آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجارب عمليات تجميل الانف بالرياض | نتائج 100% مضمونة

تجارب عمليات تجميل الانف في الرياض

في السنوات الأخيرة انتشرت تجارب عمليات تجميل الانف في المملكة العربية السعودية وبالأخص في الرياض، وحققت نتائج ممتازة وذلك لسعي المملكة العربية السعودية نحو التقدم الطبي الدائم والمستمر وجلب العديد من الخبرات العربية والآسيوية والأطباء ذوي الخبرة والمشهود لهم بالجودة والتميز، وانتشار العديد من المستشفيات المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية في هذا المجال.

كما أن مدينة الرياض تعتبر من أفضل مدن المملكة في إجراء اجراء هذه العمليات، سنحاول في هذا المقال توضيح بعض الاستفسارات حول عمليات تجميل الانف بالرياض من خلال تجارب اجريت في هذا المجال.

تجارب عمليات تجميل الانف بالرياض
تجارب عمليات تجميل الانف بالرياض

عيادات تجميل الانف بالرياض

الرياض من اهم و أكثر المدن العربية توسعاً ونمواً في العديد من المجالات، وخاصة في المجال الطبي، ولديها العديد من عيادات التجميل، حيث تتميز مستشفياتها بالجودة والتميز، كما يوجد العديد من المراكز والمستشفيات المهمة و التي يمكن إجراء عملية تجميل الأنف فيها وتحقيق نتائج ممتازة.
بالإضافة الى النتائج الممتازة التي تحققها المراكز والمستشفيات في عمليات التجميل إلا أن اسعار عمليات تجميل الانف مناسبة مقارنة بتكلفتها في الدول المجاورة.

مستشفى دلة
تعتبر دلة من افضل مستشفيات تجميل الانف في الرياض، ويعمل في عياداتها مجموعة من امهر اطباء التجميل يحوى على اقسام مثل الجلدية، و جراحة التجميل، و الحقن التجميلية، وايضاً العلاج بالليزر مع اقسام اخرى.

عيادات ريفريش
تعد عيادات ريفرش من أرقى وأكبر عيادات الجلدية وجراحة التجميل والعناية بالبشرة و الشعر، بالإضافة إلى كونها مجهزة بأحدث أجهزة والتقنيات من ضمنها احدث اجهزة الليزر، ويعمل فيها نخبة من أمهر كوادر طب وجراحة التجميل، العنوان: شارع المعرفة، العليا، الرياض 12311

عيادات أجمل - مركز جراحة تجميل اليوم الواحد
تعتبر عيادات ومركز أجمل من أوائل مراكز جراحة اليوم الواحد، وجراحات التجميل في مدينة الرياض وفي الشرق الأوسط، كما يضم مركز أجمل مجموعة مميزة من الكوادر الطبية وأساتذة الجامعات الحاصلين على أعلى الشهادات العالمية سواء البورد الكندي أو الأمريكي أو الزمالة البريطانية.

كما أنه يتوافر في مركز اجمل جميع عمليات التجميل مثل عمليات تجميل وشد الوجه عمليات تجميل الانف عمليات تجميل الاذن عمليات نحت القوام عمليات شفط الدهون، وتضم الكثير من العيادات.
العنوان: بجانب وكالة بورش، شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، السليمانية، الرياض 12234


كيف يتم عمليات تجميل الانف بالرياض

يتجه الكثير من المرضى الذين يعانون من مشاكل وظيفية أو تجميلية  في الأنف الى إجراء عمليات تجميل الأنف من أجل معالجة هذه المشاكل، كما تعد عمليات تجميل الأنف ضرورة لا بد منها في حالة وجود مشكلة لدى المرضى فيما يتعلق بالتنفس.
عملية تجميل الانف
عملية تجميل الانف
وهنا سوف نتحدث عن عمليات تجميل الانف بالرياض فمن خلال تجارب الاخرين.
من الضروري جداً اختيار الطبيب القائم على العملية على أن يكون لديه من الخبرة والكفاءة ما يؤهله للقيام بهذه العملية، دون ترك أي أثر للجرح أو أي ضرر على الجلد أو الغضاريف.
كما يجب أن تكون المراكز التي تتم بها عملية تجميل الانف مجهزة بعناية مركزة ولديه فريق تمريض مدرب على رعاية المرضى، وهذا يمكن معرفته من خلال تجارب المرضى وتقييماتهم، بالإضافة الى نسب نجاح هذه العمليات.

تتم هذه العملية من خلال البنج الموضعي، او بنج كامل في حالة جراحة الحاجز الانفي او التجميل الكامل للأنف، وتستغرق العملية من 45 الى 90 دقيقة احياناً.

وبعد الانتهاء من عملية تجميل الأنف يتم وضع فتيل لمدة من 3 الى 4 ايام او جبيرة انفية في حالة جراحة الحاجز، ويستطيع المريض مغادرة المستشفى بعد يوم من إجراء العملية.
عملية تجميل الانف
تجميل الانف

اسعار عمليات تجميل الانف بالرياض

بالنسبة لـ اسعار عمليات تجميل الانف بالرياض، فتكلفة عمليات تجميل الانف في الرياض تتفاوت، وتختلف الأسعار باختلاف المكان الذي يتم إجراء العملية، وأيضاً على حسب شهرة العيادة او المركز الذي سيجري فيه العملية.
بالإضافة الى ذلك تختلف الأسعار من  حالة الى أخرى، بمعنى أن هناك العديد من العمليات البسيطة وهناك ما هو معقد، وبالنهاية تتراوح أسعار عمليات تجميل الانف في الرياض في بعض العيادات أو المراكز من 2000 ريال سعودي لتصل احياناً الى 25000 ريال سعودي.


تجربتي مع عملية تجميل الانف بالرياض

وهنا سأحكي لكم تجربتي مع عملية تجميل الانف بالرياض، فالكثيرون قبل ما اسويها خوفوني وعارضو الفكره، ولا أخفي عليكم أن كنت مرة خايفة من فكرة العملية، وعلى عكس ذلك العملية بسيطة جدا ومرت بسلام، وأخيراً قررت اني اسويها، وفي البداية ابتدأ مشواري في البحث عن أفضل مركز أو عيادة تجميل في الرياض، وأيضاً أفضل طبيب يقوم بهذه العمليات.

وهنا اخترت الطبيب الي يسوي لي العملية، واخذت موعد، و الصراحة كان جداً ممتاز في التعامل وشرح العملية والمضاعفات و تم فحص الأنف بكل تفاصيلها، وفعلا حسيت انه فاهم الشغلة، والعملية كانت إزالة الحدبة و تصحيح مسار الانف و توسيع مجرى التنفس مع تصغير الانف قليلا، يعني عملية معقدة مو هينة، والحمد لله نجحت العملية و تم وضع جبيرة على الانف بقى لمدة اسبوعين تقريبا.

وبعد العملية باسبوعين شلت الجبيرة، والآن صرت أقدر أخرج وأقابل الناس ورجعت لحياتي الطبيعية، وهذه كانت تجربتي مع عملية تجميل الانف بالرياض، كنت حابة اشارككم فيه.

ملحوظة خلال فترة أسبوعين بعد العملية ضروري جداً عدم التعرض لأشعة الشمس والادوية لازم تاخذها بانتظام مع الراحة في البيت مدة أسبوعين .... وسلامتكم.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016