آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك

كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك

الحب هو مجموعة من الاحاسيس والمشاعر الرقيقة بين الانسان، ولاكن ربما يراودك سؤال كيف تجعل شخص ويحبك وهو بعيد عنك ؟ فعند قراءتك لهذه التدوينة فإنها كفيلة بالإجابة على سؤالك.
ليس صعبا ان تجعل شخص يحبك وهو قريب منك، ولكن الصعب ان تجعل شخص يحبك وبينك وبينه مسافة كبيرة أي انه بعيد عنك، فمن احدى علامات الحب بين الطرفين هو الفهم بماهية العلاقة ومعناها، من دون الحاجة الى التعبير بالكلام، لأنه مشاعر خفية احيانا او ان احد الطرف يكون بعيد عن الاخر وربما لا يعبر عن حبه للطرف الاخر بالكلام.

فهذه العلاقة بين الطرفين يختلف على العلاقات الاخرى، وهو صعب نوعا ما ان تعرف هل هذا الشخص البعيد عنك يحبك ام لا، فاذا كان قريبا منك ربما تتعامل معه فمن السهل ان تعرف هل هو يحبك او معجب بشخصيتك واسلوبك او مظهرك او طريقة تعاملك.

كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك



كيف تكشف ان هناك من يحبك وهو بعيد عنك

يجب أن تكون حريصاً على أن تنتبه لأدق التفاصيل في تصرفات واسلوب الطرف المقابل ومظهره وشكله وافكاره ومشاعره تجاهك، فلكل شخص اسلوبه الخاص في التعبير عن الاعجاب بشخص ما وهل من الافضل ان تخبره ام لا، وهناك من يحب أن يخفي مشاعره ولا يظهرها خوفاً من أن يعرض نفسه للإحراج.

قد يهمك ايضا:
كيف تعرف ان الشخص يحبك في علم النفس

وهناك من يحاول أن يظهر مشاعره ولكن بطريقة غير مباشرة حتى يتأكد من اعجاب الشخص الآخر به، وربما تشعر بقلق لأنه بعيد عنك هل من المناسب ان تخبره ام لا .
 لذلك يجب ملاحظة الطرف الآخر بشدة قبل ان تقرر كيف تجعله يحبك وهو بعيد عنك، كي تستطيع تمييز من يحبك حباً صادقاً من الشخص الذي لا يحبك أو قد يكون يظهر لك الحب وهو يبطن لك الكره مثلاً.
وعلى اثر ذلك تقرر هل تصارحه بحبك له ام تتركه للمستقبل، وهناك علامات تدل على ان الشخص البعيد عنك يحبك.

9 طرق لتجعل أي شخص يحبك

1-    من الامور الجيدة لمعرفة الاجابة على السؤال السابق (كيف تجعل شخص يحبك وهو بعيد عنك ) هي ان تحاول اسعاد الطرف المقابل بكل الوسائل والطرق الشرعية والصادقة ، كما انه يجب دراسة نفسية ذلك الشخص لمعرفة السبيل الى ذلك.
2-    للهدية مفعول السحر في قلوب الطرف الاخر فحتى تجعله يحبك بالرغم من انه بعيد عنك حاول اعطائه هدية مميزة وجميلة وذات قيمة، حتى تثبت له عمليا انك معجب به وتحبه وتجعله هو يحبك ايضا ويبادلك نفس الشعور.
3-    كن مع مشاعره ويجب ان تفرح لفرحه وتحزن لحزنه، واجعله يشعر انك معه في سرائه وضرائه، وهذه من اقوى الوسائل لكي تجعل شخصا ما يحبك وان لم يكن قريبا منك.
4-    للابتسامة مفعول السحر ايضاً في قلوب الطرف المقابل، فبالرغم من انه بعيد عنك ولاكن بادله الشعور بالابتسامة والفرح فذلك له دور كبير في تقوية العلاقة بينكما.
5-    حاول ان تكون صريحاً وصادقاً معه ولا تخفي عنه شيئاً لانه حتما سيكشف المستقبل ذلك، ويؤدي الى فقدان الثقة بينكما.
6-    العفوية مهمة يجب أن تتمتع بها، بجانب السهولة في التعامل و خفة الدم حيث لا يجب أن تتصنع في تصرفاتك إطلاقا.
7-    يجب دوما ان تنتبه لتصرفات الطرف المقابل، فهو ربما يقوم بتصرفات لا تعجبك ولا تناسبك ولكن حاوره  في ذلك الامر بيسر واجعله يشعر بانك تحل جميع المشاكل بالحوار الجاد بين الطرفين، بذلك تكسب محبته و ثقته.
8-    انتبه لتعبيرات كلامك التي تتفوه بها أمامه، حتى لا تنطق بكلمة ليست في محلها فتفقد اهتمامه.
9-    يجب الاهتمام به والحرص على مصالحه وما يحبه ويكرهه منك وان تصارحه ولو بشكل غير مباشر في البداية بانك معجب به وبأفكاره وقدراته وثقافته.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016