مشروع معجنات وحلويات منزلي ، مشروع زراعة سطوح المنزل بنباتات الزينة وبيعها ، مشروع تجارة الازهار والورود ، مشروع تصميمات على الانترنت ، تجارة الاكسسوارات  والعطور على الانترنت وبين المنازل ، مشروع صناعة اكسسوارت يدوية وبيعها ، تعليم لغات في المنزل للاطفال ، مشروع عمل التريكو و الكروشية  وبيعها ، مشروع خياطة منزلية وتصليح ملابس ، تربية الحمام والدواجن على السطح ، مشروع رسم بورتريه وتسويقه على الانترنت ، مشروع ترجمة لغات على الانترنت بالتواصل مع شركات ، برمجة مواقع ، التسويق الالكتروني ، وغيرها الكثير من المشاريع التي يمكن ان تنفردي بها من خلال موهبة معينة او هواية اعتدي القيام بها .

 قدمنا لكم في هذا المقال افضل المشاريع النسائية المربحة من المنزل وبدون تكلفة تذكر ، املين من كل سيدة وفتاة ان تستطيع ان تثبت نفسها وتحقق طموحها وتنطلق بمشروع يكبر بها الى ان تصبح مثالا يحتذى به بين النساء ، نتمنى لكن كل التوفيق.





  1. أريدان انشاءمشروع تفقيس البيض وتربيته مشروع صغير

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016