-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي | مواصفاته وكيفية اختياره

 افضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي

كيف تجد افضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي الحبيبة، وما هي المعايير اللازمة عند اختيار افضل واشهر دكتور متخصص  في الانف والاذن والحنجرة، هذا ما سنحاول البحث فيه من خلال هذه المقالة.


حيث انتشرت الكثير من امراض ومشاكل في الانف والاذن والحنجرة اغلبها يتعلق بحالات حساسية في الانف وانسدادات والتهابات في الاذن ومشاكل في الحبال الصوتية.


فتجد الكثير من اهلنا في ابوظبي ومدن الامارات الاخرى يبحثون دائماً عن افضل دكتور انف واذن وحنجرة.

 

وفي السنوات الاخيرة تم افتتاح الكثير من العيادات في مدينة ابوظبي الحبيبة وتجد الكثير منها متخصصة  في ادق تفاصيل الاعضاء الثلاثة، بالإضافة الى استعمال احدث المعدات والاجهزة مما ساعدك في علاج المرضى بسهولة تامة... تابع معنا.

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي

 

كيف تختار افضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي

عزيزي القارئ عند اختيارك لطبيب انف واذن وحنجرة في ابوظبي من الضروري جداً مراعاة بعض الشروط والمواصفات في دكتور هذه الحواس والاجزاء المهمة.


حيث اتبعنا بعض المعايير العالمية في تصنيف واختيار الافضل، وحاولنا البحث واختيار الاعلى تقييماً، والاكثر شهرة.


ويتمثل المعايير في عدد التقييمات الذي حصل عليه الدكتور، وشهرته، والمؤهلات العلمية الحاصل عليه، وسنوات الخبرة، والتخصص الدقيق، كلها علامات فارقة في اختيار الافضل والامهر من بين المئات من الاطباء المنتشرين في ابوظبي ومدن الامارات الاخرى.

 


افضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي

ستكون رحلتك شاقة في حال بحثت عن افضل دكتور متخصص في انف واذن وحنجرة في عيادات ابوظبي، لأنك ستجد المئات من الاطباء المتخصصين، ونحن هنا دليلك لأفضل دكتور في ابوظبي اخترنا لكم الافضل والامهر والاكثر خبرة:



الدكتور جميل ابراهيم

استشاري وافضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي متخصص في جراحة الأذن والأنف والحنجرة، تخرج من كلية الطب-جامعة القاهرة يعمل الان في مستشفى برجيل - ابوظبي وهو مهتم بالكتابة عن أمراض الأنف والأذن والحنجرة، حساسية الأنف، الجيوب الأنفية، ومشاكل التنفس أثناء النوم.

 


الدكتور هيثم رحمون

استشاري وافضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي متخصص في جراحة الأذن والأنف والحنجرة يعمل في مركز المنارة – ابوظبي، متخصص في علاج كافة المشاكل والامراض المتعلقة بالأنف والاذن والحنجرة.


 

الدكتور فادي الرزاز

استشاري وافضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي متخصص في جراحة الأذن والأنف والحنجرة يعمل في مستشفى النور – ابوظبي، يعالج كافة المشاكل والامراض المتعلقة بالأنف والاذن والحنجرة.

 



دكتورة نسيبة جابوزي

أخصائية وافضل دكتورة انف واذن وحنجرة في ابوظبي متخصصة في جراحات الأنف والأذن والحنجرة، تعمل في مركز أدفانس كيور التشخيصي وتقع في مركز مدينة ابوظبي  تخرجت من جامعة الجزائر.

 افضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي

دكتورة نسيبة جابوزي


التخصصات المهنية:

طب الأنف (جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار)، جراحة الأذن والحنجرة،، علاج الشخير، جراحات الرأس والرقبة، علاج الشعور بالدوار واضطرابات التوازن، علاج الشعور بالطنين، علاج اضطرابات الصوت، أمراض الأنف والأذن والحنجرة الخاصة بالأطفال، جميع أمراض الأنف والأذن والحنجرة الشائعة لدى البالغين.

أماكن العمل السابقة قبل الانضمام إلى مركز كيور:

مستشفى مركز الخليج التشخيصي -أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

مركز عمار الطبي -أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

بيانات الاتصال: ngabouze@cure.ae

 


دكتور حسين عبد الغفور

أخصائي وافضل دكتورة انف واذن وحنجرة في ابوظبي متخصص في جراحات الأنف والأذن والحنجرة، يعمل في مركز أدفانس كيور التشخيصي وتقع في مركز مدينة ابوظبي  تخرجت من جامعة المستنصرية، في العراق.

يمكن التواصل معه عن طريق: habdulghafor@cure.ae

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي
دكتور حسين عبدالغفور


 تدرب بعد التخرج:

أربعة أعوام في مجال طب الأذن والحنجرة، وجراحة الرأس والعنق كجزء من التدريب للحصول على الزمالة من المجلس العراقي للاختصاصات الطبية (F.I.B.M.S.)مجالات اهتمامه وتخصصه يتلخص في علاج أمراض الأنف والجيوب الأنفية ومنها:

 

مرض الشخير وانقطاع النفس أثناء النوم

رأب الأنف

جراحة الأذن والرأس والعنق

علاج الشعور بالدوار واضطرابات التوازن

علاج الشعور بالطنين

علاج اضطرابات الصوت

 

دكتورة شروق زياد المدني

وهي أخصائية وافضل دكتورة متخصصة في النطق واللغة تعمل شروق في مستشفى هيلث بوينت في ابوظبي مع فريق متعدد التخصصات يشمل اخصائي أمراض الأذن والأنف والحنجرة، وأطباء الأطفال، واختصاصي السمع، لديها ما يزيد عن 7 سنوات من الخبرة في مجال علاج النُطق والكلام.

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي
دكتورة شروق زياد

تخرّجت الدكتورة من الجامعة الأردنية بدرجة بكالوريوس في تخصص علم النُطق والسمع ودرجة الماجستير في تخصص علم أمراض النُطق والكلام، وحصلت على فرصة للعمل مع مُختلف فئات السكان وأنواع الاضطرابات بعد تخرجها.

 

كما تمكّنت من اكتساب خبرة مهنية كبيرة من خلال عملها كأخصائية في مجال أمراض النُطق والكلام في العديد من المؤسسات كالعيادات والمدارس والمستشفيات والمراكز الخاصة.

 


الدكتور نيكيل ديناكار ثادا

وهو اخصائي وافضل دكتور انف واذن وحنجرة متخصص في النطق واللغة يعمل في مستشفى هيلث بوينت في ابوظبي.

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي

الدكتور نيكيل ديناكار ثادا


لديه خبرة تزيد عن 10 سنوات من العمل في الهند ككبير الأطباء المقيمين في قسم الأذن والأنف والحنجرة وفي العديد من الكليات الطبية.

كما عمل أستاذاً مساعداً في كلية سرينيفاس الطبية في الهند قبل أن ينتقل إلى أبو ظبي ويعمل كأخصائي في مستشفى جامعة أبوظبي.

 

الدكتور لؤي عزيز

الدكتور لؤي عزيز

وهو جراح واستشاري انف واذن وحنجرة، يعمل في مستشفى هيلث بوينت في ابوظبي.

بعد أن أكمل الدكتور لؤي عزيز خمس سنوات من التدريب على جراحة الرأس والعنق في مستشفى جامعة ساهلجرينسكا في السويد، عمل هناك كاستشاري في جراحة الرأس والعنق، ثم أصبح رئيساً للعمليات في قسم الأنف والأذن والحنجرة قبل أن ينتقل إلى أبوظبي للعمل كاستشاري في جراحة الرأس والعنق.

 

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي
الدكتور محمد البداوي

دكتور محمد البداوي

وهو واستشاري وافضل دكتور انف واذن وحنجرة، يعمل في مدينة الشيخ شخبوط الطبية في ابوظبي، لديه ما يزيد عن 29 سنوات من الخبرة في مجال تخصصه ويشمل جراحة تجميل الوجه، طب الأنف وجراحة الجيوب الأنفية المتقدمة، جراحة الأذن الدقيقة، تجميل الأنف.

 

الدكتور هلال عمر

دكتور هلال عمر

وهو واستشاري وافضل دكتور انف واذن وحنجرة، يعمل في مدينة الشيخ شخبوط الطبية في ابوظبي متخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة واضطرابات الغدد اللعابية وجراحة أورام الرأس والرقبة وجراحة الغدد الدرقية.

لديه 24 سنة خبرة في الطب، و 16 سنة في تخصص الأنف والأذن والحنجرة، و 16 سنة خبرة كأخصائي (رأس ورقبة).

 

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في ابوظبي
الدكتور جوسال جعفر

دكتور جوسال جعفر

وهو واستشاري وافضل دكتور انف واذن وحنجرة، يعمل في مدينة الشيخ شخبوط الطبية في ابوظبي، متخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة للأطفال، جراحة الأذن، علاج الدوار، جراحة الأنف.

لديه خبرة تزيد عن 14 سنة في الطب منذ التخرج، و 11 سنة خبرة في طب الأنف والأذن والحنجرة، 8 سنوات خبرة كأخصائي أطفال في طب الأنف والأذن والحنجرة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016