-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في دبي | عن تجربة شخصية

 افضل دكتور انف واذن وحنجرة في دبي

سنتطرق خلال هذه المقالة الى افضل دكتور انف واذن وحنجرة في مدن الامارات وبالأخص دبي، وما الذي يجب ان تعرفه قبل اختيار دكتور متخصص انف واذن وحنجرة.


حيث انتشرت الكثير من امراض ومشاكل متعلقة بالأنف والاذن والحنجرة ومن اجل العلاج تجد الكثير من اهلنا في دبي الحبيبة ومدن الامارات الاخرى يبحثون دائماً عن افضل دكتور او اخصائي انف واذن وحنجرة.


وفي السنوات الاخيرة تم افتتاح الكثير من العيادات المتخصصة في مدينة دبي، واصبحت للمدينة شهرتها في تقديم الخدمات الطبية، مما جذب الكثير من مواطني الدول الاخرى لعلاج امراضهم واجراء بعض العمليات الجراحية خاصة تلك المتعلقة بالتجميل. 

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في دبي

 

كيف تختار افضل طبيب انف واذن وحنجرة في دبي

عند البحث عن اطباء انف واذن وحنجرة في عيادات دبي تجد المئات، لكن كيف تختار طبيبك المفضل؟

يتم اختيار الامهر اعتمادا على الكثير من العوامل والمعايير العالمية في تصنيف الخدمات الطبية المقدمة، ويعتمد الكثير من اللجان الدولية على هذه المعايير في اعطاء شهادات اعتمادية وشهادات الجودة للكثير من المستشفيات والمراكز المتخصصة.

ومن بين هذه المعايير الدقة في العمل، وجودة الخدمات بصورة عامة، ونظام تعقيم صارم، والتخصص الدقيق، واستعمال احدث التقنيات، كلها معايير في اختيار الافضل.

 

ونحن اعتمدنا عليه في اختيار الافضل بالإضافة الى معايير اخرى منها، شهرة العيادة والتقييمات التي حصل عليه الدكتور في مواقع الادلة الطبية، والمؤهلات العلمية، وسنوات الخبرة كلها يحدث فرقاً عند اختيار افضل دكتور.

 

 

افضل اطباء انف واذن وحنجرة في دبي

 يعمل في عيادات دبي المئات من الاطباء المتخصصين، وإليكم افضل اطباء انف واذن وحنجرة في دبي:



دكتور ايجور سانكين

وهو اخصائي وافضل دكتور انف واذن وحنجرة في دبي يعمل في عيادات مستشفى الإمارات (الخليج التجاري) والتي تقع في منطقة الخليج التجاري الدور الأول، باي افينيو، شارع الأعمال.

 

لديه 39 سنوات من الخبرة ويحمل شهادة دكتوراه في طب الأنف والأذن والحنجرة، لديه ماجستير من أكاديمية سانت بطرسبورغ الطبية في روسيا، ودكتوراه في الطب في الطب الباطني، جامعة كوبان الطبية الحكومية، روسيا.

ويعالج الحالات التالية:

أمراض الحلق، انسداد الأنف، عدوى الأذن، فقدان السمع، نزيف الأنف، وحالات اخرى.


 

الدكتور عبد الهادي الجاسم

وهو اخصائي وافضل دكتور انف واذن وحنجرة في دبي، يعمل في مراكز نوفومد (مارينا) والتي تقع في دبي مارينا الطابق ٣٠ ، شارع المرسى.

 

لديه 32 سنوات من الخبرة ويحمل شهادة بكالوريوس في الطب والجراحة من المملكة المتحدة، ويعالج الحالات التالية:

اضطراب النوم، الجيوب الأنفية، الشخير، تجميل الأنف، جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار، طنين الاذن.


 

دكتور مدحت حبيب

وهو استشاري وافضل دكتور انف واذن وحنجرة يعمل في مستشفى الزهراء (البرشا) الواقعة بالقرب من أكاديمية دبي الأمريكية، شارع الشيخ زايد.

لديه 29 سنوات من الخبرة ويحمل شهادة بكالوريوس في الطب والجراحة، كلية طب قصر العيني - مصر، ويعالج الحالات التالية:

 

إستئصال اللحمية، إستئصال اللوزتين، إصابة الرأس، الارتجاع المعدي المريئي، إلتهاب اللوزتين، الجيوب الأنفية، الدوار، الشخير، الصداع، أمراض الأنف والأذن والحنجرة لدى الأطفال، أمراض الحلق، انحراف حاجز الانف، انسداد الأنف، انقطاع التنفس أثناء النوم، تجميل الأذن، تجميل الأنف، ترميم طبلة الاذن، تنظير القصبات، جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار، سعال، طنين، عدوى الأذن، نزيف الأنف.


 دكتور اكرم طه

وهو اخصائي وافضل دكتور انف واذن وحنجرة يعمل في مستشفى الامارات – جميرا والتي تقع بالقرب من كوسميسيرج جميرا، شارع شاطئ جميرا.


لديه 29 سنوات من الخبرة ويحمل شهادة بكالوريوس وماجستير من كلية الطب - العراق، ويعالج الحالات التالية:


استئصال السليلة المخاطية، إستئصال اللوزتين، الجيوب الأنفية، انحراف حاجز الانف، تجميل الأنف، جراحة الأذن بالمنظار، جراحة الرأس والرقبة، طنين.


 

دكتورة شليني ساغار

وهي اخصائية وافضل دكتورة انف واذن وحنجرة يعمل في مستشفى زليخة – دبي والتي تقع مقابل حديقة النهدة ، شارع ٢٠٤.


لديها 14 سنوات من الخبرة وتحمل شهادة بكالوريوس في الطب والجراحة، كلية ليدي هاردينج الطبية في الهند، وماجستير في طب الأنف والأذن والحنجرة ، كلية مولانا آزاد الطبية ، الهند، وتعالج الدكتورة الحالات التالية:


الجيوب الأنفية، الدوار، جراحة الأذن المجهرية، جراحة الأذن بالمنظار، عدوى الأذن، فقدان السمع.


 

دكتور جمال قسومة

وهو استشاري وافضل دكتور انف واذن وحنجرة في دبي يعمل في مستشفى الزهراء – البرشا والتي تقع بالقرب من أكاديمية دبي الأمريكية، شارع الشيخ زايد.


لديه 19 سنوات من الخبرة ويحمل بكالوريوس في الطب والجراحة من سوريا، ويعالج الدكتور الحالات التالية:

حالات الدوار، أمراض الأنف والأذن والحنجرة لدى الأطفال، أمراض الحلق، انسداد الأنف، زراعة قوقعة، عدوى الأذن، فقدان السمع، نزيف الأنف.


 

الدكتور جوزيف سليمان

وهو استشاري وافضل دكتور انف واذن وحنجرة في دبي يعمل في مستشفى الإمارات (جميرا) والتي تقع بالقرب من كوسميسيرج جميرا، شارع شاطئ جميرا.


لديه 22 سنوات من الخبرة ويحمل شهادة بكالوريوس في الطب والجراحة ، جامعة القديس يوسف في بيروت ، لبنان.


ويعالج الدكتور الحالات التالية:

التهاب الأنف التحسسي، الجيوب الأنفية، الحساسية، الدوار، الشخير، أمراض الأنف والأذن والحنجرة لدى الأطفال، انحراف حاجز الانف، انسداد الأنف، تجميل الأنف، تصحيح الأذن، جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار.


 

الدكتور محمد حباب

وهو اخصائي وافضل دكتور انف واذن وحنجرة في دبي يعمل في مستشفى زليخة (دبي) والتي تقع في منطقة النهدة مقابل حديقة النهدة ، شارع ٢٠٤.


لديه 28 سنوات من الخبرة ويحمل شهادة ماجستير في طب الأنف والأذن والحنجرة من مستشفى جامعة حلب ، سوريا.

ويعالج حالات: أمراض الحلق، انسداد الأنف، جراحة الأذن المجهرية، جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار، عدوى الأذن، فقدان السمع، نزيف الأنف.

 

 

دكتور أيهم الشوا

وهو اخصائي وافضل دكتور انف واذن وحنجرة في دبي يعمل في المستشفى الامريكي (دبي) والتي تقع في عود ميثاء بالقرب من بنك الإمارات دبي الوطني ، شارع ١٩.

 

لديه 6 سنوات من الخبرة ويحمل شهادة تخصص في أمراض الأنف والأذن والحنجرة، جمعية تورينجن الطبية ، ألمانيا ويعالج الحالات التالية:


أمراض الحلق، انسداد الأنف، عدوى الأذن، فقدان السمع، نزيف الأنف.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016