آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حجز موعد مستشفى المواساة بالمدينة المنورة | اسهل طريقة للحجز

حجز موعد مستشفى المواساة بالمدينة المنورة

نتعرف على طرق حجز موعد مستشفى المواساة بالمدينة المنورة، حيث يعد مستشفى المواساة هي المستشفى الرقمي الأول بالمدينة المنورة، فيوجد في مستشفى المواساة خدمة الاستشارات الطبية عن بعد.

 

كما أن المستشفى مجهزة بأحدث المعدات والأجهزة الطبية، تشمل على تخصصات جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري والأمراض الصدرية والأمراض الجلدية والأسنان والأشعة التداخلية والباطنة وغيرها من التخصصات الأخرى.

حجز موعد مستشفى المواساة بالمدينة المنورة

مستشفى المواساة بالمدينة المنورة

امتدت مسيرة نجاح مستشفى المواساة لأكثر من خمسة وأربعون عامًا، تشمل المستشفى مركز الرعاية الممتدة وهي أول مركز للإقامة في القطاع الخاص بالمدينة المنورة وبها أسرة لتقديم خدمات الرعاية الصحية طويلة الأمد.

قد يهمك: حجز موعد في السعودي الالماني بالمدينة

ومن ثم تم اختيار بداية حقبة جديدة ليصبح مستشفى المواساة الرقمي الحديث في مدينة المعرفة الاقتصادية بالمدينة المنورة صرح طبي متميز وذلك من خلال تجهيزه بأحدث المعدات والأجهزة الطبية واستقطاب كفاءات رائدة من مختلف دول العالم لتقديم أفضل الخدمات الطبية لمرضى للمواطنين والمقيمين.

 

وهي المستشفى الرقمي الأول في المدينة المنورة وهي المستشفى السابع لشركة المواساة للخدمات الطبية في المملكة العربية السعودية أنشأت على مساحة إجمالية تبلغ خمسة وخمسون ألف متر مربع بارتفاع خمسة طوابق ومواقف السيارات تتسع لخمس مائة سيارة بتكلفة إجمالية تجاوزت 5000000 ريال سعودي.

 

يتمتع الزوار بتجربة فريدة من نوعها من خلال تطبيق نظام عالمي لتطوير الأداء وقياس رضا العملاء وذلك بالشراكة مع شركة بريس جني الأمريكية المستقلة المتخصصة في الرعاية الصحية وتم استقطاب نخبة من الاستشاريين السعوديين ومن مختلف الجنسيات الحاصلين على شهادات من أرقى الجامعات العربية والعالمية.

 

تم تأسيس أكثر من ستين عيادة خارجية داخل المستشفى من مختلف التخصصات الطبية الرئيسية والفرعية الدقيقة وحرصت شركة المواساة بتجهيز المستشفى بأجهزة متخصصة ومتكاملة في أمراض السكري والقدم السكري و القلب والقسطرة القلبية التشخيصية والعلاجية والغسيل الكلوي وأمراض الدم والأورام والعلاج الطبيعي ومختبر النوم.

 

كما تقدم المستشفى الخدمات التشخيصية بأحدث ما وصل إليه الطب في العالم وتبلغ عدد الأسرة بالمستشفى مائتي سرير تشمل غرف خاصة بسرير واحد وأجنحة مجهزة وتم تخصيص سبعين سرير للعناية المركزة للكبار والأطفال وحديثي الولادة وجميعها مرتبطة بالمركز الرئيسي للقيادة والتحكم عن بعد في مدينة الدمام والذي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي.

 

كما تحتوي المستشفى على قسم للطوارئ يحتوى على أحدث التقنيات ويتوفر فيه خمسة وعشرون سرير طوارئ مزودة بوحدة إنعاش قلبي رئوي وخدمات المختبر والأشعة بالإضافة إلى الخدمات الصيدلانية المتوفرة على مدار الساعة.


قد يهمك: حجز موعد عملية تكميم مجانا

 

حجز موعد مستشفى المواساة بالمدينة المنورة برقم الهوية

ما يميز مستشفى المواساة بالمدينة المنورة أن لها تنظيم إداري على أعلى مستوى، حيث يتم عمل ملف إلكتروني لكل مريض يشمل كل الزيارات التي قام بها المريض داخل المستشفى في العيادات المختلفة.

 

ويتم عرض ذلك الملف على الطبيب عند دخول المريض إليه وذلك من أجل معرفة الدكتور التاريخ المرضي لدى المريض من أجل التشخيص الجيد وإعطاء العلاج المناسب طبقًا للحالة، وهذه  الاستمارة الإلكترونية لم يسجل فيها اسم المريض حيث أن الاسم من الممكن أن يتكرر وبالتالي من المحتمل أن يحدث خطأ غير مقصود بين الاستمارات.

 

ولكن يتم التعامل مع تلك الاستمارات من خلال الرقم الهوية لدى كل مريض وإذا كان المريض طفل فالرقم الهوية يكون مكتوبًا في شهادة الميلاد وبالتالي لا يمكن أن يحدث أي خطأ بين الاستمارات، ويمكن للمريض حجز موعد للعيادة من خلال رقم الهوية.

 

حجز موعد مستشفى المواساة بالمدينة المنورة برقم الإقامة

عند حجز مريض داخل مستشفى المواساة بالمدينة المنورة بسبب احتياج المريض إلى العناية المركزة أو إلى إجراء عملية أو بسبب مرض ما، فإن المريض يأخذ رقم ما وهو ما يسمى برقم الإقامة ومن خلال ذلك رقم الإقامة يمكن للمريض حجز موعد للعيادات وذلك الرقم ينتهي بمجرد خروج المريض من المستشفى.


قد يهمك: حجز موعد في مستشفى مغربي

 

طريقة حجز موعد مستشفى المواساة بالمدينة برقم المريض

وضعت مستشفى المواساة بالمدينة المنورة نظامًا حيث كل مريض يدخل إلى المستشفى لأخذ رقم يسمى برقم المريض ومن خلال ذلك الرقم يمكن للمريض حجز موعد في العيادات المختلفة وتختلف تلك الأرقام من يوم إلى يوم حيث مع كل يوم جديد تبدأ الأرقام من البداية وهذه الأرقام تخص المرضى الذين يأتون للكشف فقط ولا يحتاجون إلى الإقامة داخل المستشفى.

 

حجز موعد اطباء مستشفى المواساة بالمدينة المنورة

لحجز موعد لزيارة الدكتور يتم الحجز من خلال الاتصال تليفونيًا أو من خلال الحجز عن طريق الموقع ويمكن للمريض الحجز عن طريق رقم الهوية أو رقم الإقامة أو بالرقم الذي يأخذه المريض عند زيارته للمستشفى وهو ما يسمى برقم المريض.


قد يهمك: حجز موعد في الاستشاريون لطب العيون

 

التسجيل في مستشفى المواساة بالمدينة المنورة

التسجيل في مستشفى المواساة بالمدينة المنورة يكون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى حيث يتم التسجيل من خلال كتابة الإيميل ورقم الجوال والرقم السري وإعادة كتابة الرقم السري مرة أخرى للتأكيد ثم الضغط على الموافقة على شروط الموقع ويتم التسجيل.

ولا يحتاج التسجيل إلى الاسم، بل أن يتم التعامل مع رقم القومي ورقم الهاتف فقط ومن خلال ذلك التسجيل يمكنك من خلاله حجز الكشف للعيادات أو الحجز خدمة الاستشارات الطبية عن بعد، أو يمكنك التسجيل من خلال الذهاب إلى المستشفى وملئ استمارة بيانات خاصة بالمريض ويتم الحجز من خلال تلك الاستمارة.


قد يهمك: حجز موعد في السعودي الالماني

 

رقم حجز مواعيد مستشفى المواساة بالمدينة المنورة

يتم حجز مواعيد مستشفى المواساة عن طريق الخط الساخن الخاص بالمستشفى أو عن طريق رقم المستشفى الموجود  ويتم الرد من خلال خدمة العملاء.

 

حيث يمكنك الحجز بإحدى فروع مستشفى المواساة وهم مستشفى المواساة الدمام، مستشفى المواساة الرياض، مستشفى المواساة المدينة المنورة، مستشفى المواساة الجبيل الصناعية، مستشفى المواساة القطيف، وأخيرًا مستشفى المواساة الخبر.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016