آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادة اسنان رخيصه في ابوظبي | تكلفة أقل بـ 40%

عيادة اسنان رخيصه في ابوظبي

قد تبحث عن عيادة اسنان رخيصه في ابوظبي وتجد الكثير من العيادات واسعارها العالية، من خلال هذه المقالة سنتطرق الى عيادات الاسنان في مدينة ابوظبي ومدن الامارات الاخرى دبي، الشارقة، عجمان.


سنحاول البحث والتقصي في عيادات ومراكز الاسنان والتي حصلت على تقييمات عالية في مواقع الادلة الطبية على شبكة الانترنيت والخاصة بـ ابوظبي.


ومن خلال المقال تستطيع من بين مجموعة من العيادات اختيار عيادك المفضلة، وهناك بعض العيادات تقدم عروض تخفيض الاسعار يمكنك استغلالها للحصول على الخدمات الطبية بأسعار رخيصه.

 

عيادة اسنان رخيصه في ابوظبي


كيف تجد عيادة اسنان رخيصة في ابوظبي

نعتمد في البحث والتقصي حول عيادات الاسنان على مجموعة من المعايير وهذه المعايير تختلف اعتماداً على المطلوب فهناك من يبحث عن افضل دكتور اسنان، هنا ستكون لدينا معايير خاصة بطبيب الاسنان من حيث مواصفاته وكيفية اختياره.


وهناك من يبحث عن عمليات معينة باسعار رخيصه بحيث تكون في متناول اليد، هنا ستكون لدينا معايير اخرى متعلقة بعروض تخفيض الاسعار والعيادات التي تقدم خدماتها باسعار رخيصة.


وفي هذه المقالة سنحاول البحث في عيادات اسنان ابوظبي ذات الاسعار الرخيصه، ولدينا معايير في الاختيار بحيث تكون خدماتها ذات جودة مقبولة.


وسنبحث في عيادات الاسنان التي تقدم عروض تخفيض الاسعار يمكنك معها ايضاً الحصول على خدمات اسنان باسعار رخيصه.

 

 

عيادات الاسنان في ابوظبي

اصبحت اليوم عيادات الاسنان في الامارات وبالأخص في دبي و ابوظبي من أفضل الوجهات العالمية في مجال طب الأسنان.

حيث تقدم افضل الحلول العلاجية وبأحدث التقنيات العالمية، لذا يتوجه إليها العديد من مشاهير العرب لعلاج أسنانهم والحصول على الابتسامة الجميلة.

 

مركز دنتكير

وهو افضل مراكز الاسنان في ابوظبي من حيث جودة الخدمات المقدمة ويعمل في المركز اطباء من مختلف التخصصات من بينها تخصصات علاجية واخرى تجميلية.


والجدير ذكره أنه يتم إعلام المرضى بكافة الإجراءات قبل مباشرة العمل بها ويقبل المركز كافة التأمينات الصحية.

 

الموقع: المرور، برج المرجان، شارع الظفير 31

شارع حمدان، برج بن موسى


الأوقات: المرور: (السبت – الخميس): 10:00 صباحاً – 8:00 مساءً، الجمعة: مغلق

حمدان: (السبت – الخميس): 9:00 صباحاً – 1:00 ظهراً، ثم من 5:00 عصراً – 9:00 مساءً، الجمعة: مغلق

التواصل: المرور: 2525 443 02 / حمدان: 0527 627 02

 

عيادة أسنان سنو

ان كنت تبحث عن عيادة اسنان رخيصة في ابوظبي فإن عيادة اسنان سنو هو خيارك الافضل، يتوفر فيها كافة أنواع العلاجات المتعلقة بالأسنان “تنظيف، تبيض، تجميل، ابتسامة هوليود، جذور ومعالجة التسوس والزراعة وغيرها الكثير.

كل ذلك داخل بيئة معقمة ونظيفة ومجهزة بأحدث تقنيات الأشعة السنية ثلاثية الأبعاد هذا وتقبل هذه العيادة تأمين ثقة وضمان.

 

الموقع: شارع دلما، فيلا 4، مجمع آل نهيان، أبوظبي


الأوقات: (السبت – الأربعاء): 10:00 صباحاً – 8:00 مساءً / الخميس: 10:00 صباحاً – 6:00 مساءً، الجمعة: مغلق

التواصل: 8478 336 800

 

العيادة البريطانية لطب الاسنان

تعتبر العيادة البريطانية لطب الأسنان في أبوظبي واحدة من افضل عيادات الاسنان في ابوظبي تقدم خدمات رخيصة للمواطنين وتقع بالقرب من شقق للإيجار في شارع حمدان.


توفر هذه العيادة مجموعة كاملة من علاجات الأسنان؛ بدءاً من طب الأسنان العام الذي يتناول الرعاية اليومية للأسنان إلى طب الأسنان التجميلي مثل إعادة تأهيل الفم وتجميل الاسنان وغيرها.

 

ويمكن للمرضى الذين يعانون من أمراض اللثة الحادة مثل التهاب اللثة المتقدم الحصول على دورة مكثفة لعلاج تطهير الفم الكامل في العيادة البريطانية للأسنان.

ويمكن للمرضى الدفع بواسطة بطاقات الائتمان والشيكات والنقد.

الموقع: شارع حمدان بن محمد، أبوظبي

الأوقات: (الأحد – الخميس): 8:00 صباحاً – 7:00 مساءً / السبت: 9:00 صباحاً – 4:00 عصراً / الجمعة: مغلق.

التواصل: 3308 677 02

 

عيادة حداد للطب والأسنان

عيادات حداد ايضاً واحدة من افضل عيادات اسنان في ابوظبي خاصة للاجراءات التجميلية مثل ابتسامة هوليوود، حيث مركز حداد لطب الأسنان المكان الأمثل للحصول عليها.


إلى جانب تقديمه العديد من خدمات طب الأسنان مثل؛ طب الأسنان التجميلي “الحشوات البيضاء وزراعة الأسنان وتطعيم البورسلان وتغيير ابتسامة القشرة وما إلى ذلك”، الأمر الذي يجعلها أيضاً عيادة تجميل اسنان ابوظبي.

 

الموقع: مكتب 208، برج مريجب، شارع حمدان، أبوظبي


الأوقات: (السبت – الخميس): 9:00 صباحاً – 1:00 ظهراً، ثم 2:00 ظهراً – 6:00 مساءً / الجمعة: مغلق

التواصل: 5096 632 02

 

عيادة سمايل رايت دنتال كير

وهي افضل عيادة اسنان في ابوظبي حسب التقييمات التي حصل عليه في ادلة المواقع الطبية، وتشتمل على أحدث أجهزة التصوير الشعاعي ثلاثي الأبعاد.


تعد سمايل رايت دنتال كير عيادة اسنان للاطفال ابوظبي إلى جانب مجموعة من التخصصات المتنوعة منها؛ علاج تجميلي، زراعة، طب الأسنان الوقائي وغيرها الكثير.

 

الموقع: مدينة خليفة أ، خلف أكاديمية جيمس الأميركية

الأوقات: (السبت – الخميس): 7:30 صباحاً – 10:00 مساءً

التواصل: 9595 555 02

 

مركز الحكمة الطبي

الحكمة ايضاً صنفت على انه افضل مراكز الاسنان في ابوظبي والتي تقدم خدمات رخيصة للمواطنين مقابل جودة عالية.


وتتنوع العلاجات الطبية للأسنان داخل هذا المركز بين تبييض الأسنان وإصلاح الأسنان التالفة لطفل رضيع أو للكبار، علاج لب الأسنان والجسور، جراحة الفم والوجه والفكين، تقويم الأسنان وصولاً إلى تعويضات الأسنان وتجميلها.

 

ويشرف على العلاجات أهم و افضل اطباء اسنان في ابوظبي مما يجعلها واحدة من عيادات تقويم اسنان و عيادات زراعة الاسنان في ابوظبي كلها في مكان واحد وتحت سقف واحد.

 

الموقع: مدينة خليفة أ: شارع الفرسان

مشرف: شارع الخليج العربي

الأوقات: مشرف: (السبت – الأربعاء): 9:00 صباحاً – 6:30 مساءً / الخميس: 9:00 صباحاً – 2:00 ظهراً


مدينة خليفة أ: (السبت – الأربعاء): 9:00 صباحاً – 9:00 مساءً / الخميس: 9:00 صباحاً – 2:00 ظهراً

التواصل: مشرف: 4400 447 02 / مدينة خليفة أ: 0482 672 02


 

عيادات اسنان رخيصه في الشارقة

تنتشر في الشارقة الحبيبة الكثير من عيادات الاسنان والتي تقدم خدماتها باحترافية ومهنية شديدة ، كما ان الكادر المدرب والتخصصات الدقيقة هي السمة المميزة لعيادات الاسنان في الشارقة.

 

بخصوص الاسعار تقدم بعض عيادات الاسنان خدماتها بأسعار رخيصه، وهناك ايضاً عروض موسمية على تخفيض الاسعار.


ومن بين عيادات الاسنان في الشارقة ذات الاسعار المخفضة مركز الحكمة الطبي قسم الاسنان، عيادة اسنان مركز اوركيد الطبي، عيادة كاليفورنيا لطب الاسنان، مستشفى الاسنان الجامعي يقدم خدمات طوارئ 24 ساعة.

 

في الختام

تطرقنا الى افضل عيادات اسنان في ابوظبي والتي صنفت خدماتها بـ رخيصة، مع ان الخدمات الرخيصة يتوفر في بعض العيادات لكن الكثير منها تقدم عروض تخفيض الاسعار يمكنك استغلالها.

 

كما ويمكنكم اختيار العيادة المناسبة لكم من حيث الموقع والتخصص، مع ضرورة التنويه إلى أن بعض عيادات الاسنان في ابوظبي تقدم بعض الخدمات مجاناً.


فعند عمل احد الاجراءات والتي تتمثل زراعة الاسنان، تركيب ابتسامة هوليود، وتقويم الاسنان، فهم يقدمون خدمة التنظيف وازالة الكلس مجاناً.

دمتم في حفظ الله ورعايته.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016