آخر الأخبار

جاري التحميل ...

استشارات زوجية هاتفية مجانية | اطلب استشارة عبر واتس اب

استشارات زوجية هاتفية مجانية

هل تعاني من مشاكل زوجية واسرية وتبحث عن وسائل وطرق من اجل طلب استشارات زوجية هاتفية، من خلال هذه المقالة سنقدم لكم الكثير من ارقام هواتف المراكز المتخصصة من اجل تسهيل طلب المساعدة مجانا.

 

حيث الأسباب التي تؤجج الخلافات الزوجية مختلفة ومتعددة، غالبا عند غياب الحوار والتفاهم، وسيطرة مشاعر الغضب والحزن والعناد في البيئة الزوجية.

 

ومع كثرة مشاكل الحياة اليومية واندثار الصفات الحميدة للحياة الزوجية وانعدام الاحترام المتبادل، فإن على أحد الطرفين أو كلاهما التفكير في مراجعة أخصائي.

 

في الفقرات التالية ضمن هذا المقال نساعد المقبلين على الزواج وأيضا من لهم حياتهم الزوجية القائمة والتي يغزوها المشاكل.


وممن لا يستطيعون إيجاد حل لها، على إيجاد وسائل وطرق التواصل من اجل طلب استشارات زوجية هاتفية مجانية في مراكز مملكتنا السعودية على أمل أن نساهم في إصلاح ذات البين وتقوية أواصر المحبة والألفة في مجتمعنا السعودي.

 

استشارات زوجية هاتفية مجانية


هل الاستشارة الهاتفية بديل زيارة العيادة؟

في الكثير من الحالات قد تكون طلب استشارة هاتفية في المشاكل الاسرية والزوجية حلا للكثير من المشاكل بين الزوجين.


قد يهمك: تواصل مع مستشارة علاقات زوجية واتس


مع ذلك ننصح الاسر التي لديهم الكثير من المشاكل الشائكة والمعقدة زيارة متخصص ومستشار حل المشكلات الزوجية في حالة نفاذ وسيلة التواصل الهاتفي مع المستشار النفسي الاسري.


كيف تجد متخصص في حل المشكلات الزوجية؟

من اجل طلب استشارات زوجية هاتفية مجانية يتطلب القليل من البحث والتأكيد من شهادات وخبرات متخصصي هذا المجال.


ونحن نعلم أن مجرد وجود شخص للتحدث إليه، شخص يمكنه مساعدتك في حل المشكلات الزوجية والاسرية، هو أمر لا يقدر بثمن.

 

قد يهمك: استشارات زوجية مجانية واتس اب


ولحسن الحظ، أصبح التواصل مع معالج أسهل من أي وقت مضى، يمكن العثور على عدد كبير من هواتف مختصي العلاقات الزوجية والتواصل معهم من اجل طلب استشارات زوجية بشكل مباشر عن طريق الذهاب للمراكز التي يعملون بها ، والتكلم معهم وجهاً لوجه وحضور دورات تدريبية وتأهيلية مناسبة لوضعك.

 

أو من خلال استعمال وسائل التواصل المختلفة مثل واتس أب، مواقع  انترنت خاصة بالاستشارات الأسرية والزوجية، تطبيقات تابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومرخصة تحت اشراف مختصين وغيرها من الطرق.

 

يعمل المستشارون في العلاقات الزوجية والأسرية في مراكز التنمية الاجتماعية التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية.


قد يهمك: رقم استشارات نفسية مجانية

 

وهي مؤسسات اجتماعية تقوم على أساس إقناع المواطنين بحاجات مجتمعاتهم المحلية إلى النمو والتطوير وإشراكهم في بحث احتياجاتهم ومشاكلهم وتخطيط برامج الإصلاح اللازمة ومشاركتهم مادياً وأدبياً في سبيل تنفيذ هذه البرامج.

 

وظيفة مقدمي خدمة الاستشارات الزوجية

يقع على عاتق ومستشار العلاقات الزوجية عدد من المهام والوظائف  يجب أن يعمل على إنجازها وهي منوطة بمركزه الذي يعمل به ومنها:

 

1- تحقيق الاستقرار الأسري من خلال السعي لعلاج المشكلات الاسرية في مهدها.

2- تعزيز روح التماسك والتلاحم المجتمعي في المملكة من خلال برامج ومشاريع تنموية لتحقيق الأمن الاجتماعي. 

3- نشر الوعي الثقافي والتوعوي من خلال تكثيف الدورات وورش العمل والحملات التوعوية والبرامج الأسرية الهادفة.

4- المحافظة على العادات والتقاليد والقيم من خلال إحياء المناسبات التراثية وتعريفها للجيل الناشئ.

5- تحقيق عملية التوفيق بين الراغبين في الزواج بأسلوب علمي متطور وضبط شرعي.

6- دعم النساء المطلقات لتحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي لهن وأولادهن.

7- تحقيق المزيد من الترابط الاجتماعي بين الجيران في ظل التوسع العمراني في المدن.

8- تهيئة المقبلين على الزواج وتعريفهم بأساسيات التعامل بين الزوجين.

9- تحقيق التوعية والتثقيف الاجتماعي والمساندة الاجتماعية للأسر في منازلها.

10- تقديم الرعاية والتأهيل للأطفال المعاقين والتوحديين ودعم أسرهم نفسياً واجتماعياً.

 

هذا وتقوم المراكز بالعمل وفق قاعدة تشاركية مع العائلات في تلبية احتياجاتهم ومعونتهم مادياً ومعنوياً وبشرياً من خلال مختلف البرامج التنموية الاجتماعية والثقافية والتدريبية والترفيهية والرياضية التي تساهم في سد احتياجات المجتمع المحلي وتنمية وتحقيق أمنه وسلامته.

 

في حال كنت تبحث عن أرقام مستشار أسري أو مستشارة علاقات زوجية ، فيما يلي نعرض أرقام لتسهيل التواصل معهم: 

 

رقم استشاري علاقات زوجية واتس اب

ماجد عبدالله المالكي: من اجل طلب استشارات زوجية هاتفية مجانية يمكن التواصل مع ماجد عبدالله المالكي وهو مستشار تربوي ومختص في تقديم جميع الاستشارات الاجتماعية والتربوية والأسرية لجميع فئات المجتمع.

 

للتواصل :0559725553 يومياً من 9 حتى 10 مساءً.

 

الدكتور ياسر نصار العمري

افضل دكتور استشارات زوجية واسرية في جده. فهو مستشار اسري و معالج نفسي و كذلك مدرب على تعديل السلوك، لديه مركز يقدم خدمات الاستشارة النفسية الاسرية والزوجية في جدة.

 

في مركز المستشار الاسري ياسر نصار العمري، الاشخاص الذين لديهم مشاكل أسرية او زوجية غير سوية يمكنهم الاستفادة من الاستشارات الاحترافية مع متخصص استشارات زوجية واسرية.

للتواصل رقم واتس اب

0557373131

 

عبد الرحمن الزهراني

وهو افضل دكتور استشارات زوجية واسرية فهو مدرب معتمد  لنشر ثقافة الحوار وحل المشكلات الانسانية والاسرية والزوجية لديه الكثير من الاسهامات في مجال التنمية البشرية وفتح الكثير من الدورات التدريبة.

للتواصل : 966505777880

 

 مسفر الهزاع 

متخصص استشارات تربوية و توجيه وإرشاد نفسي، يقدم الكثير من الخدمات المجانية، يمكن التواصل معه من اجل طلب استشارة زوجية واسرية عبر الهاتف.

للتواصل : 0565031730

 

دكتور عبدالله بن عبدالعزيز السلمان 

وهو افضل دكتور يقدم استشارات زوجية هاتفية مجانية فهو مدير مركز التنمية الأسرية للاستشارات الإنسانية وحل المشكلات الاسرية طبيب نفسي وسلوكي معتمد يمكن التواصل معه من اجل طلب استشارة مجانية

رقم هاتف للتواصل: 053 599 9400

 

أحمد بن ناصر الدخيل 

وهو افضل دكتور يقدم استشارات زوجية هاتفية مجانية فهو مستشار في قضايا الأحوال الشخصية والصلح الأسري، واستشارات ما قبل الزواج، وحقوق الأبناء بعد الانفصال.

للتواصل: 0506291449 يومياً من 5 حتى 10 مساءً.

 

الدكتور سعود المصيبيح

افضل استشاري علاقات زوجية واسرية لديه دكتوراه في علم النفس التربوي تقدم افضل استشارات تربوية ونفسية وأسرية وأمنية

رقم واتس اب للتواصل مجانا( 0555407155) يومياً من 4 حتى 8 مساءً. واتس آب فقط.

يمكن التواصل في شؤن العلاقات الزوجية عبر واتس اب( 0535664455) يومياً من 9 حتى 10 مساءً. يومياً من 4 حتى 9 مساءً


 

رقم مستشارة علاقات زوجية واتس في الرياض

الكثير من اهلنا يبحثون عن رقم مستشارة علاقات زوجية من اجل حل الخلافات الاسرية والزوجية، حيث يعمل في عيادات ومراكز الرياض الكثير من متخصصي حل المشاكل الزوجية يمكن التواصل معهم عن طريق الهاتف العادي او رقم واتس اب.

 

الدكتورة رهام العليط 

وهو افضل دكتورة تقدم استشارات زوجية هاتفية فهي مستشارة نفسية اجتماعية ومتخصصة في حل المشكلات الزوجية والعائلية تقدم الكثير من الاستشارات التي تهم الاسرة ولديها الكثير من الاسهامات في هذا المجال.

رقم هاتف للتواصل : 0541039933

 

الدكتورة شريفة العتيبي 

مستشارة نفسية وزوجية تقدم الكثير من الاستشارات الهاتفية المجانية فهي متخصصة في حل المشكلات الزوجية والاسرية التي تهم الاسرة وتربية افرادها وفق الاسسس التربوية المعتمدة حالياً.

رقم هاتف للتواصل : 05478013116

 

الدكتورة عبير العتيبي 

وهي افضل متخصصة علم الاجتماع الاسري لديها بكالوريوس علم الاجتماع من جامعة الملك فيصل فهي تقدم افضل خدماتها في مجال المجتمع والاسرة متخصصة في دراسة المجتمع والاسرة وتنشئة الاجيال تنشئة صحيحة.

رقم هاتف للتواصل : 0557386574

 

الدكتورة فوزة العنزي 

الدكتورة فوزة العنزي مستشارة اسرية وزوجية تقدم استشارات زوجية هاتفية مجانية عبر واتس اب متخصصة في حل المشكلات التي تخص العنف الاسري والزوجي وحل كافة المشكلات الزوجية والاسرية.

رقم واتس اب للتواصل : 059344232

 

دكتورة وداد ناصر 

وهي افضل دكتورة تقدم استشارات زوجية واسرية مجانية عبر الهاتف لديها الكثير من الاسهامات في حل المشاكل الاسرية لديها خبرة طويلة مع حل الخلافات الزوجية.

رقم هاتف الدكتورة للتواصل واتس اب: 0590010567

 

دكتورة منال الراشد

وهي أخصائية ومعالجة نفسية تقدم استشارات نفسية سلوكية واستشارات زوجية وكذلك استشارات تخص سلوك الاطفال  مدربة معتمد دولياً تعمل في مركز تعارفوا للإرشاد الاسري.

رقم واتس اب للتواصل 0595683761

 

هلالة أحمد الصويغ 

وهي افضل دكتورة تقدم استشارات اسرية مجانية فهي مستشارة اجتماعية تقدم خدماتها في مجال ( المشكلات الأسرية، مشكلات المراهقين، تقديم المساندة الاجتماعية )

رقم هاتف للتواصل: 0553535119

 

الدكتورة نهى آل فريان 

أخصائية اجتماعية ( استشارات أسرية - تربوية ) تقدم افضل خدماتها الاستشارية في المجال الاسري والتربوي.

للتواصل : 0558221148  يومياً من 8 حتى 9 مساءً.

 

الدكتورة عبير الجمعة 

مستشارة أسرية واجتماعية ومشكلات اسرية وتطوير الذات ومساعدة الأمهات في بعض سلوكيات الأطفال

للتواصل: 0554981581


رقم استشارات زوجية مجانية واتس اب

تعرف اكثر على رقم استشارات اسرية مجانية عبر واتس اب من مركز تعارفوا للإرشاد الأسري، المركز متخصص في تقديم خدمات استشارات مجانية في مجال الاسرة وحل الخلافات الزوجية والسلوكية.

ويساهم المركز عبر مجموعة من افضل الاطباء الاستشاريين في مجال الاسرة والعلاقات الزوجية في تقديم خدماتهم حول كيفية التعامل مع مشكلات الاسرية والانحرافات السلوكية والزوجية والتربوية وغير ذلك.

يقع المركز في : 8515 شارع الإمام سعود بن فيصل الفرعي،, العقيق، الرياض 13515.

 

تعرف اكثر على اطباء مركز تعارفوا مع رقم التواصل للحصول على استشارة زوجية واجتماعية مجانية:

 

للحصول على استشارات مجانية هاتفية في مجال شؤون المراهقين وحل المشكلات الزوجية للدكتورة عطرة الأسمري مستشارة أسرية، تواصل على الرقم ( 0535664455) يومياً من 9 حتى 10 مساءً.

 

احصل على استشارات هاتفية اجتماعية واتس اب للدكتورة وداد ناصر الداوود ماجستير علم اجتماع مستشارة اجتماعية (المشكلات الزوجية) تواصل على الرقم (0590010567) يومياً من 4 حتى 9 مساءً.

 

رقم مستشارة علاقات اجتماعيىة للدكتورة عبير العتيبي أخصائية اجتماعية، لديها ماجستير في العلاقات اجتماعي، تقدم استشارات اجتماعية مجاناً على الرقم (0557386574) واتس اب فقط،  كل ايام الثلاثاء والأربعاء من 4 حتى 9 مساءً.

 

استشارات زوجية هاتفية مجانية للدكتور أحمد بن ناصر الدخيل مستشار في قضايا الأحوال الشخصية والصلح الأسري واستشارات ماقبل الزواج، وحقوق الابناء بعد الانفصال (0506291449) يومياً من 5 حتى 10 مساءً.

 

استشارات اسرية وزوجية مجانية للدكتورة رِهام العليط لديها ماجستير علم اجتماع تخصص ( استشارات أسرية، زوجية، إرشاد أسري، استشارات اجتماعية) تواصل على رقم الواتس اب فقط (0541039933) يومياً من 7 حتى 9 مساءً.

 

رقم مستشارة علاقات زوجية مجانية الدكتورة شريفه العتيبي رقم واتس اب فقط  (0547801316) يومياً من 7 حتى 9 مساءً.

الدكتورة متخصصة في علاج المشكلات الاسرية والزوجية ومشاكل مابعد الطلاق.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016