-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الشارقة ينصح بزيارته

 افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الشارقة

سنتطرق خلال هذه المقالة الى افضل دكتور انف واذن وحنجرة في مدينة الشارقة، وما الذي يجب ان تعرفه قبل اختيار افضل دكتور.


حيث مشاكل وامراض الأنف والاذن والحنجرة كثيرة، منها يتعلق بمشاكل وحساسية الجيوب الانفية وانقطاع التنفس ومنها ما يتعلق بمشكلة طنين الاذن ومشكلة الشخير واضطرابات التوازن والصوت والتهابات في الاذن ومشاكل في الحبال الصوتية وغيرها من الامراض.


فتجد الكثير من اهلنا في الشارقة ومدن الامارات الاخرى يبحثون دائماً عن افضل دكتور متخصص في هذه الاعضاء المهمة من الجسم.

 

وتم افتتاح الكثير من العيادات في مدينة الشارقة الحبيبة وتجدها متخصصة في ادق تفاصيل الاجزاء الثلاثة، مما ساعد الاطباء في علاج المرضى بسهولة تامة... تابع معنا.

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الشارقة

 

معايير اختيار افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الشارقة

عند البحث عن اطباء انف واذن وحنجرة في الشارقة تجد المئات، لكن كيف تختار الافضل والامهر.


يتم اختيار الافضل اعتمادا على بعض المعايير العالمية في تصنيف الخدمات الطبية المقدمة، ويعتمد الكثير من اللجان الدولية على هذه المعايير في اعطاء شهادات اعتمادية وشهادات الجودة للكثير من المستشفيات والمراكز المتخصصة.


ومن بين هذه المعايير هو الاهتمام الشديد براحة المرضى وسلامتهم، ودقة العمل، ونظام تعقيم صارم، والتخصص الدقيق، واستعمال احدث التقنيات، كلها معايير في اختيار الافضل.


ونحن اعتمدنا عليه بالإضافة الى معايير اخرى منها، شهرة العيادة والتقييمات التي حصل عليه الدكتور في مواقع الادلة الطبية، والمؤهلات العلمية وسنوات الخبرة كلها يحدث فرقاً عند اختيار افضل دكتور.


 


افضل دكتور انف واذن وحنجرة في عيادات الشارقة

يعمل في مستشفيات الشارقة الكثير من اطباء الانف والاذن والحنجرة، بناءاً على المعايير السابقة اخترنا لكم الافضل:



دكتور فهيم تادرس

وهو استشاري وافضل دكتور انف واذن وحنجرة يعمل في مستشفى الزهراء (الشارقة)، لديه 41 سنوات من الخبرة ويعالج الحالات التالية:

الجيوب الأنفية، أمراض الأنف والأذن والحنجرة لدى الأطفال، انحراف حاجز الانف، انسداد الأنف، تجميل الأنف، ترميم طبلة الاذن، جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار، زراعة قوقعة، عدوى الأذن، فحص الحبال الصوتية، فقدان السمع، نزيف الأنف.


 

دكتور مدحت حبيب

وهو استشاري وافضل دكتور انف واذن وحنجرة يعمل في مستشفى الزهراء (البرشا) مستشفى الزهراء (الشارقة)، ، لديه 29 سنوات من الخبرة ويعالج الحالات التالية:

استئصال اللحمية، استئصال اللوزتين، إصابة الرأس، الارتجاع المعدي المرئيي، التهاب اللوزتين، الجيوب الأنفية، الدوار، الشخير، الصداع، أمراض الأنف والأذن والحنجرة لدى الأطفال، أمراض الحلق، انحراف حاجز الانف، انسداد الأنف، انقطاع التنفس أثناء النوم، تجميل الأذن، تجميل الأنف، ترميم طبلة الاذن، تنظير القصبات، جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار، سعال، طنين، عدوى الأذن، نزيف الأنف.


 

دكتور تامر عطية

وهو استشاري وافضل دكتور انف واذن وحنجرة يعمل في مستشفى زليخة (الشارقة)، لديه 20 سنة من الخبرة، حصل  على بكالوريوس وماجستير من جامعة المنوفية - مصر.


ويعالج الحالات التالية:

استئصال اللوزتين، الجيوب الأنفية، الشخير، انحراف حاجز الانف، تجميل الأنف، جراحة الأذن بالمنظار، جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار، جراحة الرأس والرقبة، عدوى الأذن، نزيف الأنف.

 

دكتور عبد الرزاق جوراتلي

وهو اخصائي وافضل دكتور انف واذن وحنجرة يعمل في كوزمسيرج (الشارقة) مستشفى الزهراء (الشارقة)، لديه 25 سنة من الخبرة، وحاصل على بكالوريوس وماجستير من جامعة المنوفية - مصر ويعالج الحالات التالي:

 

دكتور نورس الهوى

وهو اخصائي انف واذن وحنجرة يعمل في مستشفى الزهراء (الشارقة)، لديه 6 سنوات من الخبرة، ولديه بكالوريوس وماجستير من جامعة دمشق - سوريا ويعالج الحالات التالية:


استئصال اللحمية، استئصال اللوزتين، اضطراب النوم، التهاب الأنف التحسسي، انحراف حاجز الانف، تجميل الأنف، جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار، صعوبة التنفس.

 

دكتور محمد زبير

وهو اخصائي انف واذن وحنجرة يعمل في مستشفى الزهراء (الشارقة)، لديه 7 سنوات من الخبرة، ماجستير في طب الأنف والأذن والحنجرة، جامعة أليغرا مسلم، الهند ويعالج الحالات التالية:


استئصال اللوزتين و الغدانيات، الجيوب الأنفية، ترميم طبلة الاذن، جراحة الأذن بالمنظار، جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار، جراحة الرأس والرقبة.

 

دكتورة هدى اسماعيل

وهي اخصائية انف واذن وحنجرة يعمل في مستشفى الزهراء (الشارقة)، لديها 9 سنوات من الخبرة وماجستير ودكتوراه من جامعة الزقازيق - مصر وتعالج الحالات التالية:

علاج مشكلة التوازن، حساسية الانف والحلق، أمراض الحلق، جراحة الأذن المجهرية، جراحة الأذن بالمنظار، عدوى الأذن، عدوى الأذن والأنف والحنجرة، فحص الحبال الصوتية، علاج فقدان السمع.

                                                                                                 

 

وظائف دكتور انف واذن وحنجرة

يعالج أخصائي الأنف والأذن والحنجرة الامراض والحالات التالية:

 

1- امراض الأذن الخارجية والوسطى والتنظيف وإزالة التشمع وعلاج فقدان السمع واضطرابات قناة استاكيوس وفقدان التوازن أو الشعور بالدوار، ومشكلة طنين الاذن.

2- مشاكل الأنف مثل التهاب الجيوب الأنفية والتهاب الأنف التحسسي وانسداد الأنف وعلاج انحراف الحاجز الأنفي جراحياً ونمو السلائل الأنفية وتضخم المحارة الأنفية وغيرها، بما في ذلك جراحة الأنف التجميلية والترميمية.

3- التهابات تجويف الفم مثل القرحة والبثور والألم و وعلاج فقدان حاسة التذوق والشم و الحساسية في اللسان وربط اللسان وعلاج مشكلة تأخير النطق لدى الاطفال.

4- مشاكل الحلق بما في ذلك مشاكل الصوت والتهاب الحبال الصوتية اللوزتين والصعوبات في البلع.

5- الشخير أو توقف النفس أثناء النوم.

6- والالتهابات في الرأس أو الرقبة وكتل العنق بما في ذلك  عقيدات الغدة الدرقية.

7- جميع مشاكل الأذن والأنف والحنجرة الأخرى والتي لم نذكرها.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016