آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل عيادة اسنان بالرياض لابتسامة هوليود| الاقل سعراً

افضل عيادة اسنان بالرياض لابتسامة هوليود

تجد الكثير من اهلنا في الرياض يبحثون عن افضل عيادة اسنان لابتسامة هوليود، لكي يظهروا بتلك الاسنان اللؤلؤية الرائعة .
حيث تحتل الاسنان الجميلة مكانة مهمة بعد صيحات الجمال التي أطلقت في الآونة الاخيرة، وأصبح الاهتمام بجمال الاسنان وبياضها ضرورة لم تكن موجودة سابقا، هذ المصطلح الذي يسمى بابتسامة هوليود.

حيث ابتسامة هوليود قادرة على جعلك تظهر بثقة رهيبة بالنفس، ليس كمن يعاني من اعوجاج واصفرار أسنانه ويخاف أن يبتسم لئلا تظهر، خصوصا اذا كان هذا الشخص ذو مركز مرموق او يعمل في مجال الاعلام أو شخص يبحث عن الجمال والاناقة في شكله .

اقرا ايضا في موقعنا :

ونحن لا نخفي مقدار الجاذبية التي يتمتع بها صاحب الابتسامة الهوليودية بأسنانه البيضاء الناصعة المتناسقة التركيب ، لذلك نقدم لكم في هذا المقال افضل عيادة اسنان بالرياض لابتسامة هوليود كل ما ترغبونه من معلومات هامة متعلقة بابتسامة هوليود.

افضل عيادة اسنان بالرياض لابتسامة هوليود
ابتسامة هوليود


تكلفة ابتسامة هوليود في الرياض

يقع الكثير من اهلنا في خطأ عندما يبدؤون أولا بالبحث عن تكلفة ابتسامة هوليود ، طبعا من المهم معرفة الأسعار والمقارنة بين مختلف العيادات لكن عندما يتعلق الأمر بالشكل الخارجي ينصح المختصون دائما بأن لا تذهب إلى الأرخص ، بل ابحث واستفسر واسأل وخذ معلومات عن العيادات المختلفة لتنتقي الأفضل لأسنانك، حيث الخبرة مهمة.
وأنت لا ترغب بأن تضع مبلغ لا بأس به للحصول على نتيجة مذهلة لتتفاجأ لاحقا بعدم انتظام صف الاسنان او مشاكل اخرى.

قد يهمك ايضا:
نصائح بعد تبيض الاسنان بالليزر


ابتسامة هوليود هي أشبه بعدسات رقيقة أو طبقة قشور خزفية رقيقة، يقوم الطبيب بتركيبها على الاسنان الامامية  ، فتظهر الاسنان بيضاء ناصعة، ويبلغ عمر ابتسامة هوليود من 10 الى 15 سنة.
ولونها لا يتغير ابدا لكنها بحاجة لعناية دائمة عن طريق تفريش الاسنان وتنظيفها والمضمضة بالغسولات للمحافظة على نضارتها وجمالها.

أما عن سعر ابتسامة هوليود في السعودية فهى بحدود 8800 ريال في حال تركيبها على 16 سن وتقل تكلفتها اذا تم تركيبها على عدد اقل من الاسنان.

قد يهمك ايضا:
اسعار تلبيس الاسنان الزيركون والبورسلين

افضل عيادة اسنان بالرياض للحشوات

مع التقدم الكبير الحاصل في مدينة الرياض في مجال تجميل الأسنان والحشوات تكثر الخيارات في استعراض أفضل عيادة اسنان بالرياض للحشوات ، والحقيقة أنه يوجد الكثير من العيادات المميزة المختصة في مجال الحشوات نستعرض منها:

مركز ايميج لطب الأسنان ،عيادة سيجال لطب الأسنان ، مركز كورال ، مركز تالك ، جويل للتجميل  ،عيادة بيرل لطب الاسنان ، ومركز الدكتور العجاجي لطب الأسنان.



افضل عيادة اسنان بالرياض للتقويم

ايضا تشتهر الرياض بنخبة من أفضل عيادات التقويم وتصليح الاسنان مثل  :
مركز المس ، مركز سمايل ارت، مركز تالك ، مجمع السن اللؤلؤي لطب الأسنان

افضل عيادة اسنان بالرياض لابتسامة هوليود

تجربتي مع ابتسامة هوليود بالرياض

سأحدثكم عن تجربتي مع ابتسامة هوليود بالرياض، بعد بحث طويل من قبلي باختيار عيادة أسنان بالرياض لابتسامة هوليود، ذهبت الى احد مراكز تجميل الأسنان في الرياض وتحدثت مطولا مع الطبي، أخبرني أنه يوجد نوعان من ابتسامة هوليود الساحرة وهما الفينير واللومينير ، لكل منها خصائصها ومزاياها ، واخترت منها ما يناسبني .
والحقيقة أني احتجت الى زيارة الطبيب 3 مرات فقط وكان الامر بغاية السهولة وبدون الم إطلاقا .
 الزيارة الأولى كانت لأخذ المقاسات وقمنا بتحديد نوع القشور ودرجة اللون التي ارغب بها، وكم كنت محتارة لاختيار درجة بياض اللون، كنت ارغب في أسنان بيضاء ناصعة جدا جدا ، لكن الطبيب نصحني باختيار لون ابيض طبيعي نفس لون السن بدون تصبغات، وعندما عملنا مقارنة بين لوني ولونه أحسست بالحرج من اختياري اللون الأبيض القوي جدا وشكرته على اختياره الصائب .

 الزيارة الثانية كانت لتجريب هذه القشور لأرى شكلها علي ، وكنت سعيدة جدا بالنتائج التجريبية ، فلقد كنت املك بعض الفراغات في مقدمة أسناني وكانت النتيجة خيالية ، لم أتوقع يوما أن أشاهد أسناني بهذا الشكل الجميل.


أضرار ابتسامة هوليود

بالرغم من الطلب الكثير على ابتسامة هوليود ألا انها لا تخلوا من الاضرار والمساوئ التي قد يلحقها بالصحة ، خاصة وان مراكز تجميل الاسنان ربحية بالدرجة الاولى ويهدف الى جمع المال دون النظر الى مساوئ العملية وتأثيراتها المستقبلية وفيما يلي ابرز اضرار تركيب ابتسامة المشاهير ابتسامة هوليود:

1- اصابة الاسنان بالتسوس
تركيب قشرة الاسنان التجميلية لا يمنع من اصابة الاسنان بالتسوس لأنها تجميلية بالدرجة الاولى ويزداد خطورة الامر في حال تركيبها على اسنان مصابة بالتسوس دون معالجتها مسبقا ، ففي هذه الحالة يزداد الامر سوءا بمرور الوقت لان التسوس والتآكل سيتوسع من دون ان يراه الشخص ، وفيما بعد يضطر الى خلع السن وفقدانه تماما.

2- تأثيرها على الجهاز والهضمي
قد يحدث اثناء تناول الطعام ان يصيب القشرة التجميلية بالكسر من دون ان يعلم الشخص ثم يدخل بقاياه الى الجهاز الهضمي ويصيبها بأضرار بالغة كون اطرافها حادة وشديدة الصلابة.

3- اصابة اللثة بالالتهابات
قد يحدث ان يتم تركيب ابتسامة هوليود على يد طبيب ذو خبرة قليلة، او قد يكون هناك خطأ في تركيبها مما يؤدي الى اصابة اللثة بالالتهاب وهذا الالتهاب خطير جدا في حال تركها لوقت طويل لأنها تؤدي الى اضعاف الاسنان بشكل كبير.

4-  فقدان الشكل الطبيعي للأسنان
عند تركيب ابتسامة هوليود في اغلب الاحيان يضطر الطبيب الى تصغير حجم الاسنان عن طريق نحته ، مما يفقد الاسنان شكله الطبيعي ، فيكون من الصعب العودة لإظهار الأسنان بشكلها الاصلي عند الرغبة في التخلّص من القشرة التجميلية، خاصّةً في الحالات التي تظهر حساسية من المادة المكونة منها القشرة التجميلية.


تحدثنا عن افضل عيادة اسنان في مدينة الرياض لابتسامة هوليود، ارجو ان اكون قد وفقت في ارشادك الى افضل عيادة ومشفى لتحصل على ابتسامة هوليود ، ان اعجبك المقال لا تتنسى مشاركتها.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016