آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي | خصومات الموسم

كم سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي؟

نتعرف من خلال المقال على سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي، حيث حيث مستشفى العيون الدولي احد ابرز المعالم الطبية في البلاد.


امتدت مسيرة نجاح مستشفى العيون الدولي لعدد من السنوات المتتالية حتى أصبحت من أكبر المستشفيات المتخصصة في مجال طب العيون.

 

وبها قسم تخصصي لطب عيون الأطفال بالإضافة إلى احتوائها على أفضل التقنيات الحديثة واستخدامها لأحدث الأجهزة.

 

وفي هذا المقال سوف نتعرف على أسعار الكشف في مستشفى العيون الدولي بفروعها المختلفة.

 

سعر كشف مستشفى العيون الدولي

مستشفى العيون الدولي

يعتبر مستشفى العيون الدولي احد ابرز الصروح الطبية في الوقت الحاضر و يعمل فيها نخبة  من الاستشاريين لديهم افضل الخبرات الطبية على مستوى مصر.

 

 الخبرة الموجودة فيها يضمن نجاح عمليات الليزك بمختلف أنواعها وعمليات القرنية والمياه البيضاء والمياه الزرقاء وذلك بنسبة تسعة وتسعين بالمائة.


كما تتميز مستشفى العيون الدولي بوجود وحدة طوارئ للعيون حيث لا يوجد أي وحدات طوارئ العيون في مصر غير في مستشفى العيون الدولي بالإضافة إلى الخدمات الصيدلانية المتوفرة على مدار الساعة.

 

فروع مستشفى العيون الدولي

مستشفى العيون الدولي لها الكثير من الفروع في جميع أنحاء مصر ومن ضمن تلك الفروع:


مستشفى العيون الدولي 6 أكتوبر، مستشفى العيون الدولي مصر الجديدة، مستشفى العيون الدولي في المهندسين، مستشفى العيون الدولي الدقي، مستشفى العيون الدولي الزمالك.

مستشفى العيون الدولي القاهرة، مستشفى العيون الدولي الفيوم، مستشفى العيون الدولي دمياط، مستشفى العيون الدولي الأقصر، مستشفى العيون الدولي بني سويف.


قد يهمك: خصومات واسعار المستشفى الوطني للعيون


اسعار الكشف في مستشفى العيون الدولي

تتفاوت أسعار الكشف في مستشفى العيون الدولي باختلاف الفرع وسنقدم لكم أسعار كشوفات لبعض الفروع:


سعر كشف مستشفى العيون الدولي الدقي 200 جنيه مصري، وسعر كشف مستشفى العيون الدولي مصر الجديدة يتراوح ما بين 150 جنيه مصري و 200 جنيه مصري ويختلف ذلك السعر من كشف إخصائي أو استشاري.

 

أما سعر كشف مستشفى العيون الدولي القاهرة فهو 300 جنيه مصري للدكتور الإخصائي و 500 جنيه مصري للدكتور الاستشاري.

 

سعر كشف مستشفى العيون الدولي الفيوم 300 جنيه مصري، سعر الكشف في مستشفى العيون الدولي دمياط 120 جنيه مصري، سعر كشف مستشفى العيون الدولي  6 أكتوبر 300 جنيه مصري.


اضغط هنا لمعرفة خصومات على:

سعر الكشف في مستشفى الجدعاني

 

كما تتميز مستشفى العيون الدولي بتقديم العروض في المناسبات المختلفة مثل في رأس السنة وفي الأعياد وتتمثل تلك العروض في خصومات على قيمة الكشف تصل إلى 50% أو خصومات على تكاليف العمليات وفحوصات ما قبل العمليات تصل  إلى 10%.

 

كما تقدم مستشفى العيون الدولي الخصومات على قيمة الكشف والعمليات مع الجهات المتعاقدة مع المستشفى مثل التعاقد مع نقابة المعلمين وغيرها من النقابات والهيئات الحكومية والخاصة.

 

كما تقدم مستشفى العيون الدولي خدمة الكشف عن بعد وذلك من أجل الاستشارات البسيطة التي لا تحتاج إلى فحص الطبيب للعين، ويكون الحجز عن طريق الاتصال بالخط الساخن وسعر مكالمة الخط الساخن هو نفس سعر المكالمة العادية.

 

حيث يتم الاتصال وحجز موعد مع الطبيب المعالج وعند موعد الكشف يتصل الدكتور بالمريض من أجل الاستشارة وعند كتابة العلاج يقوم الدكتور بإرسال اسم العلاج عن طريق تطبيق الواتساب أو عن طريق إرسال رسالة نصية على الهاتف المحمول.

 

ويكون سعر كشف عن بعد عن طريق الاتصال تليفونيًا للدكتور الاستشاري 60 جنيه مصري وللدكتور الأخصائي 40 جنيه مصري ويكون الدفع عن طريق فودافون كاش.

 

مواعيد مستشفى العيون الدولي

تختلف مواعيد مستشفى العيون الدولي من فرع إلى أخر وذلك على حسب ظروف المكان حيث يقوم مدير كل فرع بتحديد المواعيد المناسبة للفرع.

 

مواعيد مستشفى العيون الدولي دمياط يوميًا من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءًا ما عدا يوم الجمعة إجازة.

 

مواعيد مستشفى العيون الدولي مصر الجديدة يوميًا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا ويوم الجمعة أجازه.

 

مواعيد مستشفى العيون الدولي الفيوم يوميًا من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا ويوم الجمعة من الساعة الثالثة ظهرًا حتى الساعة العاشرة مساءًا.

 

مواعيد مستشفى العيون الدولي بنى سويف يوميًا من السبت إلى الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءًا.

 

خدمات مستشفى العيون الدولي

مستشفى العيون الدولي مستشفى تخصصي في طب العيون تقدم خدماتها في مجال العيون ومن ضمن تلك الخدمات:

وحدة الحول وطب عيون الأطفال، وحدة تجميل العين وتقويم الجهاز الدمعي، وحدة الشبكية والجسم الزجاجي، وحدة المياه البيضاء والزرقاء، وحدة جراحات القرنية وتصحيح عيوب الأبصار.

 

قامت بمستشفى العيون الدولي باجراء العديد من العمليات في مجال العيون مثل عمليات المياه البيضاء وعمليات المياه الزرقاء وعمليات تصحيح الأبصار عن طريق تقنيات الليزك والفيمتو ليزك والفيمتو سمايل وعمليات الشبكية.

 

وحققت تلك العمليات نسبة نجاح عالية جدًا وذلك بسبب اقتناء المستشفى لأفضل الأجهزة الطبية الحديثة مع حرصها على توفير كادر طبي على أعلى مستوى حاصلين على شهادات من أرقى الجامعات العربية والعالمية وأيضًا حاصلين على الجوائز من الدول المختلفة ولديهم الكثير من الخبرة العلمية والعملية.

 

كما تحرص المستشفى على اقتناء أفضل طاقم عمل من الإداريين والممرضين والفنيين وذلك للعمل من أجل راحة المريض من خلال خدمة الممرضين لهم وتقديم نظام إداري يحافظ على كل البيانات والتاريخ المرضي الذي يخص العملاء وذلك من أجل عرض ملف المريض على الطبيب المعالج عند زيارة المريض له.

 

كما يعمل النظام الإداري على تنظيم المواعيد حتى لا يكون هناك فترة انتظار طويلة للمرضي، كما تحرص المستشفى على نظافة المكان وتعقيمه بصفة مستمرة.


كيفية حجز موعد في مستشفى العيون الدولي

يمكن حجز موعد مستشفى العيون الدولي بعدة طرق لكن اسهل طريقة هو التواصل مع المستششفى هاتفياً على الرقم المخصص وحجز الموعد حيث تتيح العيادات ارقام هواتف للتواصل وتسهيل وصول المرضى وحجز المواعيد، وعند زيارة العيادة يتم فتح الملف ودفع سعر الكشف.

 

 من خلال التواصل على الأرقام المخصصة لذلك، حيث تتيح المستشفى عدة ارقام يمكن من خلالها حجز موعد بسهولة او الاستفسار عن اي من الخدمات الاخرى، حيث:

 

وفي مستشفى العيون الدولي ‏يمكن التواصل على الرقم الموحد 19650 وذلك في أي وقت حيث تهدف المستشفى الى توفير خدمات عالية الجودة وتسهيل وصول المرضى والحصول على العلاج المناسب.

 

ولحجز موعد في المستشفى يمكن التواصل على رقم الهاتف الخاص بالمستشفى حتى يتم حجز موعد بشكل مباشر.

 

رقم الهاتف الارضي لمستشفى العيون الددولي الفرع الرئيسي بالدقي: 0233381818، أو رقم هاتف المستشفى فرع مصر الجديدة:

0224554456 - 01223911217.

 

وهناك طريقة اخرى يمكن بواسطتها حجز موعد في مستشفى العيون الدولي عبر ارسال رسالة الى البريد الإلكتروني callcenter@iehegypt.com.

يتطلب حجز الموعد كتابة كافة بيانات المريض في الفورم المخصص لذلك مع التأكد على صحتها. وفي الخطوة الاخيرة يتم النقر على ايقونة التأكيد لحجز موعد بشكل إلكتروني.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016