آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عمليات شفط الدهون بالتقسيط | في دبي وابوظبي والشارقة

عمليات شفط الدهون بالتقسيط المريح في الامارات

يتم اجراء الكثير من عمليات السمنة والتجميل في عيادات ومراكز الامارات بالتقسيط ومن بينها عمليات شفط الدهون.

 

المعلوم ان تكلفة عمليات التجميل العالية في الامارات يدفع الكثير من العيادات الى اجراء العملية بالتقسيط المريح.

 

من خلال هذه المقالة سنبحث في عمليات علاج السمنة و نحت الجسم وشفط الدهون في عيادات ومراكز الامارات الاشهر دبي و ابوظبي و الشارقة.

 

وسنحاول التركيز على العيادات التي تقدم عمليات شفط الدهون بالتقسيط المريح خدمة لأصحاب الدخل المحدود.

 

عمليات شفط الدهون بالتقسيط


شفط الدهون بالتقسيط في الامارات

اشتهرت عيادات ومستشفيات الامارات في السنوات الاخيرة بإجراء عمليات التجميل.


والمثير للاهتمام هو توجه الكثير من المشاهير لإجراء عمليات شفط الدهون وجراحات التجميل الاخرى في دبي و ابوظبي مما اثار ذلك في الاعلام وازدادت شهرة هذه المراكز على مستوى المنطقة.

 

ويعتبر مدينة دبي الاكثر استقطابا لراغبي إجراء عملية شفط الدهون في الإمارات كونها الاشهر وتضم العدد الأكبر من عيادات ومراكز التجميل.

 

ويأتي عيادات الشارقة في المركز الثاني من حيث مراكز تجميل، ثم تأتي العاصمة أبو ظبي في المركز الثالث تليها إمارة رأس الخيمة ومدينة الفجيرة.

 

لا تختلف جودة الخدمات المقدمة بين عيادات ومراكز عمليات شفط الدهون في الإمارات، بمعنى أن الترتيب السابق تم على أساس عدد مراكز ومستشفيات التجميل بكل إمارة وليس جودة الخدمة المقدمة.

 

حيث يعمل في جميع هذه المراكز نخبة من امهر الجراحين والتقنيات نفسها متوفرة في كل العيادات المتخصصة.

 

دليل ذلك أن عملية شفط الدهون بالليزر في الإمارات هي الأكثر شيوعاً وتعد من أحدث التقنيات المستخدمة في تلك الجراحة.

 

اشهر اطباء شفط الدهون والتجميل في دبي

يعمل في دبي المئات من اطباء التجميل، فقد حرصت الحكومة على استقطاب افضل الخبرات العالمية، تلبية لحاجة المواطنين من خدمات طبية علاجية وتجميلية:

 

وإليكم اشهر وافضل اطباء التجميل في دبي:

 

دكتور إبراهيم كلداري

افضل دكتور متخصص في شفط الدهون وهو استشاري الأمراض الجلدية وعمليات تجميل الوجه في الامارات، اجريت مئات العمليات المتعلقة بالتجميل في عيادات ومراكز التجميل في دبي.

 

دكتور جعفر خان

استشاري جراحة التجميل وشفط الدهون وأحد افضل اطباء التجميل، باكستاني الجنسية يعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ما يقارب العشرين عاماً، حيث بدء العمل في عيادات الامارات منذ عام 1998م.


دكتورة بثينة الشنار

وهي اخصائية التجميل وافضل طبيبة في دبي، عمل في الكثير من المراكز العالمية المتخصصة في امريكا وايرلندا، وهي متخصصة في نحت القوام وشفط الدهون وشفط الدهون بالليزر.

 

و شغلت خلال مسيرتها العديد من المناصب المرموقة منها منصب مستشارة الجراحة التجميلية لدى مركز الشيخ خليفة الطبي بالإضافة إلى منصبها الأكاديمي ضمن كلية هيرشي الطبي.

 

اسست الدكتورة مركز الشنار لجراحات التجميل AlShunnar Plastic Surgery في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

 

دكتور سانجاي باراشار

وهو افضل دكتور تجميل هندي الجنسية متخصص في مجال الجراحات التجميلية وبالأخص عمليات شفط الدهون، حصل على الكثير من الشهادات العليا في مجال تخصصه في الولايات المتحدة واستراليا.

 

يمكن اعتباره أفضل طبيب تجميل في دبي بفضل خبرته الطويلة التي تمتد لأكثر من 20 عاماً، اجريت آلاف العمليات التجميلية أبرزها عمليات شفط الدهون وعمليات تجميل الوجه وقد سجلت عملياته نسبة نجاح مرتفعة بلغت 97%.

 

عيادات شفط الدهون والتجميل في دبي

ينتشر في دبي المئات من مراكز وعيادات شفط الدهون، وتعمل كل هذه المراكز تحت اشراف ومراقبة هيئة الصحة في دبي من اجل تقديم افضل خدماتها للمرضى والزائرين.

 

واليكم افضل عيادات التجميل في دبي:

 

بلوم اثيتيك ليزر كلينيك

عيادات بلوم للتجميل في دبي اشتهرت بإجراء عمليات التجميل المتنوعة مع طاقم من خيرة اطباء الامارات.


كما أن المركز مزود بأحدث الأجهزة وأكثرها كفاءةً في عالم الطب التجميلي، يتم فيه عمليات شفط الدهون وعمليات التجميل الاخرى وخاصة ما يخص استعمال الليزر في تجميل البشرة.

 

عيادات ميدكلينيك الشرق الأوسط

وهي تابعة لمجموعة ميدكلينيك إنترناشيونال العالمية والتي تشرف وتدير اكثر من 30 مركزاً وعيادة ومستشفى في الامارات، واشتهرت بهذا الاسم.

 

وتقدم عيادات ميدكلينيك كل ما يخص التجميل من خدمات متنوعة مثل نحت القوام وعمليات شفط الدهون وتجميل الاسنان والكثير من العمليات الاخرى تلبية للطلب المتزايد عليه يوماً بعد يوم.

 

عملية تكميم المعدة بالتقسيط

تقدم عيادات دبي كوسمتك سيرجيري خدماتها للمواطنين والدفع بالتقسيط بدون دفعة مقدمة وبدون فوائد، وتشمل عمليات السمنة المختلفة عمليات شفط الدهون بالتقسيط، تكميم المعدة، جراحات تصغير حجم المعدة، وعمليات نحت الجسم، مع عمليات اخرى كثيرة.

 

تقدم كوسمتك سيرجيري خيارات الدفع بالتقسيط المريح بدون دفعة مقدمة وبدون فوائد لجميع الخدمات وبالتالي حلمك سيكون من السهل  التخطيط  له وتحقيقه بسرعة في دبي كوسمتك سيرجيري .

 

فقط يشترط على العميل أن يكون حامل بطاقة ائتمان من أحد البنوك التالية من أجل الحصول على خطة تمويل ملائمة:

البنك الوطني أبوظبي.

بنك الخليـــــــج الأول.

 

بعد اجراء العملية سيتم الدفع على أساس خطة شهرية من 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهر. وهذا يعني أن الدفعة المقدمة 0٪   و الفوائد  0٪.

 

عملية قص المعدة بالتقسيط

يتم عملية قص المعدة بالتقسيط مثل باقي جراحات التجميل الاخرى في عيادات مدن الامارات الاشهر دبي وابوظبي والشارقة.

 

وافضل خدمات قص المعدة وشفط الدهون بالتقسيط تجدون في مركز كوكونا الواقع في دبي ابراج بحيرات الجميرا، حيث يقدم المركز خدمات التنحيف على شكل ثلاث خطط للدفع.

 

الأقساط الشهرية متوفرة مباشرة من البنوك المشاركة ويحتاج حامل البطاقة إلى الاتصال بالبنوك لتحويل الدفع على بطاقة الائتمان الخاصة بهم إلى أقساط شهرية.

 

مركز الوزن المثالي في الشارقة

يقدم مركز الوزن المثالي بالشارقة خدماتها للمواطنين بأسلوب عصري حديث و ممتع، وتشمل نظاماً صحياً حسب فصيلة الدم، و أجهزة أوروبية حديثة لشفط  الدهون و نحت القوام وجراحات السمنة المختلفة.

 

يقع المركز في الشارقة – شارع الوسط – بجانب مصرف ابوظبي الاسلامي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016