آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة عملية المياه البيضاء في العين

تكلفة عملية المياه البيضاء في العين

من اكثر العمليات الجراحية التي تجري على العين هو جراحة المياه البيضاء، وتجد اغلب المرضى يبحثون عن تكلفة عملية المياه البيضاء في العين فقط، وفي هذه المقالة المختصرة سنعرض عليكم بعض التفاصيل حول اسعار عملية المياه البيضاء والزرقاء في العين مع معلومات اخرى مفيدة جداً.


متى يلجأ الطبيب الى عملية المياه البيضاء

اغلب اطباء العيون ينصحون بإجراء عملية المياه البيضاء إذا حدث إعتام كلي او جزئي في عدسة العين، مما يؤثر على الرؤية وممارسة الحياة الطبيعية، وبالطبع يعتمد اتخاذ قرار إجراء العملية على الكثير من العوامل، منها مدى تأثير المرض على حياتك اليومية، وكذلك على حالتك الصحية، ومن المهم أيضا أن تتعرف على المخاطر التي يمكن أن تحدث كنتيجة للعملية، حتى يكون قرارك مبنيا على دراسة مفصلة وواقعية.

اهداف جراحة المياه البيضاء

الهدف الاساسي من عملية المياه البيضاء هو لمعالجة إعتام عدسة العين، وتؤدي المياه البيضاء في العين الى عدم وضوح الرؤية وتشوشها وزيادة توهج الأضواء، فإذا أدت المياه البيضاء إلى مواجهة أي صعوبة في ممارسة الحياة اليومية بشكل اعتيادي، فقد ينصح الطبيب بإجراء عملية المياه البيضاء في العين.

اسعار عمليات العيون

يصل تكلفة عملية المياه البيضاء في مستشفى المغربي الى حوالي 15000 ريال سعودي، ويعتمد التكلفة الحقيقية على جودة الخدمات المقدمة للمرضى ، وقد تجد اسعار مختلفة في العيادات الاخرى اعتماداً على شهرة الطبيب ومؤهلاته العملية.
ولتفاصيل اكثر يمكنكم متابعة الرابط

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016