-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل دكتور مخ وأعصاب في دلة والاعلى تقييما

أفضل دكتور مخ وأعصاب في دلة

نقدم لكم أفضل دكتور مخ وأعصاب في دلة، حيث مستشفيات دلة تعتبر من أكبر المستشفيات الموجود بالمملكة العربية السعودية، هدفها كباقي المؤسسات الطبية تقديم أفضل الخدمات الطبية من أجل راحة المريض.

 

حيث تحرص مستشفيات دلة على اقتنائها بصفة مستمرة على أحدث الأجهزة الطبية في كافة التخصصات وأن يعمل لديها مجموعة من أفضل الدكاترة في منطقة الشرق الأوسط بأكمله.

 

كما يعمل بمستشفيات دلة طاقم من التمريض والعمالة على كادر عالي من حسن التعامل والأخلاق مدربين جيدًا على كيفية التعامل مع المريض وتقديم الراحة له.

 

يوجد فرعين لمستشفى دلة وهم دلة نمار ودلة النخيل، وإليك أفضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى دلة.

 

أفضل دكتور مخ وأعصاب في دلة

أفضل دكتور مخ وأعصاب في مستشفيات دلة

إذا كنت تعاني من أحد أمراض المخ والأعصاب وترغب بزيارة احد الاطباء نقدم لك مجموعة من من افضل اطباء مخ واعصاب العاملين بمستشفى دلة وذلك بناء على تقييمات المرضى الذين ذهبوا إلى المستشفى:

 

أفضل دكتور مخ وأعصاب في فرع دلة نمار

يعمل في مستشفى دلة فرع دلة نمار مجموعة من افضل اطباء متخصصي المخ والاعصاب وهم:


الدكتورة افنان صالح

الدكتورة أفنان استشارية وافضل دكتورة مخ وأعصاب في دلة نمار، متخصصة في الاطفال وبسبب كثرة الحجوزات قد لا تجد ميعادًا قريبًا للحجر وعليك بالانتظار لعدة أسابيع، تمتاز الدكتورة أفنان بأن مدة الانتظار لديها لا تتعدى الربع ساعة، قيمة الكشف: مائة وخمسة وأربعون ريال سعودي.

 

الدكتور خالد عبد الشافي

الدكتور خالد استشاري جراحة مخ وأعصاب، وهو افضل دكتور تخصص في أمراض المخ والأعصاب لدى الأطفال وجراحات عمود فري أطفال وبالغين، لا تزيد مدة الانتظار في عيادة الدكتور خالد عن خمسة عشر دقيقة.

قيمة الكشف: مائتان وثمانية عشر ريال سعودي

مواعيد العمل يوميا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا ومن الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثامنة مساءًا.

 

وأيضا من أفضل الدكاترة العاملين بالمستشفى في تخصص مخ وأعصاب البالغين:

1-الدكتورة أماني النجار: نائب أمراض المخ والأعصاب

2- الدكتور شباب محمد العتيبي: استشاري وافضل دكتور  جراحة المخ والأعصاب

 

أفضل دكتور مخ وأعصاب في فرع دلة النخيل

الدكتور عبدالواحد محسن ابوجازيه وهو نائب في الطب النفسي في مستشفى دلة النخيل.

 

أفضل دكتور مخ وأعصاب في مستشفى الملك فهد

يعمل في مستشفى الملك فهد مجموعة من افضل اطباء متخصصي المخ والاعصاب وهم:

 

الدكتور عبدالرحمن يوسف التركي

وهو افضل دكتور مخ واعصاب لديه خبرة كبيرة جدًا يذهب إليه جميع المرضى بدون أي تردد.

 

حصل الدكتور عبدالرحمن يوسف التركي على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود، الرياض، المملكة العربية السعودية وذلك في سنة يوليو 2007 مع مرتبة الشرف.

 

كما حصل الدكتور عبدالرحمن على ماجستير العلوم في علم الأوبئة السريري في سنة 2013م من جامعة ماكجيل، مونتريال، كندا.

 

كما أصبح عضو مجلس جراحة المخ والأعصاب من الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا في مايو سنة 2015م، وأيضًا حصل الدكتور عبدالرحمن على زمالة الرعاية العصبية الحرجة في يونيو سنة 2016م من معهد ومستشفى مونتريال للأعصاب، جامعة ماكجيل، مونتريال، كندا.

 

كما حصل على زمالة جراحة الأوعية الدموية والأوعية الدموية الجراحية في يونيو سنة 2018م من معهد BIDMC Brain وأيضًا على زمالة تمدد الأوعية الدموية من كلية الطب بجامعة هارفارد، بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية.

 

تخصص الدكتور عبدالرحمن في كل من التخصصات التالية: جراحة الأعصاب، جراحة المخ والأعصاب الوعائية، جراحة المخ والأعصاب داخل الأوعية الدموية، العناية العصبية الحرجة، علم الأوبئة السريري.

 

الدكتور بندر صالح الصويطي

الدكتور بندر استشاري وافضل دكتور متخصص في طب الأعصاب، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود بالسعودية.

 

كما أصبح عضو في مجلس أعصاب للبالغين، جامعة جورج واشنطن، حصل الدكتور بندر على البورد الأمريكي للطب النفسي والعصبي (طب الأعصاب).

 

كما حصل على البورد الأمريكي في الفسيولوجيا العصبية السريرية و الفيزيولوجيا العصبية السريرية، وأيضًا حصل على زمالة تخطيط كهربية الدماغ، جامعة فيرجينيا.

 

الدكتور جواد احمد باجوا

وهو افضل دكتور مخ واعصاب في مستشفى الملك فهد متخصص في  اضطرابات الحركة، مرض باركنسون، محاكاة الدماغ العميق، حصل الدكتور جواد على بكالوريوس الطب وجراحة المخ والأعصاب من جامعة الملك إدوارد الطبية كما أصبح عضو بمجلس طب الأعصاب في جامعة جورج تاون.

 

كما حصل على البورد الأمريكي للطب النفسي والعصبي في طب الأعصاب واضطرابات الحركة السريرية ومحاكاة الدماغ العميق، وحصل الدكتور جواد أيضًا على زمالة رسم الخرائط الأيونية من كليفلاند كلينك.

 

أفضل دكتور مخ وأعصاب أطفال في الرياض

من المعروف أن أمراض الأطفال تكون أكثر حساسية من أمراض البالغين، لذلك هؤلاء هم أفضل دكاترة مخ وأعصاب أطفال في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

الدكتورة فاطمة أبو الأنوار

الدكتورة فاطمة استشارية وافضل دكتورة مخ واعصاب، تخصصت في أمراض المخ والأعصاب لدي الأطفال وأيضًا في الأمراض النفسية لدى البالغين، تصل مدة الانتظار في عيادة الدكتور فاطمة إلى أربعون دقيقة ويكون الحجز في عيادة الدكتورة فاطمة بأسبقية الحضور مما يؤدي إلى حدوث تكدس بالعيادة.

مكان العمل: عيادات ميدى كير للطب النفسي

قيمة الكشف: أربعمائة ريال سعودي

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا ومن الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة التاسعة مساءًا.

 

الدكتور سليمان المبارك

الدكتور سليمان استشاري وافضل دكتور أمراض أعصاب الأطفال تخصص في أمراض المخ والأعصاب لدى الأطفال ويكون الحجز في عيادة الدكتور سليمان بالاتصال أولا ثم الحضور في موعد الكشف المحدد لذلك تجد العيادة دائمًا في هدوء وهو أمر مريح جدًا للطفل وللأهل.

مكان العمل: عيادات الدكتور محمد حلواني

قيمة الكشف: أربعمائة ريال سعودي

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الثامنة مساءًا.

 

الدكتور علي حسن

الدكتور علي حسن استشاري وافضل دكتور جراحة مخ وأعصاب أطفال

مكان العمل: مستشفى صحة السلام الطبي

قيمة الكشف" ثلاثمائة ريال سعودي

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016