-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور جهاز هضمي في دبي | مواصفاته وكيفية اختياره

 افضل دكتور جهاز هضمي في دبي

كيف تجد افضل دكتور جهاز هضمي في دبي الحبيبة، وما هي المعايير اللازمة عند اختيار افضل واحسن دكتور، هذا ما سنحاول البحث فيه من خلال هذه المقالة.


حيث انتشرت الكثير من امراض واضطرابات الجهاز الهضمي فيما يتعلق بالمعدة والقولون والكبد وكل ما يتعلق بهذا الجهاز الحيوي. فتجد مواطنينا في دبي ومدن الامارات الاخرى يبحثون دائماً عن افضل دكتور جهاز هضمي من اجل علاج المشكلة او المرض.

 

وفي مدينة دبي الحبيبة انتشر الكثير من المستشفيات المتخصصة في ادق تفاصيل الجهاز الهضمي، مما ساعدك الاطباء في اعطاء الخطة العلاجية الناجحة ... تابع معنا.

افضل دكتور جهاز هضمي في دبي

طب الباطنية والجهاز الهضمي في دبي

تطورت طب الباطنية في عيادات الامارات وخاصة دبي والشارقة وابوظبي مثل باقي التخصصات الاخرى، واصبح اطبائها يحملون شهرة واسعة في مجال تخصصهم، وهذا ساعد في جذب الكثير من المرضى من خارج الامارات لعلاج امراضهم في عيادات دبي.

 

وبسبب انتشار الكثير من أمراض الجهاز الهضمي، واضطراباته بشكل كبير. فظهر اطباء بتخصصات دقيقة مثل دكتور متخصص في علاج القولون، ودكتور الكبد، ودكتور سمنة، ودكتور منظار وغيرها من التخصصات الدقيقة.

واليوم سوف نتعرف على افضل اطباء الجهاز الهضمي في دبي، مع تخصصاتهم الدقيقة واحدث التقنيات المستخدمة في عيادات مدينة دبي الحبيبة.

 

 

كيف تختار افضل دكتور جهاز هضمي في دبي

يتم اختيار افضل دكتور جهاز هضمي في دبي اعتماداً على الكثير من المعايير المهمة، حيث الافضلية يجب ان تكون لجودة الخدمات المقدمة والعناية الجيدة والمتابعة المستمرة مع المرضى، والتعامل بروح الانسانية بحيث يشعر المرضى براحة نفسية مما يسرع في علاجهم خاصة تلك المتعلق باضطرابات القولون والقولون العصبي.

 


احسن دكتور جهاز هضمي في مدينة دبي

ينتشر في دبي الكثير من عيادات الباطنية والجهاز الهضمي، واستقطبت دبي اطباء متخصصين من مختلف دول العالم نتيجة الطلب المتزايد وفتح مستشفيات جديدة.

وإليكم افضل دكتور باطنية وجهاز هضمي في دبي.

 

دكتور وائل دهان

وهو استشاري وافضل دكتور جهاز هضمي في دبي لديه 20 سنة من الخبرة في مجال تخصصه، متخصص في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي والأمراض التي تؤثر على المريء والمعدة والقولون والكبد والمرارة والبنكرياس.

يعمل في مركز الطب الهضمي والتنظير- دبي منطقة أم هرير، طريق عود ميثا.

 

دكتور شريج س.

وهو استشاري وافضل دكتور جهاز هضمي في مدينة دبي، لديه 15 سنوات من الخبرة في مجال تخصصه. يحمل الكثير من الشهادات العليا من جامعات الهند ابرزها شهادة دكتوراه في الطب في الجهاز الهضمي الطبي، كلية الطب كاليكوت الحكومية، ويعالج اضطرابات الجهاز الهضمي، الام البطن، التهاب الأمعاء، أمراض ومشاكل الجهاز الهضمي، أمراض الكبد وعلاج القولون.

يعمل الان في مستشفى زليخة - دبي - منطقة النهدة مقابل حديقة النهدة ، شارع ٢٠٤

 

 دكتور جورج الجمال

وهو استشاري وافضل دكتور جهاز هضمي في مدينة دبي، لديه 26 سنوات من الخبرة في مجال تخصصه، يحمل شهادة بكالوريوس في الطب والجراحة، الجامعة اللبنانية، وشهادة دبلوم في الجهاز الهضمي والكبد جامعة ديجون، فرنسا ويعالج الحالات التالية:


اضطرابات الجهاز الهضمي، الارتجاع المعدي المريئي، التهاب الأمعاء، التهاب القولون التقرحي، والقولون العصبي، أمراض البنكرياس، تنظير الجهاز الهضمي، عسر البلع.

يعمل الان في مستشفى الإمارات منطقة جميرا بالقرب من كوسمسيرج جميرا، شارع شاطئ جميرا.

 

 دكتور راجيش ناميبار

وهو استشاري واحسن دكتور جهاز هضمي في دبي، لديه 15 سنوات من الخبرة في مجال تخصصه، ويحمل شهادة ماجستير وبكالوريوس في الجراحة العامة كلية كويمباتور الطبية في الهند، ويعمل الان في المستشفى العالمي الحديث الواقع في منطقة منخول - شارع الشيخ راشد ويعالج:


اضطرابات وامراض الجهاز الهضمي، والام البطن، التهاب المعدة والأمعاء، الجراحة بالمنظار، جراحات السمنة،  جراحة البنكرياس، جراحات الجهاز الهضمي، جراحة القولون والمستقيم، جراحة الفتق، زراعة الكبد، قرحة المعدة، ومنظار المعدة والقولون.

يعمل الان في المستشفى العالمي الحديث منطقة منخول، شارع الشيخ راشد.

 

دكتور نيل غاليتلي

وهو استشاري وافضل طبيب جهاز هضمي في مدينة دبي، لديه 27 سنة من الخبرة في مجال تخصصه، يعمل في المستشفى الامريكي دبي، منطقة عود ميثاء بالقرب من بنك الإمارات دبي الوطني ، شارع ١٩.


يعالج اضطرابات الجهاز الهضمي، الارتجاع المعدي المريئي، الام البطن، أمراض الجهاز الهضمي، تنظير الجهاز الهضمي، قرحة المعدة، منظار المعدة، وعلاج القولون والقولون العصبي والهضمي.

 

دكتور عابد زارجار

وهو استشاري وافضل دكتور جهاز هضمي في مدينة دبي لديه 14 سنوات من الخبرة في مجال تخصصه، لديه بكالوريوس في الطب والجراحة، كلية جواهر لال نهرو الطبية في الهند.


يعالج اضطرابات الجهاز الهضمي واستئصال السليلة المخاطية، أمراض الجهاز الهضمي، بالون المعدة لفقدان الوزن، تحويل مسار المعدة، تصغير المعدة بالمنظار، تنظير الجهاز الهضمي، قرحة المعدة، منظار القولون والمعدة.

مستشفى الزهراء البرشا منطقة البرشاء بالقرب من أكاديمية دبي الأمريكية، شارع الشيخ زايد.

 

دكتور سامح فخري

وهو استشاري وافضل دكتور جهاز هضمي في دبي  لديه 38 سنوات من الخبرة في مجال تخصصه، يحمل شهادة الدكتوراه في الاستخدامات التشخيصية والعلاجية لبنكرياس تشولانجو الوراثي بالمنظار في أمراض الكبد والبنكرياس، مصر، وماجستير طب المناطق الحارة، جامعة القاهرة، مصر.

يعالج اضطرابات الجهاز الهضمي، أمراض البنكرياس، أمراض الكبد، تنظير الجهاز الهضمي، جراحة المرارة.

يعمل الان في مستشفى كينغز كوليج لندن دبي (King's College London)، منطقة، دبي هيلز، مخرج المرابع الشرقي، طريق الخيل.

 

دكتور عبدالمجيد محمود

وهو استشاري وافضل دكتور جهاز هضمي في مدينة دبي لديه 13 سنوات من الخبرة في مجال تخصصه، يعالج حالات الاسهال، والإمساك، التهاب الأمعاء، التهاب المعدة، امراض القرحة الهضمية، أمراض الكبد، امراض المناعة الذاتية، تنظير الجهاز الهضمي.

يعمل الان في مستشفى زليخة - دبي - منطقة النهدة مقابل حديقة النهدة ، شارع ٢٠٤

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016