آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجارب زراعة الاسنان

تجارب زراعة الاسنان

بعد معاناتي لأكثر من سبعة سنوات من فقدان ثلاثة اسنان اساسية، سمعت بوجود تقنية زراعة الاسنان وانه يتم ثقب عظام الفك لتركيب البراغي، كانت هذه الاخبار مرعبة بالنسبة لي، ولكن ما العمل لا اتحمل المزيد من المعاناة فلا استطيع تناول شئ او حتى اتلذذ بطعمه.
ما الحل  وماذا افعل ؟
خطر في بالي الكثير من الافكار وهي ان اسأل الكثير من الاشخاص الذين تم لهم زراعة الاسنان وهل هناك ألم، وهل زراعة الاسنان كما يقال تسبب امراض خبيثة.
كل من تحدثت معه حول العملية اخبرني انها بسيطة فقط يحتاج الى الصبر، فهي تمر بعدة جلسات وبين كل جلسة واخرى قد تكون اسابيع او شهور.


زراعة الاسنان


وكانت اول تجربتي في زراعة سنين في احد العيادات في مدينة الرياض العاصمة فمن خلال تجربتي معها شاهدت مدى التقدم الذي وصلت إليه مشافي مدينة الرياض.

وفي اول لقائي مع الطبيب كانت الخوف يتملكني، لكن الطبيب سهل علي الامر وقال لي انت تعاني من فقدان ثلاثة اسنان، وتحتاج الى الزراعة، وفعلاً بدء زراعة الاسنان، اتذكر اول جلسة كانت لعمل الفحوصات اللازمة على الفم وكثافة عظام الفك، وقدرته على تحمل الزرعة، وبعد الانتهاء من الفحص اخبرني الطبيب ان الفك مهيأ للزراعة ونسبة النجاح اكثر من 98% وكانت الفرحة لا يمكن وصفها.

وبعد عدة جلسات تم الانتهاء من زراعة الاسنان، ومن خلال تجربتي مع عيادات الرياض، فعلا لدينا في المملكة افضل اطباء الاسنان على مستوى المنطقة، ومع ذلك خطر في بالي في زراعة الاسنان الاخرى في تركيا وبالضبط في اسطنبول المدينة السياحة الاشهر في تركيا.


تجربتي مع زراعة الاسنان في تركيا

تجربتي الثاني في زراعة الاسنان كانت في تركيا، فقلت لم لا اجرب زراعة الاسنان الباقية في مدينة اسطنبول حيث استطيع التمتع بجولة سياحية وعلاجية في نفس الوقت.
ومن خلال تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا وجدت الدقة في العمل، الجودة والتميز، متابعة المرضى حتى يطمئن الطبيب من شفائه.
ويعد اسطنبول من اشهر المدن التركية لكل من يبحث عن زراعة الاسنان، حيث خبراتهم  يضاهي خبرات المراكز الاوروبية المتخصصة.
ومن خلال تجربتي مع زراعة الاسنان في تركيا، من حيث الاسعار فكانت مقاربة مع اسعار زراعة الاسنان في الرياض مع جودة عالية في تقديم الخدمات الطبية.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016