آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجارب حقن البلازما للشعر

تجارب حقن البلازما للشعر

نشارك معكم اليوم تجارب الاصدقاء ممن ارسلوا تجاربهم لموقعنا، ليعم الفائدة للجميع، حيث تقنية البلازما للشعر تستخدم لكل من الرجال والنساء، ولكن في الغالب مشكلة تساقط الشعر شائعة لدى الرجال، فتجد الطلب عليه يزداد يوما بعد يوم لدى فئة الرجال.

تجارب حقن البلازما للشعر


حقن البلازما للشعر للرجال

كما تحدثنا سابقا الرجال اكثر عرضة لتساقط الشعر، حيث هناك جين مسؤول عن الشعر وتساقطه ولا توجد هذا الجين لدى النساء وبالتالي التساقط والصلع صفة مرتبطة بالرجال بالدرجة الاولى، فمن الطبيعي ان تجد الطلب على ابرة البلازما لدى الرجال اكثر منه مع النساء.

تجربتي مع حقن البلازما للشعر

نشارك معكم اليوم مجموعة من تجارب الاصدقاء مع ابرة البلازما لعلاج تساقط الشعر وتقويته، حيث لبلازما الشعر عدة استعمالات في الطب التجميلي، وسجلت نجاحات رائعة حسب تجارب ممن استعملوها سابقا.

تجربة ابرة البلازما

انا في 29 من العمر كنت اعاني من تساقط الشعر بشكل مفرط حتى انه تساقط 20% من شعري خلال ستة اشهر، فكنت اشعر بالقلق الشديد وانا في هذا العمر، فما الذي سيحصل لشعري بعد خمسة اعوام، لن يبقى لي شعرة واحدة.
قررت زيارة طبيب الجلدية في مدينتي، بعد الاستشارة مع الطبيب وعمل بعض فحوصات الدم، اخبرني الدكتور اني لا اعاني من اية مشكلة، وسبب التساقط فقط هو شعوري بالقلق الشديد نتيجة ضغوطات الحياة وصعوبتها.

هناك خطب ما، اقتربت ان يتساقط ربع شعري في المنطقة الامامية من الرأس، ماذا افعل ؟ قررت زيارة دكتور اخر لديه خبرة طويلة مع تساقط الشعر والصلع.
اخبرني الطبيب بالتقنية الجديدة وهي ابرة البلازما للشعر، العلاج الجديد والفعال لوقف التساقط والى الابد، قررت الخضوع لجلسات البلازما وهي طريقة سهلة وغير مكلفة لو قارناها مع زراعة الشعر.
انصح كل من يعاني من تساقط الشعر بعلاج شعره بالبلازما، كانت هذه تجربتي وانا سعيد جداً بهذه التجربة الناجحة ولشدة سعادتي ارسل تجربتي لهذا الموقع الجميل، واكون مشكورا لو تم نشر تجربتي فقط المطلوب حذف اسمى ونشر التجربة ليعم الفائدة للجميع.


هل حالتي مناسبة لحقن البلازما لعلاج الشعر؟

طريقة ابرة البلازما للشعر من افضل واسهل الإجراءات التجميلية والعلاجية وأكثرها أماناً حيث يتم سحب الدم من الشخص نفسه وبعد استخلاص البلازما منه في المختبر يتم حقن منطقة التساقط من الرأس للشخص نفسه الذي تم سحب البلازما من دمه، فلا توجد خطورة نقل العدوى، كما أن جهاز المناعة لن يهاجمها لأن البلازما من نفس الجسم، وعلى كل حال فهذا اختيار شخصي ولا بد من البحث والاستشارة قبل أن تقرر.
وتعتبر البلازما حلاً مثالياً في الحالات التي تعاني من أحد المشاكل التالية:

- تساقط الشعر وتقصفه وقلة كثافة شعر الرأس.
- مقاومة الصلع الوراثي الناتج عن زيادة تأثير الهرمونات الذكرية.
- تساقط الشعر بسبب مرض الثعلبة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016