آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور زراعة اسنان في المدينة المنورة | 30% ارخص والكشف مجانا

افضل دكتور زراعة اسنان في المدينة المنورة 

هل اتعبك فقدان الاسنان وتبحث عن افضل دكتور زراعة اسنان في المدينة المنورة، بعد قراءتك لهذه المقالة ستكون على اطلاع جيد بكيفية اختيار احسن دكتور لزراعة اسنانك في المدينه المنورة.

وكان لنا مقالة سابقاً حول افضل دكتور تلبيس اسنان بالمدينه يمكنك الاستفادة منها لاحقاً. اما بخصوص علاج اسنان الاطفال بالمدينة سنحاول التطرق الى كيفية اختيار افضل دكتور اسنان بالمدينه للاطفال.

بخصوص تكلفة زراعة الاسنان في المدينة سنحاول التطرق الى العوامل التي تحدد سعر زراعة الاسنان في عيادات المدينة المنورة، وما يجب ان تعرفه حول المواد المستخدمة في زراعة الاسنان في المدينة الحبيبة.

تابعو معنا سنكشف المزيد حول التقنية الجديدة (زراعة الاسنان) التقنية التي غيرت مفهوم علاج الاسنان المفقودة واصبحت تركيبات الاسنان واطقم الاسنان شيئاً من الماضي.

افضل دكتور زراعة اسنان في المدينة المنورة


زراعة الاسنان بالمدينة

سابقاً كانت اطباء الاسنان يعالجون الاسنان المفقودة او التالفة بتركيبات الاسنان، وفي حال فقدان كافة الاسنان يلجأ الطبيب الى تركيب طقم الاسنان، وحتى الان لازالت الطريقة موجود في حالة الفقدان الكلي للاسنان
.
لكن ظهور زراعة الاسنان، غيرت هذا المفهوم، واصبحت العلاج البديل لفقدان الاسنان، لأن زراعة الاسنان اصبحت بديلاً جيداً للأسنان المفقودة.

ويعمل بنفس كفاءة الاسنان الطبيعية، بل حتى واصبح تسوسها شيئاً من الماضي، واغلب العيادات تعطيك ضمان طويل جداً قد تصل الى اكثر من عشر سنوات واحياناً الى الابد.

اذاً عزيزي القارىء ان كنت من سكان المدينة وتبحث عن افضل دكتور زراعة الاسنان بالمدينة المنورة فهذه المقالة لك ولمساعدتك في اختيار افضل دكتور زراعة الاسنان في المدينة الحبيبة المدينة المنورة.


زراعة الاسنان في المدينة المنورة واهم الخطوات

بعد فحص الاسنان والمشاورة والاتفاق على اختيار زراعة الاسنان كطريقة لعلاج الاسنان المفقودة، يبدأ دكتور زراعة الاسنان بأخذ مقاسات الاسنان المجاورة بدقة شديدة، وفحص الفكين واللثة وهل هناك اية التهابات فيها، وكذلك كثافة عظام الفكين وهل تتحمل الغرسة المعدنية.

الخطوة الاولى يتم تثبيت قاعدة الغرسة (الجذر) في الفك، ومن ثم يغطيها باللثة، ويترك لمدة شهر تقريباً حتى تلتحم الغرسة المصنوعة من مادة التيتانيوم مع عظام الفم وتصبح وكأنها جزء منه.

وفي الجلسة الثانية يتابع دكتور زراعة الاسنان اية التهابات او مضاعفات نتجت من تثبيت الغرسة لأن نجاح العملية من عدمه يعتمد على قاعدة السن، ومن ثم يتم تركيب قاعدة السن على الجذر ويترك الخطوة الاخيرة الى جلسة قادمة بعد حوالي اكثر من شهر.

هذه الفترة الطويلة بين جلسات زراعة الاسنان يضمن نجاح العملية وفي كل جلسة يتأكد الطبيب من سلامة الغرسة المزروعة في الفك.

في الجلسة الاخيرة يبدأ دكتور الاسنان بتركيب السن الصناعي على القاعدة ويتم تثبيته جيداً ويراعي ارتفاعه وعدم ترك اية مسافة بينه وبين الاسنان المجاورة، لكي لا يترك المجال لبقاء الطعام بينهم.
كانت هذه اهم خطوات زراعة الاسنان سواء كانت في عيادات المدينة المنورة أو اية عيادة اخرى يتبع نفس الخطوات مع تفاصيل اخرى، حسب مهارة الطبيب وخبرته.


زراعة الاسنان في عيادات المدينة هل له مضاعفات ؟

يمكن القول ان زراعة الاسنان عملية ناجحة، واغلب الاطباء يعطون ضمان نجاح العملية بحوالي 98% يبقى حالات يمكن القول انها نادرة لا تنجح العملية قد تؤدي الزرعة الى التهابات في اللثة او مشاكل مع عظام الفك، وهذه الحالات نادرة جداً.
لهذا لا خوف من زراعة الاسنان، اما بخصوص المواد المستخدمة فهناك الكثير من الشائعات تجدها على الانترنيت ان زراعة الاسنان تسبب امراض خبيثة، ولا صحة لذلك ولم تثبت علمياً اية علاقة لهذه الامراض الخبيثة بزراعة الاسنان.
حيث الجذر يصنع من مادة التيتانيوم الآمنة جداً على العظام وبعد تركيبها يبدأ العظام بالإلتحام حولها وتصبح وكأنها جزء منه.
بخصوص تنظيف الاسنان فالتنظيف ضروري سواء كانت الاسنان طبيعة او صناعية لان ترك بقايا الطعام على الاسنان يهئ بيئة خصبة لتكاثر البكتيريا وتسبب الالتهاب والتسوس للأسنان الطبيعية الاخرى.


كيف تختار افضل دكتور زراعة الاسنان في المدينة ؟

تختلف خبرة أطباء الأسنان في المدينة المنورة ما بين متخصصين في زراعة الأسنان وتجميل الأسنان وبين المتخصصين في تقويم الفك وعلاج اللثة، لذا كان من الطبيعي أن تزداد العيادات الطبية المتخصصة في علاج الأسنان بشتى الطرق ليجد كل شخص ما يبحث عنه، وإن كان زراعة الأسنان لا يزال هو اصعب العمليات على مستوى العالم بما فيها المملكة العربية السعودية.

لكن مع ذلك فتطور الطب في المملكة يجعل من السهل ان تجد افضل طبيب زراعة الاسنان في مدن المملكة بما فيها المدينة المنورة.
وقد تكون بحاجة الى الكثير من الوقت للبحث عن افضل دكتور زراعة اسنان في المدينة المنورة لضمان درجة تمكُنه من زراعة السن بشكل دائم وباقل اضرار جانية  لبقية الأسنان أو الفك، إذ يعد ذلك من أدق عمليات تجميل الأسنان المتعارف عليها واكثرها تكلفة.

بسبب التكلفة العالية لزراعة الاسنان في عيادات المملكة، لابد من اختيار دكتور زراعة الاسنان بعناية شديدة وهناك مجموعة من الاسس ينبغي مراعاتها قبل اختيار طبيب الاسنان منها، طريقة تعامله مع المرضى ومتابعتهم بعد العملية لضمان نجاح العملية 100%، وكذلك يمكن البحث عن التقيمات التي حصلت عليه الطبيب على الانترنيت وخاصة على شبكات التواصل الاجتماعي، كما انه من الجيد سؤال الاشخاص الذين سبقت لهم زراعة الاسنان عند نفس الطبيب، بعد جمع كل هذه المعلومات ستكون على دراية كاملة بخبرة الطبيب ومهارته في زراعة الاسنان وادناه مجموعة من افضل اطباء زراعة الاسنان في عيادات ومشافي المدينة المنورة.


افضل اطباء زراعة الاسنان بالمدينة

يعمل في عيادات المدينة الكثير من اطباء الاسنان، وعلى اساس التقيمات التي حصلت عليهم واراء المرضى، اخترنا لكم مجموعة من افضل اطباء زراعة الاسنان في المدينة المنورة الحبيبة.

د.عبدالكريم فارس سالم
دكتور متمكن جداً في تجميل الاسنان وجراحة الفم والاسنان، نالت القبول لدي كل من زار عيادته يعمل في مجموعة العقالي الطبية – سلطانة يمكنكم التواصل معه على الرقم 0506319180

د. محمد أحمد
يعمل في عيادته في المدينة المنورة، لديه تقيمات جيدة على الانترنيت وشبكات التواصل الاجتماعي يمكنك التواصل مع على الرقم 966506448039

الدكتور نزار غلام
يعمل في عيدته التي هي باسمه عيادة الدكتور نزار غلام عند البحث عن اراء من عالجوا اسنانهم عند الدكتور نزار غلام تشاهد كمية الاعجابات والرضى التي نالت الزائرين والمرضى وهذا يثبت كفاءته في تخصصه، يقع العيادة في المدينة المنورة  في الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز، الشريبات، هاتف 966148487722

شاهد بالفيديو:
زراعة الاسنان الفورية


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016