آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مجمع عيادات طب الأسنان بشرق الرياض

مجمع عيادات طب الأسنان بشرق الرياض

يعتبر مجمع عيادات طب الأسنان بشرق الرياض واحدا من أهم القلاع الطبية المتخصصة في طب الفم والأسنان في شرق الرياض وفي المملكة عامة لأنه يعتبر من المراكز التخصصية الشاملة لكفاءة إجراءات الفم والأسنان من تجميل و تركيبات أو علاج.

 

بالإضافة إلى جراحات الفك واللثة وذلك بوجود كوكبة من أفضل أطباء وطبيبات الأسنان في المملكة وخارج المملكة مع أطقم تمريض محترفة.

 

ويستخدم مجمع عيادات شرق الرياض أفضل التقنيات الحديثة لعلاج وتجميل الأسنان باستخدام كبائن حديثة شاملة أعلى معدلات الجودة والكفاءة.


وأعلى معايير الجودة مع أفضل الأجهزة الطبية مستخدماً أيضا المواد الطبية الحديثة والتي تم اكتشافها مؤخرا بحيث تدمج الصلابة مع البياض الناصع الشبيه بلون الأسنان الطبيعية.

 

مجمع عيادات طب الأسنان بشرق الرياض


مجمع عيادات الأسنان في شرق الرياض

مجمع عيادات طب الأسنان في شرق الرياض يقع في الملك فيصل، الرياض 13215، المملكة العربية السعودية ولا يقتصر دور المجمع على العلاج فقط بل يقدم على صفحته على تويتر حملات توعية شاملة المرضى والعائلة ككل.

ويقدم فيها جميع الإرشادات الطبية ضمن قسم التثقيف الصحي شاملة كافة فروع الطب ولا يقتصر الأمر فقط على الأسنان بل يتعدى ذلك إلى الوقاية من الامراض الخبيثة ونصائح للحمل.

 

بالإضافة إلى إقامة فعاليات توعية بالاشتراك مع الهيئات والمدارس والجامعات بالعودة إلى مجمع عيادات شرق الرياض فنجده يمتلك نخبة من أفضل أساتذة الجامعات أصحاب الخبرات الطويلة والمهارات المكتسبة عبر سنوات طويلة من الممارسة.

مما أهله ليكون في صدارة المراكز الطبية المتخصصة في جميع إجراءات الأسنان باستخدام مجموعة من احدث الأجهزة الطبية المتطورة وأجهزة الأشعة والبانوراما المتقدمة والتي تسهل الكثير على الأطباء.

 

 

مركز أسنان شرق الرياض حكومي

لا يوجد مركز أسنان شرق الرياض حكومي واحد بل يوجد العديد من المراكز الطبية المتخصصة في علاج وتجميل الأسنان والتابعة للحكومة ومن أبرزها:

 

وزارة الصحة - طب الأسنان شرق الرياض العنوان: 6635 ابن رشيق، الملك فيصل، الرياض 13215، المملكة العربية السعودية.


مستوصف حكومي العنوان: 2772 طاهر بن محمد، منفوحة، الرياض 12683، المملكة العربية السعودية.


المستشفى الجامعي لكليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة العنوان: المونسية، الرياض 13253، المملكة العربية السعودية.

 

 

مستوصف أسنان شرق الرياض 24 ساعة

لا يوجد مستوصف أسنان شرق الرياض 24 ساعة بل يوجد مستوصفين طبيين في شرق الرياض يقدمون جميع خدمات الأسنان على مدار الساعة طوال الأسبوع.

 

خاصة أن آلام الأسنان مبرحا وأحيانا لا يمكن الانتظار للصباح فلا تفلح معها المسكنات بأي حال من الأحوال خاصة الم عصب الأسنان.

 

لذا يتواجد طاقم طبي على أعلى مستوى على مدار 24 ساعة ويتم استقبال المرضى والحالات الطارئة والتعامل معها بكل عناية واقتدار وهي مستوصفات.

 

مجمع عيادات اسنان نوفا العنوان: شارع خالد بن الوليد، مع، 4601 تقاطع حفصة بنت عمر، الرياض 13211، المملكة العربية السعودية هاتف 966112333398.

 

مجمع عيادات بسمة ثقه لطب وزراعة وتقويم الأسنان العنوان: السلام، شارع الزبير بن العوام، حي, الرياض 14226، المملكة العربية السعودية هاتف 966112335279.

 

 

أفضل مستوصف أسنان شرق الرياض

يوجد مجموعة كبيرة من أفضل المستوصفات الطبية في شرق الرياض والتي تستقبل جميع حالات علاج وتجميل الأسنان وتضم كوادر طبية متخصصة وتغطي شرق الرياض وعن أفضل مستوصف أسنان شرق الرياض.

 

مجمع عيادات طب الأسنان بشرق الرياض العنوان: الملك فيصل، الرياض 13215، المملكة العربية السعودية.

 

مجمع عيادات نهج التقوى لطب الأسنان والجلدية والتجميل العنوان: شارع عبد الرحمن الغافقي، القدس، الرياض 13214، المملكة العربية السعودية.

 

مركز أضواء الابتسامة فرع المنار العنوان: الإمام أحمد بن حنبل، المنار، الرياض 14222، المملكة العربية السعودية.

 

مركز دان لطب و تقويم الأسنان العنوان: الإمام الشافعي، المنار، الرياض 14222، المملكة العربية السعودية.

 

مركز سما لطب وتقويم الأسنان العنوان: 3690 الزبير بن العوام، الروابي، الرياض 14214، المملكة العربية السعودية.

 

 

مركز طب الأسنان التخصصي

يعتبر مركز طب الأسنان التخصصي واحدا من أفضل المراكز الطبية في مجال طب الفم والأسنان.

 

حيث يتوفر فيه أكثر من 40 عيادة متخصصة مزودة بالعديد من أجهزة الأشعة سواء الرقمية أو بانوراما أو الأشعة المقطعية مع وحدات متقدمة للتعقيم و تنقية ومعالجة المياه.

 

المركز يمتاز أيضا باستقباله أصعب حالات علاج الأسنان والتي ترد إليه من العيادات الأولية.

 

مركز طب الأسنان التخصصي يضم وحدة قلما تجدها في مركز أسنان آخر وهي وحدة متطورة لعلاج إلام الأسنان والفك والوجه.

 

يقدم المركز جميع خدمات وإجراءات الأسنان سواء علاجية أو تركيبات مثل علاج وحشو قنوات جذور الأسنان وتركيبات الأسنان سواء التركيبات الثابتة أو المتحركة وجراحات الفم والفكين بالإضافة إلى تقويم وزراعة الأسنان.

 

 

أفضل دكتور زراعة أسنان شرق الرياض

عملية زرع الأسنان من العمليات المعقدة والصعبة في مجال طب الأسنان وتعتبر بمثابة الحل الجذري والنهائي لتعويض الأسنان التي تم  خلعها أيا ما كان السبب.

 

ويتم ذلك بزرع سن معدني عوضا عنها وزراعته في الفك وتحتاج إلى طبيب ماهر لإجرائها نظرا لصعوبتها وفي شرق الرياض هناك العديد من الأطباء المهرة ذوي الخبرة في زرع الأسنان، وعن أفضل دكتور زراعة أسنان شرق الرياض:

 

 

دكتور طلال العنزي

طبيب متخصص في زراعة الأسنان ويعمل في عيادات اسنان هلا روز (النهضة) شارع سلمان الفارسي.

 

دكتور محمد غزال

خبير في تركيبات وزراعة الأسنان وعضو في العديد من الجمعيات المحلية والعالمية والعربية في طب الأسنان ويعمل في مركز المسواك لطب الأسنان ( المهيدب سابقا) (اليرموك) العنوان طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز – الفرعي.

 

دكتور الحسيني محمد

استشاري جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان ويعمل في مركز المسواك لطب الأسنان ( المهيدب سابقا) (اليرموك).


دكتور محمد قطيفان 

يعمل عضو في الفريق الدولي لزراعة الأسنان وحاصل على ترخيص من وزارة الصحة السعودية لزرع الأسنان ويعمل في عيادات مشفى المميز الطبي (الروضة) عبدالرحمن الغافقي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016