آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل طبيب نفسي بجدة | عن تجربة شخصية

افضل طبيب نفسي سلوكي في جدة عن تجربية

قد تواجه بعض الصعوبات عند اختيار افضل دكتور نفسي نظراً لان الدكتور النفسي يعالج المشاكل النفسية المعقدة والحالات الخاصة الشخصية ايضاً.
ونحن من منطلق المساعدة اخترنا لكم افضل طبيب نفسي عن تجربة في مدينة جدة الحبيبة وحسب الكثير من التجارب السابقة مع المرضى النفسيين شفاهم الله جميعاً.

افضل طبيب نفسي بجدة

افضل طبيب نفسي سلوكي في جدة عن تجربة

دكتور محمد خالد : وهو افضل دكتور نفسي عن تجربة، عمل الدكتور محمد خالد كأستشاري وافضل طبيب نفسي سلوكي ويعمل حاليا كرئيس لقسم الطب النفسي بمستشفى السعودي الألماني بجدة.
دكتور هاني الأمين : افضل دكتور نفسي بجدة عن تجربة ، فهو دكتور شهير يعالج كل حالات التعب النفسي.
دكتور تركي التركي : طبيب نفسي سلوكي ممتاز عن تجربة له سمعة ممتازة في مجال تخصصه، و يعالج بكفاءة كافة الامراض النفسية.
دكتور على الزندي : إستشاري وافضل دكتور نفسي بجدة عن تجربة، لديه خبرة طويلة في علاج حالات التعب النفسي و المشاكل النفسية.
دكتور ميسره طاهر : وهو أستاذ وافضل طبيب نفسي بجدة عن تجربة وهو عضو هيئة تدريس بجامعة الملك عبد العزيز، ومعالج نفسي وإستشاري أسري بعدة مراكز و مستشار تربوي بعدة مدارس، و له عضويات بالعديد من اللجان.


افضل طبيب نفسي في مستشفى باقدو بجدة

مستشفى باقدو والدكتور عرفان ايضاً من المستشفيات الشهير في جدة، وتجد فيه مجموعة من افضل اطباء النفسيين لعلاج اصعب المشاكل النفسية، وإليكم افضل طبيب نفسي في مستشفى باقدو بجدة.

د. جمعه مبروك علي ابوا جبل اخصائي الطب النفسي
 د. حسام محمد امين اخصائي الطب النفسي
د. حسين الرملى استشاري الطب النفسي
 د. سامح مصطفى طه استشاري الطب النفسي
 د. شريف امين السعيد عزام استشاري الطب النفسي
 د. طارق ابراهيم اخصائي الطب النفسي
 د. علي اكرم استشاري الطب النفسي
 د. محمد عرفان استشاري الطب النفسي
 د. هاني محمد الامين استشاري و رئيس قسم الطب النفسي

افضل طبيب نفسي بجدة
دكتورة نفسية بجدة


افضل دكتورة نفسية في جدة عن تجربة

هل انتِ بحاجة الى دكتورة نفسية في مدينة جدة، فقد تجد في مجتمعاتنا حرجاً من ان تسأل عن الحاجة الى علاج نفسي، لكن في الحقيقة الامراض النفسية شأنها شأن الامراض الجسدية، تحتاج الى علاج نفسي ودوائي، واحيانا تجدها اكثر خطورة وتعقيداً من الامراض الجسدية.
وفي مدينة جدة الكثير من الطبيبات النفسية المشهورة بخبراتهن وكفائتهن، ولا يخفى على احد افضل اطباء المملكة يتواجدون في المدن الكبرى كالعاصمة الرياض، وجدة ، ومكة، والمدينة المنورة، والدمام.

فإن كنتِ من سكان جده وتبحثين عن افضل دكتورة نفسية في جدة، فقد رشحنا لكِ مجموعة من امهر الطبيبات، واللاتي استطعن علاج الكثير من الحالات الصعبة عن تجربة.

يكفي ان تكوني واثقة من قدرة الطبيب او الطبيبة النفسية في مساعدتكِ للتخلص مما تعانينه، وإليكي افضل دكتورة نفسية في جدة:

افضل طبيب نفسي بجدة
د. سناء ساالم

دكتورة سناء سالم: إستشارية الطب النفسي وافضل دكتورة نفسية عن تجربة تعمل بمستشفى باقدو و الدكتور عرفان ، وتعالج كافة المشاكل النفسية للمرضى وهي مشهورة بخبرتها وكفائتها.

الدكتورة مها احمد حريري: إستشارية وافضل دكتورة نفسية عن تجربة ، متخصصة في علم النفس العلاجي . رقم عيادتها الخاصة : 0550497555

دكتورة منى الصواف تشغل منصب استشارية الطب النفسي ورئيسة قسم الطب النفسي في مستشفى الملك فهد. خبيرة دولية تابعة لمكتب الأمم المتحدة لعلاج إدمان النساء في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حاصلة على زمالة الجمعية الأمريكية للطب النفسي. رقم الهاتف: +966 12 6606111.

دكتورة فاتن نبيل الزبن: وهي افضل دكتورة نفسية تعمل في مجمع العيادة الأولى الحديثة، بدأت العمل في قسم الطب النفسي لمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز منذ شهر يونيو سنة 2011 م. حازت على الزمالة في تخصص اضطرابات المزاج والقلق سنة 2010 م.

كما انها التحقت ببرنامج الإقامة في الطب النفسي بجامعة ويسترن اونتاريو الكندية، منذ شهر أغسطس سنة 2003 م عملت كطبيبة طوارىء في جامعة الملك عبدالعزيز منذ شهر أكتوبر 2001 إلى شهر يونيو 2002 م.

شاركت في الكثير من ورش العمل والتدريبات مثل: العنف لدى المصابين بانفصام الشخصية، وإدارة السلوك العدائي، وإعادة التأهيل النفسي والأخلاقي.
رقم الهاتف: 966 12 920029090.


دكتورة حنان العثمان: استشارية وافضل دكتورة نفسية عن تجربة تعمل في مركز خبراء النفس، حاصلة على زمالة الطب النفسي من جامعة الملك سعود في الرياض.

وكذلك حاصلة على زمالة المركز العربي للطب النفسي، عملت الدكتورة حنان كاستشارية للطب النفسي في كلًا من مستشفى الأمل في الرياض ومستشفى الصحة النفسية في جدة، كما انها تولت عدة مهام تدريسية وتدريبية إكلنيكية.


تجربتي مع طبيب نفسي

امل احدى صديقاتي ذهبت لدكتورة نفسية لأنها اصيبت بوسواس قهري شديد اذاقها كل الوان الالم والعذاب، استمرت في زياراتها حوالي شهرين  ثم انقطعت.

ألححت عليها ان تستمر بالذهاب وخفت عليها من ايقاف هكذا ادوية فجأة - قرات ان لإيقافها اعراضا جانبية واثار سيئة - ولكنها اصرت على انها صارت افضل وانها لم تعد مرتاحة للذهاب الى الطبيبة، هي بخير الحمد لله الان لكن الانتكاس وارد حسب ما قرات.

 

لي قريبة ايضا زارت الطبيبة النفسية لنفس المرض واستمرت 6 اشهر في العلاج وتعافت بفضل الله ولكن بعدها بعامين اصيبت بانتكاسة شديدة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016