آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة تقويم الاسنان في الرياض

تكلفة تقويم الاسنان في الرياض

العامل الاكثر تأثيراً على تكلفة تقويم الاسنان هو العرض والطلب، ونظراً لزيادة الطلب عليه خاصة بين فئة الشباب من كلا الجنسين ما اثرت على ارتفاع اسعار الخدمات التجميلية بصورة عامة.

في السابق كانت اسعار تقويم الاسنان في عيادات المملكة مرتفعة جدا، ونظرا لانتشار عيادات التقويم في العاصمة الرياض ومدن اخرى ما ادت الى تخفيف الاسعار بسبب المنافسة بينهم.
بصورة عامة يمكن القول ان السمة البارزة لخدمات تجميل الاسنان هو جودة الخدمات المقدمة في عيادات المملكة بصورة عامة.
تقويم الاسنان في الرياض

عوامل تؤثر على سعر تقويم الاسنان

مجموعة من العوامل تحدد تكلفة تركيب التقويم، حيث المواد التي يتم بواسطتها عمل التقويم من مشدات التقويم والمثبتات كلها تصنع من مواد غير قابلة للتفاعل مع مواد اخرى، كما انها شديدة المقاومة للصدأ ما يؤثر على تكلفة العملية.

قد يهمك ايضا:
7 نصائح للحد من الاضرار المحتملة لتقويم الاسنان

كما ان تقويم الاسنان من العمليات التجميلية التي يحتاج الى الكثير من الجلسات والمتابعة لفترات تمتد الى سنوات  احيانا وخاصة للحالات الصعبة ما يجعل تكلفتها مرتفعة، حيث طبيب الاسنان يتابع الحالات لفترات طويلة.
اما العامل الحاسم لتحديد اسعار تقويم الاسنان هو سمعة العيادة ، والمؤهلات العلمية لدكتور الاسنان، والتقييمات التي حصل عليه من المؤسسات الرسمية.

اسعار التقويم في عيادات الرياض

تختلف الاسعار بين عيادة واخرى وبين شخص واخر ايضاً اعتماداً على حالة الاسنان، والمدة الزمنية التي يحتاجها، وعدد الجلسات، وهناك نوعين من نظام الدفع الاولى نظام الدفع مقدماً، والثاني نظام الدفع بالاقساط حيث يدفع الشخص مبلغاً من المال والباقي يدفعها على شكل اقساط او عند كل جلسة.

تبدأ اسعار تقويم الاسنان في عيادات الرياض من 2500 ريال، واحيانا تجد خصومات كبيرة على اسعار تقويم الاسنان في عيادات الرياض.
يمكنك ان تجد عرضا مغريا في مجمع عيادات الرعاية التامة بخصم 80% لتحصل على التقويم بسعر 499 ريال تقريبا.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016