آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل طبيب أسنان أطفال في الرياض والاعلى تقييما

أفضل طبيب أسنان أطفال في الرياض

نتعرف على أفضل طبيب أسنان أطفال في الرياض و ما يجب أن تعرفها قبل اختيار طبيب أسنان الأطفال حيث يمثل علاج أسنان الأطفال معاناة من الأهل والأطباء على حد سواء.

 

فغالبية الأطفال تخاف بشدة من زيارة عيادات الأسنان ومن رؤية دكتور الاسنان بصورة أكبر عند رؤية آلات علاج الأسنان أو حقنة التخدير.

 

ويجد الطبيب معاناة في تهدئة روعة الطفل ومن صعوبة التحكم بانفعالات وحركاته أثناء إجراءات العلاج، خاصة في حشو أو خلع الأسنان.

 

ومن حسن الحظ يوجد مجموعة منتقاة من أفضل أطباء وطبيبات الأسنان والذين يمتلكون خبرة كبيرة في التعامل مع الأطفال.

 

أفضل طبيب أسنان أطفال في الرياض

 

ما يجب أن تعرفه قبل اختيار طبيب أسنان الأطفال

وقبل اختيار الطبيب وزيارة عيادة الأسنان هناك ما يجب أن تعرفه قبل اختيار دكتور أسنان الأطفال أهمها التدقيق في اختيار الطبيب ضمن عدة معايير يفضل الالتزام بها قبل الذهاب:

 

1- سمعة المركز الطبي فهناك العديد من المراكز الطبية والتي تضع أسسا صارمة عند اختيار وانتقاء الأطباء وبالتالي اختيار الكفاءات.

 

2- سمعة الطبيب نفسه وذلك يتضح من تقييمات سكان المنطقة السكنية التي يوجد بها الطبيب أو العيادة أو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والجروبات المهتمة بطب الأسنان بالإضافة إلى مواقع دلائل الأطباء.

 

3- التأكد من كون المركز الطبي يستخدم أفضل وأحدث آليات التعقيم، لان التعقيم جزء من نجاح المنظومة وخاصة مع الأطفال فأي تراخي في إجراءات التعقيم كفيل بانتقال الفيروسات والميكروبات للطفل.

 

 

أبرز عيادات ومراكز اسنان اطفال بالرياض

أما عن ابرز عيادات ومستشفيات الأسنان المتخصصة للأطفال بالرياض فهناك مجموعة كبيرة من المراكز المتخصصة للأطفال والتي تضم قسم خاص لعلاج أسنان الأطفال ومن أبرز العيادات والمستشفيات:

 

مجمع المركز الاستشاري لأسنان الأطفال والكبار العنوان: الأمير أحمد بن عبدالعزيز، الورود، الرياض 11632، المملكة العربية السعودية.

 

عيادات سجال لطب الأسنان العلياء العنوان: شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض 12221، المملكة العربية السعودية.

 

مجمع عيادات دنت الطبي العنوان: المغيرة بن شعبة،، الملك فهد، الرياض 12274، المملكة العربية السعودية

 

مركز كوكب أورانس العنوان: 2559 طريق العروبة، العليا، الرياض 12244 8112، المملكة العربية السعودية

 

عيادات شاين Shine clinics العنوان: 3313 طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، الملك فهد، الرياض 12274، المملكة العربية السعودية.

 

عيادات بسمة اللؤلؤ العنوان: عبدالله بن سليمان الحمدان، Al Olaya, الرياض 12222، المملكة العربية السعودية

 

مجمع عيادات شمال الرياض لطب الأسنان العنوان: العارض، الرياض 13335، المملكة العربية السعودية

 

 

أفضل طبيب أسنان أطفال في الرياض

عن أفضل طبيب أسنان أطفال في الرياض يوجد مجموعة كبيرة من أفضل الأطباء ذوي الخبرة في التعامل مع الأطفال في الرياض وعن افضل طبيب:

 

دكتور محمد الشاعر

وهو افضل طبيب اسنان وخبير علاج أسنان الأطفال ويعمل لدى مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري (العليا) العنوان حي العليا شارع احمد العتاب.

 

دكتور عبدالرحمن هارون

افضل طبيب اسنان عضو في الأكاديمية الأمريكية والجمعيات العالمية لطب الفم والأسنان وصاحب خبرة كبيرة في علاج أطفال الأسنان ويعمل لدى عيادات زيان (السليمانية) العنوان طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز.

 

دكتور ناجي عطالله

افضل طبيب اسنان خبير علاج وتجميل الأسنان ومتخصص في أسنان الأطفال ويعمل لدى عيادات سعود الطبي (الريان) العنوان طريق أحمد بن حنبل.

 

دكتور ثائر تفاحه

خبرة في جميع إجراءات وتجميل أسنان البالغين والأطفال ويعمل لدى مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري (العليا) العنوان حي العليا شارع احمد العتاب.

 

دكتور أحمد جمعه

افضل طبيب اسنان خبرة كبيرة في معالجات أسنان الأطفال ويعمل في مركز الرعاية الذهبية الطبي (الروابي) العنوان شارع عبدالله بن العباس.

 

دكتور مهند العيساوي

افضل دكتور اسنان متخصص في تركيبات وتجميل الأسنان والحشوات التجميلية وعلاج أسنان الطفل ويعمل لدى مركز الرعاية الذهبية الطبي (الروابي) العنوان شارع عبدالله بن العباس.

 

أفضل طبيب أسنان أطفال شرق الرياض 

يوجد في شرق الرياض مجموعة كبيرة من الأطباء أصحاب أعلى الشهادات الجامعية والأكاديمية وأصحاب شهادات الزمالة والبورد وأصحاب الخبرة في كافة علاجات أسنان الأطفال.


وعن أفضل طبيب أسنان أطفال شرق الرياض:

 

دكتور خالد صالح الدخيل

خبير في حشو وعلاج وتركيبات أسنان الأطفال وعلاج الجذور ويعمل في  عيادات هلا روز (النهضة) العنوان شارع سلمان الفارسي.

 

دكتور احمد شفا

طبيب أسنان أطفال واستخدام الغاز الضاحك وحاصل على البورد في علاج أسنان الأطفال ويعمل لدى عيادات الفارابي الطبي (الخليج) العنوان طريق الأمير بندر بن عبدالعزيز.

 

 

أفضل طبيب أسنان أطفال في جدة

تحظى مدينة جدة بعدد كبير من العيادات ومستشفيات ومراكز طب الأسنان المتخصصة مع وجود مجموعة من أفضل الكوادر الطبية وهيئات التمريض واحدث الأجهزة والمواد العالمية المستخدمة في جميع إجراءات الأسنان.

وعن أفضل طبيب أسنان أطفال في جدة:

 

دكتور محمد جلال

استشاري طب أسنان الأطفال بمركز أندلسية لصحة الطفل العنوان حي البوادي شارع الخطيب التبريزي ( الدور الارضى والأول والثاني ).

 

دكتور أيمن عبد القادر

حاصل على الدبلومة في علاج أسنان الأطفال وأخصائي طب أسنان الأطفال بمستشفى أندلسية حي الجامعة العنوان شارع السيرة العطرة.

 

دكتور سعيد العكلوك

طبيب متخصص في كافة علاجات أسنان الطفل ويعمل لدى عيادات مغربي التخصصية (أبحر الشمالية) العنوان شارع عابر القارات.

 

دكتور رائد شعبان

أخصائي طب أسنان الأطفال بعيادات أندلسية سنابل وفواز ويقوم بكافة إجراءات الأسنان للأطفال سواء علاجية أو تركيبات أو تقويم أسنان العنوان الشارع العام - حي السنابل.

 

دكتور أنيس بركات

طبيب متخصص في أسنان الأطفال وخبرة تفوق 14 عام ويعمل لدى مركز جراش (المروة) شارع السوق.

 

دكتور راوي الفرا

خبرة أكثر من 20 عام في طب أسنان الأطفال ويعمل لدى عيادات المسواك لطب الأسنان فرع جدة العزيزية شارع التحلية (الفيصلية) العنوان حي العزيزية شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز.

 

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016