آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة عملية المياه البيضاء في العين

سعر عملية المياه البيضاء في العين

من اكثر العمليات الجراحية التي تجري على العين هو جراحة المياه البيضاء، وتجد اغلب المرضى يبحثون عن تكلفة عملية المياه البيضاء في العين، وفي هذه المقالة المختصرة سنعرض عليكم بعض التفاصيل حول اسعار عملية المياه البيضاء في العين مع معلومات اخرى مفيدة جداً.
تكلفة عملية المياه البيضاء في العين


متى يلجأ الطبيب الى عملية المياه البيضاء

اغلب اطباء العيون ينصحون بإجراء عملية المياه البيضاء إذا حدث إعتام كلي او جزئي في عدسة العين، مما يؤثر على الرؤية وممارسة الحياة الطبيعية.
وبالطبع يعتمد اتخاذ قرار إجراء العملية على الكثير من العوامل، منها مدى تأثير المرض على الحياة اليومية، ومن المهم أيضا التعرف على المخاطر التي يمكن أن تحدث كنتيجة للعملية، حتى يكون القرار مبنيا على دراسة مفصلة و واقعية.

قد يهمك :
هل يمكن علاج المياه الزرقاء بالادوية ؟

اهداف جراحة المياه البيضاء

الهدف الاساسي من عملية المياه البيضاء هو لمعالجة إعتام عدسة العين، وتؤدي المياه البيضاء في العين الى عدم وضوح الرؤية وتشوشها وزيادة توهج الأضواء، فإذا أدت المياه البيضاء الى مواجهة أي صعوبة في ممارسة الحياة اليومية بشكل اعتيادي، فقد ينصح الطبيب بإجراء عملية المياه البيضاء في العين.




تكلفة عملية المياه البيضاء بالليزر

اتبعت جراحة عمليات العيون عن طريق تقنية الليزر في السنوات الاخيرة كتقنية حديثة ومتطورة جداً، حيث يتم توجيه اشعة ليزر الى العين بواسطة الكومبيوتر لاحداث شق صغير جدا، من حيث تكلفة عملية المياه البيضاء بالليزر فلا تختلف السعر كثيراً عن الطرق الاخرى المتبعة في بعض العيادات، لكن من الافضل استعمال الليزر في مثل هذه العمليات الدقيقة، وفي مستشفى المغربي يجري مثل هذه العمليات بكل سهولة ونسبة نجاح عالية جداً.

اسعار عمليات العيون

يعتمد تكلفة عملية المياه البيضاء على عوامل عديدة، منها جودة الخدمات المقدمة، وشهرة المستشفى، وخبرة الطبيب ومؤهلاته العلمية.


تكلفة عملية المياه البيضاء في العين

وبالنسبة لعملية المياه البيضاء فقد يصل تكلفة عملية المياه البيضاء في مستشفى المغربي الى حوالي 15000 ريال سعودي، وقد تجد اسعار مختلفة في العيادات الاخرى اعتماداً العوامل التي ذكرناها.
ولتفاصيل اكثر يمكنكم متابعة الرابط

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016