آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ارخص مركز لازالة الشعر بالليزر بالرياض | خصم 50%

ارخص مركز لازالة الشعر بالليزر بالرياض

نقدم لكم في هذه المقالة معلومات حول ازالة الشعر بالليزر و ارخص مركز لازالة الشعر بالليزر بالرياض، وهناك ايضا عروض رائعة لازالة الشعر بالليزر في سنة 2019.

تقنية إزالة الشعر بالليزر في الرياض، من احدث التقنيات المتبعة في التخلص من الشعر بشكل نهائي، لأنها الوسيلة الأسرع والأقل ألما والأكثر فعالية وديمومة.

كما ان آثارها الجانبية طفيفة جدا، وفي الآونة الأخيرة شهد إقبالاً واسعاً لدى اهلنا في مدينة الرياض على ازالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة، فهي تجربة لاقت رواجاً وإقبالا جيدا بسبب نتائجها المضمونة.

اقرأ ايضا:  طرق ازالة الشعر .... أيها افضل ؟
يعاني الكثير من الرجال من كثافة الشعر في جسمهم، وهذا ما يسبب لهم الاحراج فيقومون بالحلاقة أو النتف، لكن كثيرا ما يشتكون من اعادة النمو مجدداً، ونمو الشعر تحت الجلد، والتحسس وظهور الحب في أماكن الإزالة  وتكرار عملية الازالة المؤقتة.

قد يهمك ايضا :
12 عادات صحية سليمة سوف تغير حياتك تماماً

 لكن بعد الآن، يستطيع الرجال ازالة الشعر نهائيا بطريقة الليزر من المناطق الحساسة ايضا، لينعموا بنظافة الجسم الدائمة التي لطالما يرغبونها.

سنتعرف في هذا المقال على تقنية ازالة الشعر بالليزر خصوصا للرجال من المناطق الحساسة، وماهي  ارخص مركز لازالة الشعر بالليزر بالرياض  والمخصصة لهذه التقنية   .... تابعوا معنا.

ارخص مركز لازالة الشعر بالليزر بالرياض

عيادات ومراكز ازالة الشعر بالليزر بالرياض

تملك الرياض أفضل وارخص مراكز الليزر الخاص بإزالة الشعر، والأجهزة الأكثر تطورا، وتقدم هذه المراكز خدمات الليزر للرجال والنساء على حد سواء.


وهذه المراكز تسعى الى تقديم الخدمات التي تعطي أفضل النتائج بأسرع وقت، وأجهزة الليزر تعتمد على اطلاق اشعة ضوئية تعمل على حرق بصيلة الشعر دون ايذاء الجلد.

ولضمان افضل النتائج يحتاج الشخص حوالي ست جلسات، وذلك يعتمد على سمك الشعرة ولون البشرة، فكلما كانت الشعرة اسمك كانت استجابتها اسرع، وكلما كانت البشرة افتح كانت استجابتها افضل ايضاً.


ازالة الشعر بالليزر للرجال من المناطق الحساسة الرياض
إضافة شرح


ارخص مراكز ومستشفيات ازالة الشعر بالليزر في الرياض

عند البحث عن مراكز ازالة الشعر بالليزر في العاصمة الرياض، تجد الكثير من المراكز والمستشفيات، اخترنا لكم افضل المراكز، واغلبها تمتلك اجهزة خاصة للبشرة البيضاء واخرى للسمراء مع عروض تخفيض رائعة.

1- مجمع عيادات الماسي الطبية ( خصم سنوي 30%)
يقدم أفضل الخدمات في كافة المجالات الطبية والتجميلية بإشراف كادر طبي متميز، خصم خاص على خدمات قسم الليزر بحوالي 30% يقع في الرياض - العليا - شارع التخصصي تقاطع موسى بن نصير.
2- مستشفى الدكتور سليمان حبيب، (العنوان: طريق الملك فهد حي العليا)
3- مستشفى وعيادات أدمة، التي توجد في جدة والرياض (العنوان بالرياض: طريق مكة مقابل مدينة الملك فهد الطبية)، (العنوان في جدة: شارع التحلية)
4- مركز الفرسان الطبي، (العنوان: حي الواحة خلف طريق الملك عبدالله(
5- عيادات ديرما تقدم عروض رائعة لازالة الشعر بالليزرتقع عيادات ديرما في العليا تقاطع شارع الثلاثين مع شارع الضباب.


تكلفة ازالة الشعر بالليزر في الرياض

اسعار ازالة الشعر بالليزر مدينة الرياض يعتمد على عدة عناصر، منها نوع الجهاز والمنطقة التي ترغب بإزالة الشعر منها، علما أنك تستطيع ازالة الشعر من أي منطقة من الوجه أو الجسم والمسافة التي تريد إزالة الشعر منها  وفي الأماكن الحساسة أيضا، لذلك من الأفضل أن تستفسر من المراكز وذلك تبعا لما ترغب بإزالته.

تكلفة ازالة الشعر التقريبية، في حال كان الرجل يرغب بإزالة الشعر من جسمه بالكامل، يصل تكلفتها بين 1500- 1700 ريال سعودي.

هذا وتستطيع أيضا استغلال  بعض العروض التي تقدمها مراكز ازالة الشعر في الرياض بين الحين والاخر لتوفير بعض المال.

كيفية إزالة الشعر من المناطق الحساسة نهائياً

لنتعرف على كيفية إزالة الشعر من المناطق الحساسة للرجال نهائيا ، هناك ثلاث انواع من الأجهزة، ويتميز كل جهاز بفعاليته على لون بشرة محدد وسمك شعرة محدد أيضا:
1-  جهاز ديود لإزالة الشعر بالليزر.
2-  IPL   أو ما يعرف بالنبضات المكثفة.
3-   إزالة الشعر بالتحليل الكهربائي.

بعد حلاقة الجزء المرغوب بإزالة الشعر منه بالليزر، يقوم الطبيب باستخدام الجهاز على هذه المناطق لمدة معينة ويمكن ان يشعر المريض بلسعة خفيفة فقط.

ثم يقوم الطبيب بتبريد المنطقة بالكمادات الباردة منعا للتحسس، وتكرر العملية كل اسبوعين او اكثر حسب مدة نمو الشعر، بعد 6 جلسات تقريبا يشعر المريض بالفرق، ويلمس النتيجة بعدم ظهور الشعر نهائيا ولمدة طويلة، هذا لأن بصلة الشعرة احترقت فلم تعد قادرة على تكوين الشعر.


هل هناك خطورة في ازالة الشعر من المناطق الحساسة ؟

يتوجه اغلب الرجال الى طلب ازالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة في الجسم كالوجنتين والرقبة والابط والمنطقة السفلى.
وذلك بسبب حساسية تلك المناطق، فلطالما اشتكى الرجال مثلا بعد الذهاب الى صالون الحلاقة من البثور أو الشعور بالألم من جراء التنظيف بالخيط ، لكن يستطيع اي رجل إنهاء هذه المعاناة نهائيا ببضع جلسات ليزر فقط .
ازالة الشعر بالليزر بالرياض
ازالة الشعر بالليزر

تعتبر عملية ازالة الشعر بالليزر عملية آمنة تماما على البشرة  حيث نشجع كل رجل متردد وخصوصا إن كان في مدينة الرياض، بالإقبال الى مراكز ازالة الشعر بالليزر للرجال.

كانت هذه مقالة مختصرة حول تقنية ازالة الشعر بالليزر وافضل وارخص مراكز لازالة الشعر بالليزر بالرياض  ، نامل أن تكونوا قد استفدتم مما قدمناه لكم.

شاهد بالفيديو : طريقة إسبانية جديدة لإزالة شعر المناطق بدون ألم ... وبلا عوده نهائيا


سوسن الفايديقول...

شكرا على المعلومات والتجميعة الرائعة، استفدت كثير

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016