آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار زراعة الأسنان في الحقيل | 50 ٪ خصم

اسعار زراعة الأسنان في الحقيل

نتعرف على اسعار زراعة الأسنان في الحقيل حيث يعتبر مجمع الحقيل الطبي التخصصي واحدا من أشهر المراكز والمجمعات الطبية المتخصصة في طب الفم والأسنان.

 

ويقوم بكافة إجراءات الأسنان حتى المعقدة منها مثل زراعة الأسنان والتي تحتاج إلى طبيب يملك من المهارة والخبرة قدرا كبيرا.

 

لان عامل المهارة والخبرة يعتبر الإجراء الأهم في زرع الأسنان والتي تعتبر بمثابة البديل الوحيد للأسنان الطبيعية ويتم زرعها عوضا عن سن تالف لايمكن معالجته وبالتالي يتم زراعة الأسنان بعد خلع الاسنان التالفة.


اسعار زراعة الأسنان في الحقيل


عوامل تحدد اسعار زراعة الاسنان 

هناك عدة عوامل تحدد اسعار زراعة الاسنان في الحقيل ومن بين هذه العوامل، شهرة الطبيب وعدد سنوات الخبرة، والتقنيات المستخدمة، وعدد الاسنان المزروعة، بالاظافة الى جودة المواد المستخدمة في العملية، والتكلفة الكلية للخدمات الطبية.



خطوات زراعة الأسنان في الحقيل

خطوات زراعة الأسنان في الحقيل تجري وفق احدث التقنيات العالمية لزرع الأسنان حيث يمكن تعريف زراعة الأسنان بكونها إجراء طبي بزرع سن بديل مكون من مواد قوية تتقبلها الأسنان بسهولة.

 

وتتميز بكونها بلون مشابه بصورة كبيرة لون الأسنان الطبيعية وذلك لتعويض فقد الأسنان سواء جزئي أو كلي ويمتاز بنتائجه المبهرة والتي تستمر لسنوات طويلة.


أما عن الخطوات فتتم كالتالي:

 

1- أولا يتم غرس زرعة الأسنان في الفك بطريقة تتشابه بصورة كبيرة مع فكرة المسامير والبراغي ويتم ذلك سواء بالتخدير الكلي وهو الأكثر استخداما أو التخدير الموضعي.

 

2- بعد ذلك ينتظر الطبيب فترة تصل في أقصى الأحيان إلى ستة أشهر حتى تندمج وتلتحم الغرسة في الفك.

 

3- يتم بعد ذلك وضع دعامة وهي عبارة عن هيكل بعد ذلك يتم أخذ مقاس الأسنان وعمل تركيبة ملائمة لأسنان المريض في المعمل.

 

عادة ما يستغرق الأمر فترة طويلة ولكن تعتبر هذه الطريقة تقليدية ومن الماضي والآن يمكن زراعة الأسنان في فترة لا تستغرق ثلاثة أيام.

 

مجمع الحقيل الطبي التخصصي

مجمع الحقيل الطبي التخصصي يعتبر واحد من أكبر المجمعات الطبية في شرق المملكة والذي تأسس في العام 1991 وكان مقتصرا على عيادات الأسنان فقط.

 

ولكن لاحقا تم إضافة العديد من الأقسام الطبية المختلفة مثل قسم الجلدية والتجميل وجراحة التجميل والحجامة والعلاج الطبيعي ووحدة العقم والإخصاب.

 

و معمل متطور للأسنان وجراحات السمنة المختلفة والجراحة العامة وجراحة المناظير والأنف والأذن والحنجرة والنساء والتوليد وغيرها من فروع الطب المختلفة.

 

وتنتشر فروع مجمع الحقيل الطبي في الإحساء والجبيل والخبر والدمام هذا ويحتوي المجمع على قسم مميز لأمراض الفم والأسنان بواسطة أطقم طبية متخصصة يقدم جميع الإجراءات الخاصة بالأسنان سواء تجميلية أو تركيبات أسنان أو علاجية

 

ومن أهم الخدمات:

 

تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة

جميع معالجات اللثة

ابتسامة هوليود

زراعة الأسنان

أشعة بانوراما على الأسنان

تقويمات الأسنان

خلع الأسنان

علاج جذور الأسنان

حشو العصب التجميلي

توريد اللثة

 

 

المراكز الطبية في مجمع الحقيل الطبي

 

مجمع عيادات البندرية التخصصي الرقمي

وهو مركز متخصص في طب الفم والأسنان والجلدية والليزر.

 

مجمع عيادات اليرموك التخصصي

يقع في العنوان التالي شارع الملك فيصل ،الخبر اليرموك،  34422 في مبنى ضخم يتألف من طابقين.

 

ويقدم مجموعة من الخدمات الطبية أهمها طب الأسنان ووحدة معالجة الألم بالإضافة إلى قسم الليزر والتجميل وذلك بوجود نخبة من امهر وأنبغ الأطباء ذوي الخبرة بمساعدة طاقم طبي محترف.

 

مجمع عيادات الإحساء التخصصي الرقمي

العنوان طريق الملك فهد، شمال السلمانية، الهفوف 36421 ويضم أيضا مبنى مكون من طاقمين ويختص فقط بتقديم الخدمات الطبية في الأسنان والتجميل.

 

مجمع عيادات الجبيل التخصصي

العنوان مركز مدينة الجبيل، 35515 ويقدم خدمات طبية متعددة أبرزها الأسنان والتجميل وفروع أخرى بالإضافة إلى الوحدة المتطورة في علاج الألم.

 

مركز طب وجراحة العيون الرقمي التخصصي

يقع في مدينة الدمام ويعتبر واحد من احدث وأفضل المراكز الطبية المتخصصة في العيون في المملكة مع وجود أفضل الكوادر الطبية وبأحدث الأجهزة التي تتوافق مع معايير الجودة العالمية.

 

مركز التلقيح الصناعي

واحد من أحدث وحدات التلقيح الصناعي في المملكة بأعلى نسب النجاح العالمية ويشمل الحقن المجهري والتلقيح الصناعي وأطفال الأنابيب وعلاج العقم.

 

عيادات الحقيل التخصصية الدمام

وهو مركز ضخم يقدم جميع الخدمات الطبية في مجال الأسنان والتجميل والليزر.

 

مختبرات الحقيل الطبية الرقمية التخصصية

وهو مختبر ضخم يساير أفضل المختبرات في العام بأعلى معايير الجودة واحدث أجهزة التحاليل في العالم سواء تحاليل دم أو هرمونات أو أنسجة ضمن أربعة مختبرات مختلفة.

 

معامل الحقيل الطبية الرقمية التخصصية

واحد من أضخم معامل الأسنان ويقع في الدمام ويقوم بعمل التيجان والغرسات والجسور وأطقم الأسنان وجميع مايلزم التقويم.

المايكروبليدنج.

ويختص بجميع الإجراءات التجميلية مثل إخفاء آثار الندبات والحروق والعمليات وعمليات الشد وتغطية فراغات الشعر وإخفاء مناطق البهاق في الجسم وبعض العيوب الخلقية.

 

 

اسعار زراعة الأسنان في عيادات الحقيل 

لا تعتبر اسعار زراعة الأسنان في الحقيل الأغلى خاصة أن المجمع يستخدم أحدث تقنيات زراعة الأسنان حيث يمكن زرع الأسنان و تعويض الأسنان المفقودة سواء جزئي أو كلي بدون جراحة وبدون الم وفي جلسة واحدة فقط وذلك بسعر 4000 ريال سعودي شاملا الأشعة.

 

 

اسعار تقويم الأسنان في الحقيل 

تقويم الأسنان إجراء تجميلي وعلاجي في نفس الوقت ويهدف إلى تصحيح شكل الأسنان سواء في حالة وجود اعوجاج أو تزاحم أو في حالة وجود فرق كبير بين الأسنان.

 

ويقدم مجمع الحقيل تقويم الأسنان بأحدث الطرق العلمية أما عن أسعار تقويم الأسنان في الحقيل:

تقويم الأسنان المعدني بسعر 4000 ريال سعودي أما التقويم الشفاف بسعر 8000 ريال سعودي.

 

 

اسعار تركيب الأسنان في الحقيل 

أسعار تركيب الأسنان في الحقيل لاتختلف كثيرا عن أسعار باقي المراكز الطبية خاصة في ظل وجود معمل متخصص لتركيبات الأسنان وذلك بأكثر من مادة مختلفة.

 

فمثلا اسعار تركيبات الزيركون تصل الى 1299 ريال سعودي أما ابتسامة هوليود لعدد 8 أسنان بسعر 10000 ريال سعودي.

 

 

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016