آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار المستشفى الوطني للعيون | تكلفة أقل بـ 70%

أسعار المستشفى الوطني للعيون

نتعرف من خلال المقال على أسعار مستشفى الوطني للعيون، حيث المستشفى الوطني للعيون هي إحدى المؤسسات العلاجية المختصة في مجال العيون فقط في مصر.

 

تسعى المستشفى إلى تقديم أفضل خدمة طبية على أعلى مستوى من الكفاءة وتقديم أفضل كادر طبي ذو كفاءة عالية حيث يوجد روح المودة والتعاون بين جميع الاطباء ولكادر الطبي الاخر من والموظفين والمهنيين بمستشفى الوطني للعيون.

تابعوا معنا المقال سنتعرف على اسعار الخدمات الطبية والعمليات الجراحية في المستشفى من حيث سعر كشف العيون، اسعار عمليات تصحيح النظر، والمياه البيضاء والزرقااء وغيرها من العمليات.

 

أسعار المستشفى الوطني للعيون

خدمات مستشفى الوطني للعيون

تقدم مستشفى الوطني للعيون العديد من المجالات الطبية في مجال العيون نذكر منها:

عيادة عيون الأطفال، عيادة عيون البالغين، عيادة ضعف البصر، عيادة العدسات اللاصقة، عيادة أعصاب العيون، عيادة الأورام واعتلال الشبكية الخداجي.

 

كذلك عيادة رأب العين، عيادة إصلاح الجفن، عيادة الجزء الخلفي بالعين، علاج التهابات واحمرار العين، وحدة جراحات القرنية، وحدة الجسم الزجاجي.

 

بالإضافة الى وحدة تجميل العين، وحدة تقويم الجهاز الدمعي، عمليات زراعة الشبكية، عمليات إزالة المياه البيضاء، عمليات إزالة المياه الزرقاء، عمليات تصحيح النظر بالليزر.

 

أسعار خدمات مستشفى الوطني للعيون

نقدم لكم بعض أسعار خدمات مستشفى الوطني للعيون نذكر منها:

تختلف قيمة سعر الكشف لدى الدكتور الاستشاري عن الدكتور الإخصائي حيث أن قيمة كشف الدكتور الاستشاري 400 جنيه مصري بينما قيمة كشف الدكتور الأخصائي 250 جنيه.

 

أسعار مستشفى الوطني للعيون فيما يخص بعض الفحوصات التي تتم قبل إجراء العملية لدى المريض وذلك لفحص عين المريض جيدًا لتفادي حدوث أي أخطاء بالعملية وتكون تكلفتها 200 جنيه مصري.

 

أسعار مستشفى الوطني للعيون فيما يخص تكلفة عملية المياه البيضاء في مستشفى الوطني للعيون ما بين 12000 جنيه مصري إلى 15000 جنيه وذلك للعين الواحدة.

 

أما اسعار عملية المياه الزرقاء فتتراوح تكلفتها ما بين 20000 جنيه مصري إلى 24000 ألف جنيه للعين الواحدة.

 

أما أسعار مستشفى الوطني للعيون فيما يخص عملية زراعة شبكية العين في مستشفى الوطني للعيون تتراوح التكلفة ما بين 1500 جنيه مصري إلى 5500 جنيه وذلك للعين الواحدة.

 

أسعار مستشفى الوطني للعيون فيما يخص عمليات تصحيح النظر بكافة أنواعها فهي كما يلي:

 

اسعار عملية تصحيح النظر في مستشفى الوطني للعيون من بين 2000 جنيه مصري إلى 6000 جنيه للعين الواحدة.

 

وهذا يختلف طبقا لنوع العملية ومن ضمن أنواع عمليات تصحيح النظر: عملية الليزك التقليدي، عملية زراعة حلقات القرنية، عملية الليزر الحراري، عملية الفيمتو ليزك.

 

فروع مستشفى الوطني للعيون في مصر

يوجد فروع كثيرة لمستشفى الوطني للعيون في مصر في مختلف المحافظات ومن ضمن تلك الفروع: مستشفى الوطني للعيون فرع الحجاز، مستشفى الوطني للعيون فرع الثورة، مستشفى الوطني للعيون فرع الماظة.

 

مواعيد العمل في مستشفى الوطني للعيون

مواعيد العمل مستشفى الوطني للعيون بجميع الفروع من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءًا.

 

ما عدا يوم الجمعة مواعيد العمل من الساعة السادسة مساءًا حتى الساعة العاشرة مساءًا ويكون الحجز عن طريق الاتصال تليفونيًا أو عن طريق الذهاب إلى المستشفى ثم الحجز.

 

أفضل دكتور  عيون في مستشفى الوطني للعيون

يعمل في مستشفى الوطني للعيون مجموعة من أفضل القوافل الطبية المتخصصة في مجال العيون ومن هؤلاء الدكاترة:

 

الدكتور رياض فكري، الدكتور فتحي فوزي، الدكتور عبدالله حسونة، الدكتور خالد محمد سليم، الدكتور أشرف رياض إبراهيم، الدكتور محمد طاهر حجازي.

 

أسعار بعض العمليات في الدول الأخرى مقارنة بمصر

تجرى عمليات العيون بمختلف أنواعها في الدول العربية والأوربية وسوف نتعرف على أسعار عمليات الشبكية وتصحيح النظر في الدول الأخرى.

 

تكلفة عملية تصحيح النظر في مستشفى المغربي

يوجد لدى مستشفيات مغربي فروع عديدة داخل مختلف الدول العربية وقد يختلف سعر الكشف والفحوصات والعمليات من دولة لأخرى طبقا لتغير العملات.

 

لكن نحن هنا نقدم أسعار عمليات تصحيح النظر (الليزك) في مستشفى مغربي بمدينة الرياض، السعودية وفي اليمن.

 

تتفاوت أسعار عمليات تصحيح النظر نظرا لاختلاف الطريقة المستخدم في العملية من الفيمتوليزك أو الالترا سمايل أو غيرها.

 

وحيث تبدأ أسعار العملية فقط دون سعر الكشف أو الفحوصات من 4450 ريال سعودي إلى 5550 ريال وذلك في عيادات الرياض بالسعودية.

 

وتتكلف عملية زراعة القرنية في مستشفى المغربي بالرياض ما يصل إلى 25000 ألف ريال سعودي، أما في مستشفى المغربي فرع اليمن تتراوح أسعار تصحيح النظر من 200000 ريال إلى 250000 ألف ريال.

 

اسعار زراعة شبكية العين في تركيا

تتراوح تكاليف زراعة شبكية العين في تركيا ما بين ثلاثة آلاف دولار أمريكي إلى أربعة آلاف دولار أمريكي وذلك   ظلاىة للعين الواحدة ومن ضمن أفضل مستشفيات العيون بتركيا:

مستشفى ميموريال أنقرة، مستشفى دنيا غوز إسطنبول، مستشفى هيسار إنتركونتيننتال إسطنبول، مستشفى لايف إسطنبول جامعة يني يوزييل مستشفى غازي عثمان باشا.

 

اسعار عملية تصحيح النظر في تركيا

تختلف رسوم عمليات تصحيح النظر في تركيا بسبب عدة عوامل ومن أهم تلك العوامل خبرة الدكتور المعالج ومهارته لكن يمكن القول في العموم أنه تتراوح أسعار عملية تصحيح النظر في تركيا ما بين ألف ومائتان يورو إلى ألف وثمان مئة يورو.

 

اسعار زراعة شبكية العين في الأردن

تتراوح تكلفة زراعة الشبكية في الأردن ما بين 2500 دينار أردني الى 5000 دينار، نجد في الأردن أن تكلفة عمليات الشبكية مرتفعة إلى حد ما مقارنة بباقي عمليات العيون وذلك بسبب استخدام أحدث التقنيات وأدق الأدوات التي ترفع من نسبة نجاح العملية.

 

ومن أفضل مستشفيات العيون في الأردن:

المركز الأردني للعيون، مركز الشامي للعيون، مركز الشريف للعيون، مستشفى العيون التخصصين عيادات كاريزما.

 

تكلفة عملية زرع الشبكية في السعودية

تختلف تكلفة عملية زراعة الشبكية من مركز إلى آخر بالمملكة العربية السعودية وذلك بسبب اختلاف كل حالة عن الأخرى فيما تحتاجه طبيًا.

 

لكن يمكن القول أن تكلفة عملية الشبكية تتراوح فيما بين 2000 ريال سعودي إلى 9000 آلاف ريال وذلك للعين الواحدة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016