آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دكتور نفسي بالكويت مجانا | دكتور شاطر بالكويت

طبيب نفسي بالكويت مجانا

نتعرف معنا من خلال المقال على دكتور نفسي بالكويت مجانا، فمع انتشار الضغوطات النفسية في الحياة بشكل عام ومع كثرة الأوبئة والأمراض أيضاَ، أصبح الكثير من اهلنا في الكويت في حاجه إلى طبيب نفسي شاطر من أجل الاستشارة.

 

وبسبب انتشار الاستشارات المجانية أصبح هناك إقبال أكثر على تلك الاستشارات، وفي هذا المقال سوف نتعرف على افضل دكتور نفسي مجاني في الكويت.

 

دكتور نفسي بالكويت مجانا

دكتور نفسي مجاني في عيادات الكويت

نتعرف اكثر على دكتور نفسي بالكويت مجانا، حيث ظهر العديد من الاطباء يقدمون خدمة الاستشارات النفسية مجانًا في دولة الكويت.

 

ويأتي ذلك بسبب ارتفاع عدد المصابين بالاضطرابات النفسية في دولة الكويت نتيجة عوامل وراثية أو عوامل بيئية أو بسبب زيادة نسبة تعاطي وإدمان المواد المخدرة.

 

وبسبب حداثة تخصص الطب النفسي في دولة الكويت أصبح الكثير من الدكاترة يتنافسون في خدمة المرضي بشكل مجاني، جزاهم الله الخير ومن هؤلاء الدكاترة:


قد يهمك: استشارات نفسية مجانية بالكويت

 

الدكتورة شيماء عثمان أحمد

الدكتورة شيماء استشاري الطب النفسي تخصصت في علاج الأمراض النفسية ليس للبالغين فقط بل أيضًا للأطفال.

عالجت الكثير من حالات الاكتئاب والإرهاق العصبي والتوتر، ويمكن التواصل معها عن طريق الاتصال هاتفيا أو بزيارة العيادة.


قد يهمك تواصل معطبيب نفسي اونلاين

 

الدكتورة منى اليتامي

الدكتورة منى استشارية الطب النفسي والعلاج الجماعي، تخصصت في كل من الأمراض النفسية لكل من الأطفال والكبار وفي تقديم الاستشارات الأسرية لجميع أفراد العائلة.

 

وكذلك علاج جميع حالات الاكتئاب والقلق ونوبات الهلع وليس ذلك فقط بل قامت بعلاج الكثير من حالات اضطرابات الأكل والاضطرابات النفسية وتشتيت الانتباه.

تتميز الدكتورة منى بحب الأطفال لها بسبب طريقة تعاملها حيث استطاعت الدكتورة التعديل الكثير من سلوكيات الأطفال بشكل واضح وملحوظ.

 

دكتور نفسي مجاني واتس آب

هناك الكثير من الحالات تشعر بنوع من الحرج أو الصعوبة في الذهاب إلى الدكتور والتحدث معه بطريقة مباشرة وجها لوجه.

 

لذا كانت فكرة التواصل مع دكتور نفسي عبر الواتس آب فكرة ناجحة جدًا لتلك الحالات ومن هؤلاء الدكاترة الذين يقدمون خدمة العلاج النفسي عبر الواتس آب

 

الدكتور أمجد العجرودي

الدكتور أمجد استشاري الطب النفسي وعلاج الإدمان، لديه خبرة أكاديمية وعملية كبيرة مما أضفى له طابع خاص في التعامل مع المرضى ويمكن التواصل مع الدكتور أمجد من خلال تطبيق الدردشة واتس آب.

 

الدكتور عادل أحمد الزايد

الدكتور عادل يعتبر من أفضل الدكاترة في جلسات العلاج النفسي، تخصص في علاج كل من الاضطرابات النفسية والسلوكية للكبار والصغار من حالات الصرع والسلوكيات الخاطئة والوسواس القهري.

ويسمح الدكتور عادل للمرضي بالتواصل معه من خلال تطبيق الدردشة الواتس آب في أي وقت ويقوم بالرد على جميع الرسائل في الوقت المتاح له.

 

دكتور نفسي اونلاين مجاني

يمكن لأي شخص داخل دولة الكويت أو خارجها الحصول على استشارات نفسية وأسرية أونلاين من خلال مجموعة من الدكاترة الذين يقدمون خدمة الاستشارات النفسية عبر المواقع المختلفة ومن هؤلاء الدكاترة:

 

الدكتور هشام عبدالفتاح

الدكتور هشام طبيب نفسي، تخصص في استشارات أسرية والأمراض النفسية لدى الأطفال والبالغين، حيث حصل على درجة الماجستير في الطب النفسي.

 

لديه خبرة عملية واسعة في مجال الاستشارات الأسرية، ويمكن التواصل مع الدكتور هشام من خلال الاتصال هاتفيا أو من خلال الذهاب إلى العيادة، أو من خلال موقع دار الهضبة.

 

الدكتور عصام الأنصاري

وهو افضل دكتور نفسي تخصص في مجال الاستشارات الأسرية والاستشارات النفسية وفي علاج اضطرابات الأكل والنوم وفي تقلب الحالة المزاجية للمريض بشكل مبالغ فيه وأيضًا تخصص في علاج السلوكيات المنحرفة، ويمكن لأي شخص التواصل معه على تطبيق الدردشة واتس آب.

 

أريد التواصل مع طبيب نفسي

إذا كنت تريد التواصل مع دكتور نفسي فإليك أفضل الأطباء في تخصص الأمراض النفسية.

 

الدكتور عبدالله غلوم

الدكتور عبدالله إخصائي الطب لنفسي تخصص في الاستشارات الأسرية وفي العلاج النفسي لكل من الأطفال والبالغين، لديه طاقم طبي يعمل على اعلى مستوى وأعلى كفاءة، يمكن التواصل مع الدكتور عبدالله من خلال الذهاب إلى العيادة.

 

الدكتور فيصل محمد صالح

الدكتور فيصل تخصص في تقديم الاستشارات النفسية والأسرية وفي تقديم استشارة العلاقات الزوجية وحل جميع السلوكيات الغير اللائقة مثل إدمان المخدرات والعنف والتفكير السيء والنظرة السلبية لجميع مواقف الحياة.

 

كما اهتم الدكتور فيصل بالجرائم الإلكترونية حيث يعمل على تعديل سلوك الأفراد المستخدمين للإلكترونيات الحديثة، وذلك من خلال التواصل المجاني على تطبيق الدردشة واتس آب.

 

جلسات نفسية مجانية وزارة الصحة

الضغوطات النفسية تزداد بشكل طبيعي وبمعدل سريع جدًا خلال الأزمات وخاصة بعد دخول الفيروس المستجد وانتشاره في البلاد بشكل سريع حيث أثر الفيروس وإجراءات العزل المنزلي بشكل مباشر على الأشخاص الذين لديهم اضطرابات نفسية وعصبية.

 

وبدون أي حرج في بات من الضروري طلب المساعدة والدعم النفسي وهناك خدمات يتم توافرها بشكل متكامل عبر شبكات الدعم النفسي التي توفرها مراكز الرعاية الصحية الأولية التابعة لوزارة الصحة، المتوزعة في كل المدن بدولة الكويت.

 

طبيب نفسي أونلاين الكويت

هناك دكاترة يقومون بالكشف والاستشارات النفسية من خلال أونلاين دون ذهاب المريض إلى العيادة.

 

ويكون ذلك عن طريق موقع دار الهضبة للطب النفسي، حيث يعمل بداخل مستشفى دار الهضبة نخبة من الاستشاريين في الطب النفسي يقدمون خدمة الاستشارات أونلاين، ومن هؤلاء الدكاترة:

 

الدكتور فيصل العجمي

الدكتور فيصل استشاري الطب النفسي، تخصص في طب النفسي لكل من البالغين والأطفال واستشارات أسرية.

 

تخصص في علاج الأمراض السلوكية وفي علاج حالات الاكتئاب والوسواس القهري وأيضًا في حالات الصرع ونوبات الهلع وفي صعوبات التركيز خاصة أثناء الدراسة والعمل وحالات القلق المستمر.

وعالج الكثير من المشاكل الأسرية وسلوكيات الأسرة، يتميز بالاستماع الجيد وصحة التشخيص.

 

ويمكن التواصل مع الدكتور فيصل من خلال الاتصال هاتفيا أو من خلال تطبيق الدردشة واتس آب.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016