آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور مخ وأعصاب في مدينة الملك فهد الطبية ينصح بزيارته

افضل دكتور مخ وأعصاب في مدينة الملك

نقدم لكم افضل دكتور مخ وأعصاب في مدينة الملك فهد الطبية، حيث مدينة الملك فهد الطبية هو مجمع طبي في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

تم افتتاح تلك المدينة في عهد الملك عبدالله وكان ذلك في سنة 2004م، وتعتبر مدينة الملك فهد هي المدينة الطبية الوحيدة الموجودة في الشرق الأوسط، وتشمل مجموعة من المستشفيات هي المستشفى الرئيسية:

 

ومستشفى الأطفال التخصصي، و مستشفى النساء التخصصي، ومستشفى التأهيل الطبي، والمركز الوطني للعلوم العصبية، مركز الملك سلمان لطب وجراحة القلب ومركز الأورام والمركز التخصصي لعلاج السمنة والغدد الصماء والاستقلاب.

 

وتتميز مدينة الملك فهد الطبية بوجود مجموعة من صفوة الدكاترة على خبرة عالية في الشرق الأوسط.

 

افضل دكتور مخ وأعصاب في مدينة الملك فهد الطبية

افضل دكتور مخ وأعصاب في مدينة الملك فهد بالرياض

من أهم اطباء المخ والاعصاب المتواجدين في مدينة الملك فهد الطبية ما يلي:-

 

الدكتور بندر صالح الصويطي

الدكتور بندر استشاري وافضل دكتور مخ واعصاب في مجمع الملك فهد الطبية، متخصص في طب الأعصاب، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود بالسعودية.

 

كما أصبح عضو في مجلس أعصاب للبالغين، جامعة جورج واشنطن، حصل الدكتور بندر على البورد الأمريكي للطب النفسي والعصبي (طب الأعصاب).

 

كما حصل على البورد الأمريكي في الفسيولوجيا العصبية السريرية و الفيزيولوجيا العصبية السريرية، وأيضًا حصل على زمالة تخطيط كهربية الدماغ، جامعة فيرجينيا.

 

الدكتور فهمي محمد السناني

الدكتور فهمي استشاري وافضل دكتور مخ واعصاب في مدينة الملك فهد الطبية خبرته في التخصصات الدقيقة في جراحة المخ والأعصاب، حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود.

 

كما أن الدكتور فهمي مجلس طب الأعصاب في جامعة جورج تاون، حصل على زمالة دماغية وعائية من جامعة تكساس، كما حصل على البورد الأمريكي للطب النفسي والعصبي لكل من طب الأعصاب والأعصاب الوعائية.

 

وأيضًا حصل الدكتور فهمي علي ماجستير في إدارة الصحة من جامعة واشنطن وحصل على ماجستير العلوم في جراحة المخ والأعصاب من داخل الأوعية الدموية - الأشعة العصبية التداخلية من جامعة أكسفورد.

 

الدكتور فهمي لديه خبرة في تخصص طب الأعصاب والأمراض الدماغية الوعائية وطب الأشعة العصبية التداخلية وتصوير الأوعية والدعامات.

 

الدكتورة فوزية عبدالله بامقدم

الدكتورة فوزية استشاري وافضل دكتور مخ واعصاب في مدينة الملك فهد الطبية مجال تخصصها هو الاختصاصات الدقيقة - طب الأعصاب والصرع واضطرابات النوم، كما أن الدكتورة فوزية مدير البرنامج الإكلينيكي الشامل لمرض الصرع بمدينة الملك فهد الطبية.

 

الدكتور جمال ناص ر مثنى

الدكتور جمال استشاري وافضل دكتور مخ واعصاب في مدينة الملك فهد الطبية مجال خبرته في التخصصات الدقيقة في المخ والأعصاب، مدير برنامج زمالة السكتة الدماغية بمدينة الملك فهد الطبية.

 

حصل الدكتور جمال على كل من الدكتوراه والماجستير في طب المخ والأعصاب والبكالوريوس (مع مرتبة الشرف)، من جامعة الخليج العربي، البحرين.

 

كما حصل على البورد الأمريكي لطب الأعصاب و البورد الأمريكي لأمراض الأعصاب الوعائية.

 

الدكتور جواد احمد باجوا

الدكتور جواد وافضل دكتور مخ واعصاب في مدينة الملك فهد الطبية لديه خبرة في تخصص علم الأعصاب، اضطرابات الحركة، مرض باركنسون، محاكاة الدماغ العميق.

 

حصل الدكتور جواد على بكالوريوس الطب وجراحة المخ والأعصاب من جامعة الملك إدوارد الطبية كما أصبح عضو بمجلس طب الأعصاب في جامعة جورج تاون.

 

كما حصل على البورد الأمريكي للطب النفسي والعصبي في طب الأعصاب واضطرابات الحركة السريرية ومحاكاة الدماغ العميق، وحصل الدكتور جواد أيضًا على زمالة رسم الخرائط الأيونية من كليفلاند كلينك.

 

أفضل دكتور مخ واعصاب في الرياض

يعمل في عيادات الرياض مجموعة من افضل استشاري واخصائي المخ والاعصاب وإليكم الاكثر شهرة:

 

الدكتور ماهر بغدادي

الدكتور ماهر استشاري وافضل دكتور مخ واعصاب في مدينة الملك فهد الطبية، تخصص في أمراض البالغين، حصل على العديد من التقييمات من قبل المرضى.

 

حيث يشهد المرضى بأن الدكتور ماهر متعاون جدًا ويستمع إلى المريض جيدًا لكن قد ينتظر المريض بالعيادة لمدة تصل من ساعة إلى ثلاث ساعات.

مكان العمل: عيادات ميدي كير للطب النفسي

قيمة الكشف: أربعمائة ريال سعودي

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا ومن الساعة السادسة مساءًا حتى الساعة التاسعة مساءًا.

 

دكتورة فاطمة أبو الأنوار

الدكتورة فاطمة استشاري الطب النفسي، لديها خبرة أكثر من خمسة عشر سنة، تخصصت في أمراض مخ وأعصاب الأطفال.

 

كما حصلت الدكتورة فاطمة على الزمالة المصرية في الطب النفسي، قامت بعلاج الكثير من حالات اضطرابات النوم والاضطراب الوجداني والقلق والزهايمر، تصل مدة الانتظار في عيادة الدكتورة فاطمة إلى خمسة وأربعون دقيقة

مكان العمل: عيادات ميدي كير للطب النفسي

قيمة الكشف: أربعمائة ريال سعودي

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا ومن الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة التاسعة مساءًا.

 

دكتورة ريم الحماد

الدكتورة ريم استشاري وافضل دكتورة مخ واعصاب، تخصصت في أمراض البالغين، كما ، حصلت الدكتورة ريم على البورد السعودي في طب الأعصاب، كما تتميز أن مدة الانتظار لا تتعدى الخمسة والثلاثين دقيقة.

مكان العمل: عيادات الدكتور محمد حلواني

قيمة الكشف: أربعمائة ريال سعودي

 

دكتور عبدالكريم المطيري

الدكتور عبدالكريم وافضل دكتور مخ واعصاب، تخصص في أمراض مخ وأعصاب البالغين، يشهد له جميع المرضى الذين ذهبوا إليه بحسن التعامل.

مكان العمل: مستشفى صحة السلام الطبي

قيمة الكشف: ثلاثمائة ريال سعودي

أفضل دكتور مخ وأعصاب في الدمام

 

الدكتور ماجد العبدلي

الدكتور ماجد استشاري وافضل دكتور مخ واعصاب، تخصص في أمراض البالغين من حيث الأعصاب الطرفية وأيضًا في أمراض عضلات المخ، يتميز الدكتور ماجد بأن مدة الأنتظار لديه لا تتعدى خمسة عشر دقيقة.

مكان العمل: مركز المشفى الصحي

قيمة الكشف: ثلاثمائة ريال سعودي

 

الدكتور محمد الحجاب

الدكتور محمد استشاري وافضل دكتور مخ واعصاب، حصل على بكالوريوس مخ وأعصاب في سنة 2001م، لديه خبرة واسعة في المجال وعالج الكثير من المرضى ويرجع ذلك نتيجة لعمله في عدة أماكن مثل:

 

مجمع الدمام الطبي ومستشفى الملك فيصل التخصصي بالإضافة إلى وظيفته في المستشفيات الحكومية مما أضفي كل ذلك بخبرة واسعة على الدكتور محمد.

مكان العمل: مجموعة مستشفيات المواساة الطبية

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءًا

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016