آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رقم دكتور نفسي مجانا تواصل مع طبيب سعودي

كيف تجد رقم دكتور نفسي سعودي موثوق

بسبب انتشار الكثير من المشاكل والامراض النفسية في الوقت الحاضر، تجد الكثير من اهلنا في المملكة يبحثون دائما رقم دكتور نفسي سعودي للتواصل مجانا.


من اجل ذلك افتتحت الكثير من المراكز الحكومية التي تقدم خدماتها للمرضى النفسيين في السعودية مجانا.


من خلال هذه المقالة سنحاول مساعدتكم في ايجاد افضل السبل للتواصل مع الاطباء النفسيين في هذه المؤسسات والمراكز المتخصصة.


كما سنحاول الاجابة على الاسئلة الاكثر تكراراً:

كيف تجد رقم دكتورة نفسية واتس اب مجانا، كيف تختار طبيب نفسي ممتاز وما هي المعايير الواجب توفره في الطبيب النفسي، وكيف تحصل على رقم جوال طبيب نفسي سعودي.


رقم دكتور نفسي مجانا


كيف تجد رقم دكتور نفسي سعودي؟

ان كنت من ساكني المملكة وتبحث عن رقم دكتور نفسي للتواصل معه مجانا فهذه المقالة مفيدة لك تابع معنا قراءة المقال.


المعلوم ان المرضى النفسيين قد يشعرون بالإحراج من الافصاح عما يعانونه ويصبحون ضحية الافكار السلبية السائدة حول الامراض النفسية، فتجد الكثير من الاهمال في علاجهم.


قد يهمك التواصل مع:

مركز استشارات نفسية مجانا


وعندما يشعر احد الاشخاص بأنه مصاب بمرض نفسي، فبدلا من زيارة الطبيب تجد انه يبحث عن وسيلة للتواصل مع دكتور نفسي او مؤسسة معنية بالأمور النفسية.


وتتفهم الجهات الحكومية ما تعانيه المجتمع، لذا تم افتتاح الكثير من المراكز المتخصصة والتي تقدم استشارات نفسية اون لاين مجانا، وساهم هذا بشكل كبير في تقديم الدعم النفسي للمرضى النفسيين شفاهم الله جميعاً.


ولإجاد رقم دكتور نفسي سعودي يكفي البحث عن شبكات التواصل الاجتماعي، تجد الكثير ممن لديهم تجارب سابقة حول المشاكل النفسية، ويمكن بسهولة الحصول على رقم جوال طبيب سعودي ممتاز.


كما ويعج المنتديات الرسمية الكبيرة بالزوار فتجد الكثير يشارك اسماء الاطباء وارقام هواتفهم من اجل مساعدة الاخرين.


في الفقرات التالية سنشارك معكم اسماء بعض الاطباء النفسيين مع ارقام الهواتف للتواصل.

 

قد يهمك التواصل مع:

مركز استشارات نفسية مجانا

 

معايير اختيار طبيب نفسي ممتاز

من المهم جدا ان تجد طبيب نفسي ممتاز تثق به خلال رحلة العلاج، فالصحة هي أثمن الكنوز التي تملكها، لذلك يجب أن تؤمن عليها عند طبيب موثوق وممتاز.


ونظراً لتعدد الأطباء النفسيين في مدن المملكة العربية السعودية، الرياض، جدة، مكة، المدينة، وغيرها، قد يكون من الصعب علينا اختيار الطبيب النفسي المناسب.


لذلك سنقدم لكم عبر هذه المنصة بعض النصائح التي تساعدك في اختيار طبيبك المفضل:-


قبل البحث عن دكتور نفسي ممتاز من الضروري ايجاد قوائم بأسماء الاطباء النفسيين العاملين في عيادات المدينة التي تسكن فيها، وسؤال أصحاب التجربة سواء من الأقارب والأصدقاء أو عبر منصات التفاعل الاجتماعي.


حيث متابعة ما يقوله الآخرون عن الأخصائي النفسي يمكن أن تكون مؤشراً حول مدى نجاح الطبيب النفسي في عمله.

لذلك فالتقييمات التي يحصل عليه الاطباء هو احد المعايير التي يعتمد عليه في اختيار الافضل والامهر.


ومن المعايير الاخرى الضرورية مراعاتها عند اختيار افضل دكتور نفسي هو الشهادات والمؤهلات العلمية للطبيب و الزمالات التي حصلت عليه، وعدد سنوات الخدمة، كلها معايير مهمة عند الاختيار.

 

قد يهمك: افضل دكتور نفسي في عرفان

 

كيف تجد رقم دكتور نفسي مجانا

في الكثير من الحالات قد تكون من الصعب زيارة الطبيب النفسي، في مثل هذه الحالات المريض يضطر للبحث عن رقم دكتور نفسي يطرح له مشكلته وما يعانيه.


وهناك منصات اتاحت لزوارها التحدث مع دكتور او معالج نفسي إما عن طريق ارسال رسالة له والانتظار حتى الاجابة او عن طريق مكالمة هاتفية، وفي الغالب الطريقة الاولى مجانية والثانية مدفوعة تحسب التكلفة بالدقائق التي تود حجزها.

 

فعن طريق تطبيق الطبي يمكنك ارسال رسالة الى دكتور نفسي سعودي مجانا وانتظار الاجابة، ويمكن ان ترفق صورة او ملف مع رسالتك.

 

 

تواصل مجانا مع اطباء نفسيين

اتاح الكثير من العيادات والاطباء رقم دكتور نفسي او معالج نفسي للتواصل معه من اجل طرح المشكلة النفسية  وايجاد افضل سبل العلاج.

وإليكم مجموعة من الاطباء النفسيين في المملكة العربية السعودية مع رقم التواصل:


الدكتورة منى الصواف

استشارية الطب النفسي ورئيسة وحدة الطب النفسي بمستشفى الملك فهد بجدة - خبيرة دولية بمكتب الامم المتحدة في مجال علاج الادمان عند النساء لمنطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط، تعمل في جدة - مجمع العيادة الأولى الحديثة، العنوان جدة - طريق الملك عبد العزيز.

 

الدكتور نواف عبد العزيز الحارثي

استشاري الطب النفسي يعمل في مستشفى الصحة النفسية في جدة حاصل على الزمالة العربية للطب النفسي، مهتم بسلوك الانسان واضطراب الشخصية، مستشار نائب وزير الصحة للشؤن الصحية سابقاً.

يمكن التواصل معه عبر السناب وسيتم الرد صوتيا ( الاستشارات النفسيةsnapchat/d.nawaf4 )

 

 

الدكتور عبدالله بن سلطان السبيعي

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏استشاري وبروفيسور ‎‎الطب النفسي، يعمل في مركز إدراك الطبي، الرياض، للتواصل رقم واتس اب  Wa.me/966555018730

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016