آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية | التبيض بسرعة فائقة جدا

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

سنتحدث في هذه المقالة عن كيفية انتقاء افضل كريم تفتيح البشرة من الصيدلية من بين العشرات الانواع المنتشرة في صيدلياتنا، حيث تبيض البشرة من اكثر الاشياء التي يبحث عنه كل من الرجال والنساء، لاسيما وان بيئة الشرق اوسط القاسية، تؤثر بشكل كبير على لون البشرة والجسم.

كما انه عند استعمال اي كريم طبي يجب مراعات نوع البشرة، حيث لكل بشرة نوع الكريم المناسب لها، وفي هذه المقالة سنبحث عن الكريمات المشهورة التي تستعمل لتبيض الجسم باسرع وقت من حيث خصائصها، وطريقة استعمالها، والبشرة المناسبة لكل نوع... تابع معنا.

سواء كنت من اصحاب البشرة الجافة او الدهنية، وعند البحث عن كريم تبيض و تفتيح البشرة من الصيدلية، وتجد العشرات من انواع الكريمات المنتشرة في صيدلياتنا، وتصبح عندئذ في حيرة من الامر حول اختيار افضل كريم يساعد على تفتيح البشرة بوقت قصير.

قد يهمك ايضا:
8 نصائح عملية للتمتع ببشرة صحية وحيوية

فلكل بشرة كريم خاص بها، فان كنت محيراً ولا تعرف كيف تختار افضل كريم لتبيض بشرتك بسرعة فائقة. فبعد قراءتك لهذه المقالة ستعرف كيف تختار افضل كريم لتفتيح بشرتك من الصيدلية لتصبح اكثر جاذبية ونظارة.

كريم تفتيح البشرة من الصيدلية
كريم تفتيح البشرة من الصيدلية

كريم تبيض البشرة من الصيدلية

هل واجهك صعوبة في تبيض بشرتك وجربت الطرق الطبيعية ولم تجد الفائدة، سنقدم لكم مجموعة كريمات تفتيح الوجه والبشرة بصورة عامة من الصيدلية.
حيث الكريمات الطبية الموجودة في الصيدليات ذات جودة عالية ولديها قدرة فائقة وسريعة لتفتيح البشرة ، ولكن ما يعيبها ارتفاع اسعارها وخاصة الكريمات الاصلية والمخصصة لهذا الغرض.

وفي الرابط اخترنا لكم 3 من اقوى كريمات التفتيح المشهورة والمجربة عالمياً مع تفاصيل مهمة حولها:






آلية عمل كريمات التفتيح

المركبات المستخدمة طبياً في تفتيح البشرة كثيرة ولكل منها خصائصها الايجابية والسلبية في تفتيح البشرة والقضاء على البقع السوداء وتوحيد لون البشرة، وإليكم اشهر هذه المركبات التي تستخدم على نطاق العالم في تفتيح البشرة.

كريمات تستخدم مركب الهيدروكينون
يعد الهيدروكينون احد المركبات الفعالة في تفتيح البشرة و القضاء على البقع الداكنة والتصبغات، وهو مركب عضوي يشتق من البنزين، فهو يساعد على التخلص من الخلايا الميلانينية التي تُسبب اسمرار البشرة، لاحتوائه على مادة الميلانين التي تمنع إنتاجه.
ويصنع اما على شكل صابون او هلام، وهناك الكثير من الحديث حول استعماله تتعلق بمخاوف من اثاره الجانبية المتمثلة بالسرطان.

كريمات تستعمل مزيج Double-Duty AHAs
تساهم هذه الكريمات في تفتيح لون البشرة بشكلٍ فعّال، وهي عبارة عن حمض الجليكوليك يتم استخلاصه من قصب السكر، وحامض اللاكتيك المتوفر في الحليب، والتي تسهم في وقاية البشرة من ظهور البقع على البشرة عن طريق منع إنتاج صبغة الميلانين في البشرة.

 كريمات تحتوي على فيتامين B3
والتي تساهم مركبات فيتامين B3 الاربعة  بفعالية في تفتيح البشرة  وجعلها اكثر بياضاً وحيوة، لذلك تدخل تلك المواد في العديد من كريمات القضاء على التجاعيد و الوقاية من الشيخوخة في الكثير من الدول.


افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع

الوجه من اكثر الاشياء التي يهتم بها الرجال والنساء وقد يعاني الكثير من ظهور البقع الغير مرغوبة على الوجه ولاسباب مختلفة منها التعرض لاشعة الشمس القوية ولفترات طويلة او نتيجة آثار حب الشباب او اثار الحروق، ولذلك فإن علاج هذه البقع يأتي عن طريق كريمات تساهم في تقليل انتاج صبغة الميلاتونين المسؤولة عن لون البشرة ، وندرج لكم قائمة افضل كريمات تفتيح الوجه في فترة قصيرة انشاء الله.

قد يهمك ايضا:
إليكم هذه الخدعة لإزالة الرؤوس السوداء بدقائق قليلة

1.كريم فيتشى لتفتيح البشرة  ( Vichy ideal white Deep Whitening Spot Intervention )
2. يونيتون 4 لتفتيح البشرة (UNITONE 4 white advanced serum)
3. كريم أفين لتفتيح البشرة (Avene Whitening cream)
4. سيروم اولاى لتفتيح البشرة (Olay White Radiance Serum )
5. لاروش بوزيه بجمنتكلار سيروم (laroche-posay Pigmentclar Serum)
6. كريم أورانج دايلى لتفتيح البشرة  ( orange daily Whitening Cream )
7. كريم اس فى ار كليريال (SVR CLAIRIAL CRÈME 10)
8. كريم ريكسول لتفتيح البشرة ( rexsol ultra whitening )

9. كريم بايوديرما وايت أوبجيكتيف ( bioderma White Objective Crème )

قد يهمك ايضا:
كيف تختار الكريم المناسب لإزالة البقع السوداء من الوجه


تبييض الوجه بسرعة فائقة للرجال بالطرق طبيعية

يهتم الرجال بتبيض بشرة الوجه ايضا، حيث بشرة الرجال اكثر تعرضاً للشمس والظروف الخارجية ، لذلك ان كنت تبحث عن طريقة لتبيض الوجه بسرعة فائقة فهذه المقالة مفيدة لك انشاء الله .
هناك طريقتين لتبيض بشرة الوجه الاولى طرق تستخدم مواد طبيعة فربما ترغب بتفتيح بشرة وجهك وتبحث في الصيدلية عن افضل كريم تبيض الوجه ، وتستغرب من اسعارها العالية بسبب الطلب الكبير عليه وخاصة في الوطن العربي حيث اشعة الشمس والظروف الجوية القاسية اثرت على بشرتنا وجعلها تميل نحو الاسمرار .


تفتيح بشرة الوجه للرجال بالطرق الطبيعية وبسرعة.

وصفة لتفتيح بشرة الوجه مكونة من :
ملعقتين صغيرتين من مسحوق عرق السوس مع عصير نصف ليمونة وماء الورد مع هريس الطماطم
الطريقة :
نقوم بمزج كل المكونات باستعمال فرشاة صغيرة ثم نطبق الخليط على الوجه بالفرشاة كأننا نرسم لوحة.
انتظر حتى يجف الخليط ثم بعدئذ يمكنك ازالته  باستعمال قطعة قطن مبللة بماء الورد.
يحتاج الطريقة الى المداومة عليه وستجد الفرق بوقت قصير.

قدمنا لك عزيزي القارئ مقالة كريم تفتيح البشرة والوجه من الصيدلية، اتمنى ان تساعدك على اختيار الطريقة والكريم المناسب لتبيض بشرتك بصورة عامة وبشرة الوجه بصورة خاصة.

شاهد بالفيديو:
خلطة سحرية لتبيض الوجه خلال ربع ساعة



Unknownيقول...

شلون نعرف الكريم الاصلي من المقلد وشلون نحصل على الاصلي اذا ما موجود ويصير اخلط هاي الكريمات كلهه بعلبة واستعملهه للوجه

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016