آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور عيون في الشارقة عن تجربة شخصية

افضل دكتور عيون في الشارقة

من هو افضل دكتور عيون في الشارقة وكيف يتم الاختيار وماهي معايير اختيار افضل دكتور عيون سواء في الشارقة او ابوظبي او دبي او غيرها من مدن الامارات الحبيبة.

 

حيث تجد اهلنا في الشارقة وممن لديهم مشاكل في العيون يبحثون عن افضل دكتور عيون او افضل مستشفى عيون في المدينة الحبيبة الشارقة.

 

سنحاول في هذه المقالة البحث بشكل تفصيلي في عيادات ومستشفيات العيون في المدينة و سنبحث في الكادر الطبي من اطباء واستشاريين، وما هي اشهر واحدث تقنيات طب العيون في مستشفيات الامارات.


افضل دكتور عيون في الشارقة

 

معايير اختيار افضل دكتور عيون في الشارقة

هناك مجموعة من الضوابط والشروط لابد من توافرها عند اختيار افضل دكتور عيون في الشارقة ومدن الامارات الاخرى وهذه المعايير كالتالي:

 

1- حرص دكتور العيون على تعقيم جهاز كشف قاع العين، حيث عند الكشف يتم وضع غشاء بلاستيكي ويضع المريض الذقن عليه وهذه الطبقة يجب استبدالها عند فحص كل مريض وذلك تفاديا من عدوى الأمراض الجلدية إلى المريض التالي مع مراعاة تنظيف الجزء الخاص بالعدسة باستخدام قطنة بها مطهر مناسب للعين.

2- حرص دكتور العيون على ارتداء الجوانتي الخاص بالجراحة عند فحص المرضى لتفادي انتقال الميكروبات إلى العين بين المرضى.

3- حرص دكتور العيون على تنظيف وتعقيم يده جيداً بالمطهر قبل ارتداء الجوانتي والكشف على كل حالة مرضية تدخل له.

 4- مراعات اختيار طبيب العيون الذي لديه سمعة وشهرة وسعلة مع خبرة في مجال تخصصه، عليه أن يقيس ضغط العين والحصول على مقاس العين بالكمبيوتر وذلك في حالة تعامل المريض مع الشاشات الرقمية بصفة مستمرة.

 

الشروط التي ذكرناه سابقا هي من اساسيات الطب ويلتزم به كل اطباء العيون في عيادات الشارقة.


هنا لابد ان نسأل لماذا يشتهر بعض الاطباء في مجال تخصصهم دون غيرهم ؟


الجواب يعود الى الالتزام الشديد بأداء وجبه على احسن وجه والاخلاص في العمل، والتعامل بروح من المحبة مع المرضى بحيث يشعرهم بالراحة النفسية مما يساعد على انتشار اسمه بين المواطنين.

 

 

تخصص دكتور العيون

يتفرع طب العيون الى مجموعة من التخصصات الفرعية من دكتور متخصص في تصحيح النظر، ودكتور متخصص في الشبكية وامراضها، ودكتور متخصص في امراض العين، ودكتور عيون متخصص في تجميل العين.

ويمكن القول ان طبيب العيون يعالج الأمراض والمشاكل التي تصيب العين نتيجة عوامل داخلية أو خارجية  وهي كالاتي:

 

1- الالتهابات التي تصيب العين سواء الفيروسية أو البكتيرية.

2- مشكلة الرمد الربيعي.

3- معالجة وتصحيح عيوب النظر مثل، طول النظر أو قصر النظر.

4- علاج المياه البيضاء و الزرقاء (الجلوكوما).

5- امراض اعتلال الشبكية خاصة لدى مصابي السكري.

6- فقدان الرؤية المفاجئ الذي يحدث بسبب الانفصال الشبكي.

 

 

افضل دكتور عيون في عيادات الشارقة

من هو افضل دكتور عيون في الشارقة؟ الاجابة على السؤال تطلب منا الكثير من البحث، واخترنا لكم نخبة من اشهر وافضل اطباء عيون في مستشفيات الشارقة.

 

الدكتور سوميت سوخي

افضل دكتور عيون ، لديه خبرة طويلة في علاج عيون الأطفال و البالغين. عمل في العديد من المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل مستشفى زليخة و مستشفى لايف لاين.

حصل على شهادة الماجستير في العلوم من جامعة بركات لله  وعضو في جمعية الإمارات الطبية، يتمتع الدكتور سوخي بخبرة كبيرة في تشخيص و علاج حالات مختلفة منها جراحة الساد، تقرحات القرنية، جراحات الجفن التجميلية، جراحة صمام الزرق و إجراءات الأطفال كالساد، وانسداد القناة الأنفية الدمعية.

 

الدكتورة نيدهى بانوار

وهي افضل دكتورة عيون تتخصص في الشبكية والعمليات الجراحية مثل اعتلال الشبكية السكري، واضطرابات البقعة بما في ذلك ثقب البقعة ،جراحات الأغشي وايضا استخدام الليزر في علاج أمراض العيون، الحقن داخل الشبكية ،انسداد الأوعية الدموية وأمراض اليوفل تعمل الدكتورة في مستشفى الزهراء الشارقة.


قبل سفرها للعمل في الإمارات العربية المتحدة اكتسبت الدكتورة نيدهى خبرة عملية في العديد من المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية و الهند. أيضا كونها مدرسة ومدربة قد أشرفت على العديد من الزملاء في الهند.

 

الدكتور منتصر صلاح

أسس الدكتور منتصر صلاح الدين مستشفى دار العيون  في عام 2004، حيث يقدم جميع خدمات و علاجات أمراض العيون من خلال خبرته الكبيرة التي اكتسبها خلال عمله.

فقد تخصص في المستشفيات التعليمية في جلاسكو اسكتلندا، و عمل في عضو الهيئة التدريسية بالأكاديمية الروسية. بعد انتقاله إلى الإمارات، تم تعيين الدكتور منتصر أخصائي أول عيون بمستشفى القاسمي.

 

و يسر الدكتور منتصر أن يقدم تعاونه مع أكبر جراحي العيون في العالم، دكتور يوري تاكتيف، بروفيسور العيون بمعهد فيدروف في روسيا، الخبير في العمليات المعقدة للمياه البيضاء و الزرقاء، زرع العدسات و جراحات القرنية في مستشفى دار العيون.

 

الدكتورة سهير طويج

وهي استشارية وافضل دكتورة عيون، حاصلة على زمالة الكلية الملكية لأطباء العيون من المملكة المتحدة. سابقا كانت مستشارة الحركة الرائدة في مستشفى رويال فيكتوريا خلال السنوات الخمس الماضية في المملكة المتحدة. وقد أجرت مئات العمليات الجراحية للبالغين والأطفال.

 

خبرتها تشمل العمليات الجراحية المعقدة ،شلل العصب سواء المكتسبة أو الخلقية ،أمراض العين من الغدة الدرقية، والصدمات المدارية وإعادة إجراء العمليات الجراحية.

لديها اهتمام خاص في علاج توكسين البوتولينوم لعلاج تشنج الجفن والتشنج النصفوي والحشوات الجلدية للجراحات التجميلية وجراحة المياه البيضاء.

 

الدكتور رونيك بالكول

وهو افضل دكتور عيون في الشارقة لديه العديد من الشهادات من مختلف الجامعات حول العالم ومتخصص في طب و جراحة العيون، يعمل في عيادة جيسي الشارقة.

 

الدكتور بنجامين راجندران

وهو اخصائي وافضل دكتور عيون في الشارقة اكتسب ثقة الزائرين ولديه الكثير من الزوار والمراجعين.

لو اردت زيارة العيادة لابد من حجز موعد قبل الحضور يعمل في مستشفى رويال الشارقة.

 

الدكتور سانديب مترا   

حقق نتائج ممتازة في عمليات الليزك، وهو استشاري وافضل دكتور عيون في الشارقة يعمل في مستشفى الزهراء.

 

الدكتورة سهير الشريف

افضل دكتورة عيون مصرية الجنسية عملت في عيادات الشارقة لفترة طويلة و اشتهرت فيها، و استطاعت أن تُحقق شوطاً كبيراً مما اشتهر أسمها كأحد افضل طبيبات العيون، تعمل في عيادة المستشار، جمال عبد الناصر، الشارقة.

 

الدكتور شندركالا سردا

وهو استشاري طب عيون أطفال و الحول هندي الجنسية، حصل على شهادة الطب من الجامعة الهندية، ثم حصل على كثير من الشهادات و بعدها عمل في الشارقة، يعمل في  مركز سوني الطبي، شارع الوسيط، الشارقة.

 

الدكتور سيد شارق

وهو استشاري وافضل دكتور عيون متخصص في طب عيون أطفال و الحول، يعمل في مركز السعادة الطبي- الشارقة.

 

الدكتور شيذرة شمسوذين

هو دكتور باكستاني استشاري طب عيون أطفال و الحول يعمل في عيادة الدكتور CHITHRA SHAMSUDHEEN

 

الدكتور شيمالا ديفي

استشاري وافضل دكتور عيون متخصص في عيون أطفال و الحول يعمل في مركز ايديال الطبي - الشارقة للتواصل واتس اب  989915480520

  

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016