آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي مع سناب اون سمايل | اقرأ قصتي وتجربتي الناجحة

تجربتي وقصتي مع سناب اون سمايل

لم تعد ابتسامة هوليود او ما يسمى سناب اون سمايل امر يختص بالمشاهير فقط كما ان المظهر الجمالي والاسنان الناصعة البياض لم يعد رفاهية، سناب اون لاين اصبح الان حلم الجميع.

فالكثير من الفتيات أصبحت تبحثن عن كل ما هو جديد لزيادة جمالهن والحصول على ابتسامة مثالية، و لم يعد هذا بالأمر الصعب.

فمن خلال هذه المقالة سنعرض عليكم كل ما تريدين معرفته عن ماهي ابتسامة سناب اون سمايل.

كما سنتعرف  سناب اون سمايل من خلال تجربتي وفي الاخير سنبحث عن سعر سناب اون سمايل والتكلفة التقريبية.

تجربتي مع سناب اون سمايل


ماهي ابتسامة سناب اون سمايل

ابتسامة سناب اون سمايل هي كلمة إنجليزية "snap" وتوضيح معناها فهي الحركة السريعة والمفاجئة أي أنها سريعة التركيب.

كما انها من افضل الطرق والأسرع لتبييض الأسنان، أو لإصلاح العيوب الظاهرة للحصول على ابتسامة مثالية، أو تعويض الأسنان المفقودة بالإضافة الى ذلك فهي تعطي الأسنان رونقا وجمالا بدون أي ألم أو نحت للأسنان بخلاف الطرق الاخرى.

ابتسامة هوليود أو ابتسامة سناب اون سمايل تأتي في شكل قوالب مرنة يسهل تركيبها وفكها من الأسنان، وهي طبقة من الفينير الغير مثبت على الأسنان.

كما أنها تستخدم لأغراض تجميلية بحتة أي أنها لا تعالج ولا تقدم حلاً لأي مشكلة طبية للأسنان أو للثة، فهي مجرد تجميل العيوب لظهور ابتسامتك بشكل اجمل.

كما سبق وتحدثنا أن اللجوء لتركيب ابتسامة هولويود او ما يسمى سناب اون سمايل يعد حلاً جيداً لعلاج مشاكل الاسنان مثل اصفرار الأسنان أو الفراغات بين الأسنان او تشققات الأسنان فهي تخفي كل هذه العيوب.

يمكنك تركيب وإزالة ابتسامة سناب اون سمايل حسب الحاجة، تركيبها وإزالتها سهلة جداً، عكس ابتسامة هوليود الثابتة التي يتم لصقها على الأسنان ولا يتسنى إزالتها بسهولة.

كما أنها لا تحتاج لاصق طبي على الأسنان ولا تحتاج برد للأسنان، بالإضافة الى كل هذه المميزات سعرها يعد أقل من سعر ابتسامة هوليود الثابتة .

فهي الحل الأمثل لاكتساب شكل جمالي مؤقت للأسنان دون الإضرار بها فمع سناب اون سمايل اسنانك اجمل.

شاهد بالفيديو كيف يتم تركيب Snap on smile

تجارب سناب اون سمايل

من خلال اراء وتجارب  الكثير حول سناب اون سمايل الكل اجمعوا على انها افضل من ابتسامة هوليود الثابتة من حيث سهولة تركيبها وسعرها الذي يعد أقل من سعر ابتسامة هوليود الثابتة، شرط الحرص على اتباع تعليمات الطبيب و العناية بالعدسات والمحافظة عليها واجتناب المحظورات التي تسبب تلفها، بهذا يزيد عمرها الافتراضي .

تجربتي مع سناب اون سمايل التجربة الاولى

من تجارب قرائنا مع سناب اون سمايل تقول إحدى السيدات:
من خلال تجربتي مع سناب اون سمايل هو أحد الحلول المبتكرة والسريعة والاسهل في التركيب والتكلفة جميلة بدون حقن ولا برد للأسنان الطبيعية وبدون ألم ولكن من خلال تجربتي معها يجب اتباع نصائح وإرشادات الطبيب والأهم الابتعاد عن المأكولات أو المشروبات الساخنة .

تجربتي مع سناب اون سمايل التجربة الثانية

وهذه تجربة أخرى لاحد الأشخاص يقول كنت اعاني من اصفرار في الاسنان واعوجاج وهذا كان يسبب لي بعض الحرج فعند البحث عن الحل الأسهل  فنصحوني بعض الاصدقاء بتركيب سناب اون سمايل ومن خلال تجربتي فقد كانت اسهل الحلول و ليس لها تأثير سلبي على الأسنان الطبيعية فهي أسرع و سيلة لتجميل الأسنان واكثرها اماناً.

الوان سناب اون سمايل

ان كنت ترغب بابتسامة جميلة وسهلة وبدون ألم الحل هو سناب اون سمايل، فهي توفر ابتسامة جميلة بمظهر طبيعي للأسنان بتركيبة رقيقة وقوية، والمميز أنها تتوفر الآن بدرجات ألوان مختلفة ما بين الأبيض الناصع للغاية إلى درجات لون الأسنان العادية جداً، فيوجد منها القشور البيضاء البراقة الناصعة التي تعطيك ابتسامة هوليود الملفتة والتي يركب أكثر المشاهير.

كما يتوفر الوان سناب اون سمايل القشور البيضاء المشرقة والتي تعطي مظهراً صحياً ونظيفاً للأسنان، مع لون أبيض طبيعي لا تفرقه عن الأسنان العادية.

كما ان سناب اون سمايل تبدو طبيعية وتتلائم مع العمر بالإضافة لشكلها المتناسق والصحي للأسنان، إلا أنها تبدو كما لو كانت هي الأسنان الأساسية فعليك قبل اختيار اللون قارن بين عينات من الدرجات المتوفرة عند الطبيب أو المركز.

ايجابيات سناب أون سمايل

يتميز سناب أون سمايل بالكثير من الايجابيات والخصائص الجيدة والمميزة مما يجعل له شهرة واسعة، ويزداد الطلب عليه وخاصة لدى فئة المشاهير:

1- يتميز سناب أون سمايل بأن تكلفته المناسبة، كما ان له نفس نتائج طرق تجميل الاسنان الاخرى، فهو يمنحك اسناناً بيضاء جميلة.

2- يتميز سناب أون سمايل بسهولة الاستعمال والتركيب فهو يمكن تركيبه و خلعه بسهولة، كما انه مناسبة لجميع الفئات العمرية، و قد نجد البعض يفضلون تركيبه في المناسبات الخاصة فقط .

3- يتميز سناب أون سمايل بأنه لا يعيق حركة الفم ولا يعوقه عن التحدث و النطق كيفما شاء ، بالإضافة إلى ذلك فهي ثابتة في المكان التي توضع فيه فلا تتحرك بعد تثبيتها داخل الفم.

4- يمكن للشخص أن يعتاد عليها بفترة زمنية قليلة ولا تشعره بوجود شئ غريب في الفم، فمن الممكن أن يشعر بها الشخص لمدة لا تتعدى العشر دقائق ثم تصبح شيء طبيعيا في فمه، و لذلك يمكن أن يقوم الشخص باستخدامها لفترة زمنية طويلة.


عيوب سناب اون سمايل

عدم ثباتها هذه التركيبات وهذا ما يزعج بعض مستخدميها كما انه يمكن ان تسقط عند التصاق بعض الأطعمة بها أو عند مضغ بعض الاشياء مثل العلكة.

ولأنها عبارة عن قالب واحد لكل الأسنان فهي لا تعطي مظهرا طبيعيا مثل الفينير الثابت لانه لا يوجد فراغات مثل الأسنان الطبيعية.

لها محاذير عند تركيبها فلا يجب عليك تناول أي مشروبات أو مأكولات خاصة الساخنة حتى لا تليين وتنفصل عن الأسنان .

والعيب الاخير انها وسيلة تجميلية مؤقتة للأسنان لا تبقى في الفك لأكثر من عامين إلى خمسة أعوام، أو إذا حدث تشقق أو تلف لأي جزء بها فتحتاج لتغييرها بالكامل .


سعر سناب اون سمايل

تعتبر سناب اون سمايل أقل في التكلفة كثيرا عن ابتسامة هوليود الثابتة، كما ان هناك اختلاف في سعر سناب اون سمايل أو ابتسامة هوليود المتحركة تبعا لعدة عوامل منها:

1- من حيث المواد المستخدمة في صناعة سناب اون سمايل يكمن الفرق في السعر في استخدام المطاط أو البلاستيك والذي هو أقل تكلفة من أن تتم صناعتها من البورسيلين.
2- خبرة الطبيب وشهرته تحدد فارق السعر.
3- مركز الأسنان والبلد الذي يم اختياره لتركيب سناب اون سمايل .

وأخيراً تتراوح التكلفة التقريبية في المتوسط بين 1000 إلى 3500 دولاراً أمريكياً للفك الواحد، كما ان يوجد بعض مراكز أو عيادات الأسنان تقدم خصومات فتقل التكلفة نسبياً.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016