آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة عملية المياه البيضاء في جدة | 50% ارخص

تكلفة عملية المياه البيضاء في جدة

كم تكلفة عملية المياه البيضاء في عيادات ومراكز العيون في جدة، يسأله الكثير من اهلنا في جدة حول تكلفة عملية المياه البيضاء والزرقاء في مستشفيات جدة.

وحيث الكثير من العيادات لا تفصح عن اسعارها خوفاً من المنافسة، واليوم وعبر هذه المقالة سنتحدث عن عملية المياه البيضاء في عيادات جدة تكلفة العميلة وافضل واشهر عيادات ومراكز العيون في مدينة جدة الحبيبة.



المياه البيضاء او الماء الابيض او يسمى بـ إعتام عدسة العين هو مرض يصيب عدسة العين والتي بشكلها الطبيعي شفافة تسمح بمرور الضوء خلالها، لكن مع المياه البيضاء تصبح العدسة غير شفافة ولا تسمح بمرور الضوء خلالها وهي التي تسمى الساد او الكتاركات او الماء الابيض في العين.

تكلفة عملية المياه البيضاء في جدة

عملية المياه البيضاء في جدة

توجد في مدينة جدة مجوعة من افضل مستشفيات ومراكز العيون على مستوى المملكة، وتقدم هذه المراكز والعيادات خدماتها الراقية لأهلنا في جدة ومدن المملكة الاخرى، ويشمل العلاج فحص العين الشامل، عمليات العيون المختلفة مثل ازالة الماء الابيض وتصحيح النظر وعلاج امراض ومشاكل العيون المختلفة.


عوامل تحدد تكلفة عملية المياه البيضاء في جدة      

يعتمد تكلفة عملية المياه البيضاء في جدة على الكثير من العوامل حيث الاسعار متباينة في عيادات ومراكز العيون في جدة اعتماداً على حالة المريض والاجراءات الواجب عملها قبل وبعد العملية ونوع العدسة.

كما ان شهرة مركز العيون وخبرة الاطباء والمؤهلات العملية كلها تحدث فرقاً في السعر، فتجد كل عيادة لديها سعر خاص لعملية المياه البيضاء وغيرها من عمليات العيون.


هل يمكن علاج المياه البيضاء في العين بدون جراحة ؟

فقدان شفافية عدسة العين او المياه البيضاء هو مرض شائع جدا ويمكن علاجها في عيادات جدة بسهولة و بعملية بسيطة لاستبدال العدسة المصابة بعدسة أخرى صناعية وشفافة فتصبح الرؤية واضحة.
و من الممكن أيضا إجراء عملية المياه البيضاء بالليزر وهذه العملية تعتبر من أحدث التقنيات في علاج المياه البيضاء .

في الوقت الحالي يعمل اطباء العيون و الباحثون على إيجاد طريقة لعلاج المياه البيضاء دون اللجوء للجراحة مثل قطرات لإذابة تراكمات البروتين وغيرها من الطرق، ولكن ما زال هذا الأمر مطروحا وقيد التجارب.
العلاج الفعلي والناجح هو عبر الجراحة واستبدال العدسة بعدسة اخرى سواء اجريت بالطريقة التقليدية او بالليزر.

تكلفة عملية المياه البيضاء في عيادات جدة

كما ذكرنا سابقاً يختلف تكلفة عملية المياه البيضاء من عيادة لأخرى ويصعب تحديد السعر الدقيق لعملية المياه البيضاء في جدة ، مع ذلك يمكن القول ان متوسط تكلفة العملية  حوالي 10000 ريال سعودي والعملية ناجحة ومضمونة النتائج اذا كانت الرؤية قبل المياه البيضاء طبيعية.

افضل عيادات ومراكز العيون في جدة

توجد في جدة الكثير من مراكز العيون والتي تقدم كافة خدمات العيون من اجراء العمليات الجراحية وفق احد ث التقنيات وعلاج امراض ومشاكل العيون، وإليكم ابرز عيادات ومراكز العيون في جدة:

1- مجمع السقاف لطب وجراحة العيون
مجمع السقاف لطب وجراحة العيون هو مجمع طبي متخصص في العيون وجراحة اليوم الواحد في المملكة، تأسس المركز سنة 1991 على يد الدكتور علي محسن السقاف، ويحتوي المركز على عدة غرف للكشف، والتي تتميز باحتوائها على عدد من الأجهزة الحديثة المتنوعة، كما يوجد بالمركز غرف بها أجهزة تصوير قاع العين وغرف بها أجهزة قياس سمك القرنية وجهاز فحص طوبوغرافية العين، بجانب غرف العلاج بالأرقون وغرفة العلاج بالـ ” ياق ليزر ” .
عنوان المركز : شارع عبد الله سليمان – حي الفيحاء – جدة 22246، رقم الهاتف : 920008969 .

2- مركز إتقان لطب وجراحة العيون
مركز إتقان يعد من أهم المراكز الحديثة والمتخصصة في علاج أمراض العين و اعتلال البصر في جدة، على يد نخبة من أساتذة الجامعات السعوديين والوافدين حملة الزمالات الكندية والبريطانية والأمريكية، ويقوم المركز بـ : تصحيح عيوب النظر سواء ” الليزك أو الليزر السطحي أو زراعة العدسات، فحص الحالات المصابة بالحول سواء للأطفال أو الكبار، وإجراء عمليات الحول واهتزاز العين، وإجراء عمليات المياه البيضاء وزراعة العدسات، وعمليات القرنية وزراعة الحلقات داخل نسيج القرنية، والعلاج الضوئى للقرنية المخروطية بالأشعة فوق البنفسجية، ومتابعة حالات المياه الزرقاء وعملياتها .
عنوان المركز : 2513 الأمير محمد بن عبد العزيز – حي الأندلس –  جدة 23326 9046، رقم الهاتف : 920005133 .

3- مركز بطل لجراحات العين والليزر
مركز بطل لجراحات العين والليزر من أشهر مراكز العيون في مدينة جدة، وهو مركز استشاري متخصص يشتمل على عيادات استشارية تحت إشراف من الدكتور أحمد حسان بطل، يتم فيها علاج المياه البيضاء والزرقاء، وعلاج الحول، وتصحيح انكسار البصر، وعلاج أمراض الشبكية والقرنية، كما أن المركز مزود بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية المختارة وفق أهم المعايير العالمية .
عنوان المركز : شارع الأمير سلطان تقاطع شارع الكيال – الروضة – جدة 23435 – برج المرجانة الدور السادس، رقم الهاتف : 920006659 .

4- مركز زبيدي لطب وجراحة العيون والأسنان
تأسس مركز زبيدي للعيون عام 2000 في مكة المكرمة، ثم تأسس مركز طبي متكامل في مدينة جدة في عام 2013، وذلك على يد الدكتورة أمل زبيدي، ويقوم هذا المركز بتقديم مختلف الخدمات العلاجية للعيون وللعناية بالأسنان يقوم المركز بـ : عمليات المياه الزرقاء ” الجلوكوما “، الاعتلال الشبكي السكري والاعتلال الشبكي الشيخوخي، وعمليات تصحيح النظر، وجراحات القرنية والشبكية والمياه البيضاء، وزراعة العدسات لمرضى الاستجماتيزم وغيرها .
عنوان المركز : الدور الثامن عشر – برج طريق الملك – جدة 23412، رقم الهاتف : 920000614 .

5- مركز مغربي للعيون
تأسست مستشفيات ومراكز مغربي عام 1955 كمستشفى للعيون في مدينة جدة، وهي أول مستشفى متخصصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعد مركز مغربي أول مركز يقوم بجراحات زراعة القرنية وزراعة العدسات داخل العين وتصحيح النظر بتشريط القرنية، وإزالة المياه البيضاء بالموجات فوق الصوتية، وتعد مراكز مغربي اليوم أكبر المجموعات الطبية المتخصصة في طب العيون بالعالم.
عنوان المركز: مركز أشبيلية للأعمال –  شارع الملك عبد الله – ص ب 7344 – جدة 21462، رقم التليفون : 920018000 .

تكلفة عملية المياه البيضاء في عيادات اخرى
يسال الكثير كم تكلفة عملية المياه البيضاء في عيادات مراكز العيون في جدة، وما هي افضل وارخص مستشفى لإجراء عملية المياه البيضاء، حيث تنتشر العديد من العيادات المتخصصة في العيون في جدة.
وادناه تكلفة العملية في بعض اشهر هذه العيادات:

تكلفة عملية المياه البيضاء في جدة مركز اتقان التخصصي

تكلفة عملية المياه البيضاء في مركز اتقان جدة

يعتمد تكلفة عملية المياه البيضاء على عدة عوامل ذكرناها سابقا، لذلك تجد الاختلاف في التكلفة بين عيادة واخرى، وفي مركز اتقان التخصصي للعيون في جدة تجد عروض تقسيط حيث يدفع المريض 35% مقدما والباقي على اقساط وتشمل التقسيط عمليات تصحيح النظر، المياه البيضاء، الحول، وزراعة العدسات.

تكلفة عملية المياه البيضاء في جدة

تكلفة عملية المياه البيضاء في مستشفى مغربي بجدة

تقدم مجموعة مغربي للعيون في جدة ومكة الكثير من عروض تخفيض الاسعار، وتبدأ تكلفة عملية المياه البيضاء في مستشفى مغربي بجدة حوالي 8000 ريال سعودي. وتكلفة عملية تصحيح النظر بالليزر السطحي حوالي 4900 ريال، وعملية الليزك حوالي 6000 ريال والفيمتو ليزك 7000 ريال سعودي.

تكلفة عملية المياه البيضاء في مستشفى المملكة

يسأل العديد من المرضى كم تكلفة عملية المياه البيضاء في مستشفى المملكة، في الحقيقة الاسعار تختلف من فترة لأخرى اعتماداً على مدى توفر العروض والخصومات.

يمكن القول ان تكلفة عملية المياه البيضاء في مستشفى المملكة تصل الى 7000 ريال سعودي

وهذه الأسعار شاملة خدمات بعد إجراء العملية بما في ذلك الفحوصات والتحاليل التي يحتاج إليها قبل الخضوع للجراحة.

يفضل التواصل مع المستشفى للتأكد من صحة هذه الأسعار لأنها قد تتغير مع مرور الوقت.

 

تكلفة عملية المياه البيضاء في مستشفى سليمان الحبيب

تتميز مستشفى سليمان الحبيب بكونها تقدم أفضل خدمات طبية في جميع التخصصات حيث جودة الخدمات الشعار الملازم للطاقم الطبي في الحبيب.

تكلفة عملية المياه البيضاء في مستشفى الحبيب تصل إلى حوالي 7000 ريال سعودي، ومن الضروري التواصل مع المسشفى لمعرفة الاسعار بدقة اكثر والاستفسار عن العروض الخصومات التي تعلن عنها المستشفى بين الحين والاخر.

 

تكلفة عملية المياه البيضاء في الاستشاريون بجدة

تتعدد إجابة سؤال كم تكلفة عملية المياه البيضاء في الاستشاريون بجدة، وفيما يأتي اسعار عملية المياه البيضاء في الاستشاريون لطب العيون بجدة:

يصل تكلفة عملية المياه البيضاء في مركز الاستشاريون لأكثر من 8000 ريال سعودي، وتختلف هذه الاسعار من فترة لأخرى، لذلك يفضل التواصل مع المستشفى للتعرف على تكلفة العمليات والاجراءات بشكل دقيق والاستفسار عن الخصومات التي تعلن عنها المستشفى بين الحين والاخر.

 

سعر عملية المياه البيضاء السعودي الألماني بجدة

يعتبرمستشفى السعودي الألماني من افضل المستشفيات المتعددة التخصصات والتي تقدم العديد من الخدمات للمرضى في كافة التخصصات الطبية.

ويمكن أن يصل سعر العملية في المستشفى إلى حوالي 6000 ريال سعودي شامل الخدمات بعد اجراء العملية ومتابعة الطبيب والادوية والفحوصات المطلوبة.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016