-->
 
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر بالون المعدة في سليمان الحبيب | 50% ارخص

سعر بالون المعدة في سليمان الحبيب

الكثير من اهلنا يسألون دائماً عن سعر بالون المعدة في سليمان الحبيب، من خلال هذه المقالة سنتطرق الى عملية بالون المعدة من حيث خصائصها ومميزاتها وايجابيات اجراء هذه العملية في مستشفى سليمان الحبيب.

 

بسبب انتشار ظاهرة السمنة في الوقت الحاضر اهتمت الحكومة بفتح مراكز وعيادات جراحة السمنة واشهرها عملية ربط او تكميم او قص المعدة، عملية طي (كرمشة) وتركيب بالون المعدة.

 

تابعوا معنا سنتطرق الى تكلفة بالون المعدة في مجموعة سليمان الحبيب الطبية.

 

سعر بالون المعدة في سليمان الحبيب


ما هو بالون المعدة؟

عملية بالون المعدة هو طريقة جديدة لعلاج الوزن الزائد والعملية غير جراحية ومناسبة لتنزيل حوالي 40 كيلوغرام كأقصى حد.

 

قد يهمك: شفط الدهون بالتقسيط المريح


من خلال تركيب بالون المعدة يتم تقليص قابلية المعدة على اتساع الطعام، مما يعطي شعورا بالشبع بمجرد تناول كمية قليلة من الطعام، مما يعمل على انقاص الوزن بشكل رائع.

 

وتركيب بالون المعدة سهلة يتم خلال 15 دقيقة عن طريق إدخاله الى المعدة فارغاً عن طريق الفم، ومن ثم ملؤها بمحلول سائل أو غاز.

 

لا يتم ابقاء البالون في المعدة بشكل دائم والوقت يعتمد على وزن الشخص لكن كأقصى حد هو تسعة اشهر.


ومن ثم يتم إخراجه حيث يفقد الشخص وزنه الزائد خلال تلك الفترة، وتتم عملية بالون المعدة تحت تأثير التخدير الموضعي.

 

 

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب

تسعى مستشفى الدكتور سليمان الحبيب الى تقديم افضل الخدمات والرعاية الطبية وتتوجه نحو التخصص المتعدد من اجل ان تغطي كافة النواحي وما يحتاجه المجتمع من خدمات طبية.

 

وتتميز مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بريادتها في مجال تقديم الخدمات الصحية المتنوعة بطاقم طبي من أفضل الأطباء ذوي الخبرة والمهارة، هدفها تقديم افضل خدمة للمواطنين والمرضى شفاهم الله.

 

يتوفر في مركز الحبيب افضل المعدات والمرافق الطبية، وتقدم كل من الخدمات الداخلية والخارجية، علاوة على كون اطبائها على دراية عالية بمجالات تخصصهم.

 

والمتميز في مجموعة سليمان الحبيب ان هناك زيارات لإستشاريين على مستوى العالم من اجل تقديم العون الطبي لأطباء المستشفى خاصة في مجال التقنيات الجراحية الحديثة خدمة نحو الافضل والاحسن.

 

فبشكلٍ عام تشتهر مجموعة سليمان الحبيب الطبية بجودتها العالية في مجال تقديم الرعاية الصحية بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

 

كم وتُقدم مجموعة سليمان الحبيب الطبية خدمات متكاملة للأطفال والنساء وللمجتمع بأسره وذلك من خلال وجود مجموعة من الأقسام الصحية مثل طب الأطفال وجراحة العظام وطب القلب، وطب النساء، والأعصاب، وعلاج البدانة وغيرها الكثير.

 

لا تقتصر الاولوية على تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى فحسب، ولكن يعمل الطاقم الطبي للمستشفى بكل جد تحت شعار “لأن حياتك تهمنا”، ويبذل الفريق قصارى جهدهم ليلاً ونهاراً مع وضعه لهذا الشعار صوب الاعين.

 

حيث يعي جيداً أن الأمر قد يكون بمثابة وضع روح المريض بين يديه، وهو ما ادى بالطاقم الطبي لأن تكون أكثر تعاطفاً تجاه المرضى شفاهم الله.

 

 

خصائص اجراء بالون المعدة في سليمان الحبيب

يمكن اختصار عيوب إجراء عملية بالون المعدة في سليمان الحبيب او أي مستشفى اخر في المملكة او الامارات بصفة عامة في ارتفاع تكلفة التركيب.

 

بالإضافة إلى رغبة الكثير من مواطني الدول المجاورة في اجراء العملية في سليمان الحبيب لكن تكلفة السفر تضييف عبئاً اخر على التكلفة الكلية وقد تكون عائقا امام المواطن من ضعيفي الدخل.

 

توفر مستشفى سليمان الحبيب في مقابل تلك العيوب الكثير من الخصائص الايجابية مما جعلها تنافس المشافى الاخرى في تقديم الاجود والافضل.

 

ومن بين خصائص عمل بالون المعدة في الحبيب:

اجراء العملية بأفضل واحدث الطرق مع اختيار البالون المناسب لكل حالة.

تعدد خيارات بالونات المعدة المستخدمة بما يناسب مختلف الحالات.

التعاون مع نخبة من افضل وامهر الأطباء ذوي الخبرة الطويلة مع تركيب البالون.

تطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الصحية وتفعيل برنامج مكافحة انتقال العدوى.

توفير رعاية طبية ومتابعة بعد العملية لضمان سلامة المرضى ونجاح العملية.

 

حيث تم إنشاء قسم خاص لعلاج السمنة في مجموعة الحبيب الطبية بهدف تغير نمط حياة الأشخاص ممن يعانون من الوزن الزائد.

وبجانب خبرة كوادرها الطويلة مع جراحات السمنة مع إرادة المرضى القوية تسعى الى تحقيق الغايات وهي اسعاد المرضى والزائرين بتقديم الافضل دون منافسة.

 

من افضل خصائص خدمات مستشفى سليمان الحبيب هو التعاون التام بين جراحي عمليات السمنة والاطباء النفسيين طوال رحلة العلاج حتى حصول المريض على الوزن الذي يحلم به.

 

 

سعر عملية بالون المعدة في مستشفى سليمان الحبيب

عند الحديث عن سعر بالون المعدة سواء في مستشفى سليمان الحبيب او غيره من المستشفيات فالتكاليف العالية تظهر في الاذهان.

ارتفاع تكلفة العملية مرتبطة بعدة عوامل من بينها التكلفة الكلية للعملية، والمستوى المعاشي ومعدل الطلب عليه.

 

يبدأ تكلفة عملية بالون المعدة في سليمان الحبيب من حوالي 3000 الى 4000 دولار أمريكي تقريباً قابلة للزيادة في بعض الحالات، مما يعني ارتفاعها نسبياً عن متوسط السعر العالمي المتعارف عليه.

 

حيث يمكن إجراء ذات العملية في إنجلترا بأسعار تبدأ من 5000 دولار أمريكي تقريباً، كما يمكن الحصول على أسعار أقل في بعض الدول الأخرى مثل تركيا أو بولندا.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016