آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجارب زراعة الشعر

تجارب زراعة الشعر

زراعة الشعر التقنية الثورية التي غيرت الكثير من المفاهيم ففي السابق كان من الصعب معالجة الصلع والسيطرة على تساقط الشعر، اما الآن فهي اسهل ما يكون، حيث يتم السيطرة على التساقط عن طريق ابر البلازما، اما فقدان الشعر فيتم بزراعتها، وهي طريقة ناجحة واغلب اطباء التجميل يعطون ضمان مدى الحياة على الشعر المزروع.
إليكم مجموعة من تجارب الشباب التي ارسلت لموقعنا لغرض نشرها ويعم الفائدة (اغلب التجارب اجريت في عيادات مدينة الرياض)

تجارب زراعة الشعر


تكملة تجربة احد الاصدقاء حول زراعة الشعر:
فكسرت حاجز الخوف وراجعت عيادة الطبيب واخبرني ان لدي الكثير من الشعر في المنطقة الخلفية والجانبين من رأسي.
كما اخبرني ان العملية سهلة وغير مؤلمة، لأنها تجري تحت التخدير الموضعي، فقمت باجراء العملية  في مدينة الرياض في مستشفى العالمية، وبالفعل كانت سهلة والان بدأ شعري المزروع بالتساقط لينمو الشعر الجديد مكانه.



تجربة ناجحة مع عملية زراعة الشعر

انا في عمر 41 مشكلتي في تساقط الشعر فقدت الكثير من شعري واصبح منظري ليس كما كنت في السابق، جربت الكثير من الطرق لوقف التساقط وانبات الشعر في منطقة التساقط دون جدوى، فالطرق الطبيعية يفيد في بعض الحالات، ولا يمكن تعميم الفائدة للجميع، فكرت في مراجعة الطبيب.

وفي الزيارة الاولى كنت اشعر بالقلق من ان تكون الأوان قد فات فيما يخص علاج شعري، لكن الطبيب اخبرني بكل الخيارات المتاحة بما فيها استعمال الشامبوهات الطبية والعلاج الغذائي والدوائي.

وفي الاخير اخبرني بتقنية زراعة الشعر، فاخترت زراعة الشعر كوني قد يئست من الطرق السابقة، وبالفعل تم زراعة شعري، وانا الان اتمتع بشعر جميل وكثيف وطبيعي في نفس الوقت، ما اريد ان انصح كل من يخضع لزراعة الشعر هو الالتزام بنصائح الطبيب فيما بعد الزراعة، لضمان النجاح، شكراً لكم.

قصتي مع زراعة الشعر

ابلغ من العمر38 سنة كان شعري قد خففت الى ابعد الحدود في المنطقة الامامية، وكان الامر يقلقني بشكل كبير، وكل من سألته كان يخبرني ان القلق النفسي هو احد اسباب التساقط، ماذا افعل كيف وشعري يتساقط بوتيرة لا يمكن تصورها.

احد اصدقائي نصحني بالأعشاب الطبية فهي طريقة طبيعية وأتت بنتائج جيدة مع الكثير ممن فقدوا شعرهم، قلت في نفسي لم لا اجرب، فلن اخسر الكثير لو جربتها، وبالفعل جربت مجموعة من اقوى الاعشاب، في البداية كانت النتيجة مشجعة فاستمرت عليه لحوالي ستة اشهر، بعدها تركت العلاج انتظرت حوالي ستة اشهر لمتابعة شعري هل سيتساقط مجدداً ام لا.
بعد مرور سنة بدأت شعري بالتساقط من جديد وبوتيرة اسرع حتى فقت 80% من شعري في المنطقة الامامية.
قلت بقي لي ان اجرب زيارة عيادة الطبيب، وهي اخر فرصة لعلاج شعري، اخبرني الطبيب انني محتاج حقنة البلازما لوقف التساقط مع زراعة الشعر في المنطقة الامامية.
بعد الكثير من الحديث حول ايجابيات وسلبيات زراعة الشعر قررت الزراعة، وفعلاً نجحت الطريقة، وقد مضت على زراعة شعري اكثر من سنة دون فقدان.
شاركت تجربتي مع قراء هذا الموقع الجميل عسى ان ينفع كل من يعاني من التساقط وفقدان الشعر، انصحهم بعدم اليأس فقد اصبحت الطب اليوم يعالج الكثير من الحالات التي لم تكن تعالج سابقاً.
 شكراً لكم.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016