-->
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكميم السعودي الألماني أقساط مريحة

تكميم السعودي الألماني أقساط

نتعرف على سعر عملية التكميم في السعودي الألماني والذي يعد من المستشفيات الرائدة في المملكة والوطن العربي في هذا النوع من العمليات الضرورية لإنقاص وزن العديد من المرضى والذين تتسبب السمنة في حدوث أمراض مزمنة خطيرة.

 

بالإضافة إلى ارتفاع معدل خطورة إصابتهم بأمراض القلب والجلطات القلبية والسكتات الدماغية القاتلة أو الموت المفاجئ وذلك بعد استحالة فقدان الوزن بالطرق العادية أو عن طريق التخسيس وشفط الدهون.

 

تكميم السعودي الألماني أقساط

ما هو تكميم المعدة؟

عملية التكميم هي واحدة من العمليات الشهيرة في مجال جراحات السمنة وإنقاص الوزن وهي ليست عملية تجميلية فهي لا تستهدف أماكن تجمع الدهون بل تستهدف قص جزء كبير من المعدة حتى يتبقى جزء صغير فقط مما يساعد المريض على الشبع سريعا ونقصان عدد كبير من الكيلوجرامات>

 

يتم قص جزء كبير من المعدة يقدر ب 70% في المتوسط والإبقاء على 30% تقريبا من حجم المعدة بحيث يبقى جزء صغير يشبه "الكم" لذا تم تسميتها بعملية التكميم.

 

يراعي الجراح الذي يقوم بهذا النوع من الجراحات بقص الجزء الذي يحتوي على هرمون الجوع مما يجعل المريض لايحس إطلاقا بالشبع.

 

كيفية إجراء جراحة تكميم المعدة؟

يتم إجراء الجراحة بواسطة جراح الجهاز الهضمي وتحتاج لخبرة كبيرة وتمارس وقد شهدت تطورا كبيرا عن الماضي.

ففي بداية اكتشاف تقنية التكميم كان الأمر يتم عن طريق عمل شق جراحي كبير في البطن مما جعل العديد من المرضى يحجمون عن إجرائها نظرا لتشوه شكل البطن حتى بعد عمل خياطة تجميلية.

 

ولكن الآن ومع التطور الطبي الكبير أمكن الآن إجراء هذه الجراحة عن طريق إحداث شقوق صغيرة الحجم مما يسهل التئامها سريعا وبدون تشوه شكل البطن.

 

يتم استخدام المنظار في جراحة التكميم فبعد إحداث الشقوق الصغيرة والتي يتراوح قطرها مايقارب السنتيمتر ثم يقوم بقص جزء كبير من المعدة يتراوح مابين 70-80% من البطن ثم تدبيس الجزء المتبقي وفي بعض الأحيان يتم وضع مواد صابغة حتى لا يتسلل الطعام من المعدة.

 

عملية تكميم المعدة في المستشفى السعودي الألماني

المستشفى السعودي الألماني يعد واحدا من أشهر وأهم القلاع الطبية ليس في المملكة فقط بل امتد لدول أخرى في المنطقة مثل الإمارات واليمن ومصر ويمتد في عدة فروع في المملكة في جدة وعسير والرياض والمدينة المنورة وحائل والدمام.

 

يوجد بجميع فروع المستشفى عدد كبير من الجراحين المهرة أصحاب الخبرات الطبية الكبيرة والتي امتدت عبر عدة عقود والحاصلين على عدد كبير من الشهادات الطبية المرموقة شهادات الزمالة والبورد من عدد كبير من الجامعات والجمعيات الطبية العالمية.

 

تستعين المستشفى أيضا بأحدث الأجهزة الطبية العالمية خاصة أجهزة المناظير والتي تلعب دورا مهما في العمليات خاصة عمليات التكميم بالإضافة إلى استخدام أحدث الدراسات العالمية والتي تتميز بأعلى معدلات النقاء والأمان والعمر الطويل.

 

أفضل دكتور تكميم في السعودي الألماني

 

الدكتور تركي القرشي

استشاري الجراحة العامة وجراحات السمنة بفرع جدة حاصل على البورد السعودي والاسترالي في جراحات السمنة.

 

الدكتور سالم الصواط

استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير والسمنة حاصل على الزمالة الأوروبية في مجال جراحات المناظير والسمنة وخبير عمليات تكميم المعدة بالمنظار الجراحي ويعمل بفرع جدة.

 

الدكتور عبدا لإله سندي

استشاري الجراحة العامة والسمنة والمناظير حاصل على العضوية الدولية والعضوية السعودية في جراحات السمنة وخبير عمليات تغيير المسار وتكميم المعدة بالمنظار عمليات إعادة التكميم ويعمل بفرع جدة.

 

دكتور محمد عبد الله عباس القاري

استشاري الجراحة العامة، وجراحات المناظير المتقدمة، جراحات الجهاز الهضمي وجراحات السمنة وعضو الجمعية السعودية والجمعية الدولية لجراحات السمنة ويملك خبرة كبيرة في هذا المجال ويعمل أيضا في فرع جدة.

 

الدكتور وليد عسكر

استشاري الجراحة العامة وجراحات السمنة وخبير تكميم المعدة وتحويل المسار وعمليات البطن وأستاذ الجراحة بكلية الطب جامعة المنصورة ويعمل بفرع المدينة المنورة.

 

الدكتور محمد حسن الشهري

استشاري جراحة الجهاز الهضمي وجراحات السمنة بفرع عسير وخبير تكميم المعدة وتحويل المسار المجازة المعدية.

 

الدكتور عبد العزيز عبد الله الجهني

استشاري جراحات السمنة والجراحة العامة ويعمل في فرع جدة وخبير جراحات السمنة و خسارة الوزن وأجرى أكثر من 400 عملية في جراحات السمنة بنجاح منقطع النظير.

 

عروض المستشفى السعودي الألماني تكميم المعدة بالمنظار

عملية تكميم المعدة من العمليات المكلفة والتي تحتاج إلى تجهيزات وخبرة كبيرة للجراح بالإضافة إلى استخدام مناظير متقدمة ودباسات خاصة.

 

لذا يقدم المستشفى بين الحين والآخر عروضا خاصة على عملية التكميم ومن أفضل العروض هو عملية تكميم المعدة بالمنظار والتي تشمل الإقامة في غرفة خاصة لمدة يوم مع الكشف مع أخصائي تغذية والاستشاري الخاص بالجراحة.

 

بالإضافة الى العملية والمراجعة لمرة واحدة بعد العملية وذلك بسعر 19499 ريال سعودي أما بالنسبة للتحاليل التي يتم إجراؤها قبل العملية فهي تكلف في المتوسط ما بين 700-1000 ريال سعودي وهي فحوصات ضرورية للوقوف على الحالة الصحية للمريض قبل إجراء الجراحة.

 

التتكميم في السعودي الألماني بالاقساط

كما أسلفنا سابقا أن عملية التكميم من العمليات مرتفعة الثمن وقد تكون اكبر من إمكانيات بعض المرضى عند الدفع مرة واحدة ولكن هناك العديد من شركات التأمين تغطي هذا النوع من العمليات لذا ينبغي مراجعة المستشفى وشركة التأمين لمعرفة هل تكفل هذا النوع من العمليات أم لا.

 

تقدم المستشفى السعودي الألماني في جميع فروعها بالمملكة خدمة مميزة وهي خدمات التمويل وخدمات تسهيل عن طريق تقديم طلب لإدارة المستشفى والحصول على خطط تمويلية تمتد ما بين 6 إلى 36 شهر وذلك لمساعدة المرضى على إجراء الجراحات الهامة مثل التكميم على أقساط ميسرة لا تشكل عبئا على المرضى.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016