آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إليكم هذه الخدعة لإزالة الرؤوس السوداء بدقائق قليلة

إليكم هذه الخدعة لإزالة الرؤوس السوداء بدقائق قليلة

يسعى الجميع للحصول على البشرة الصافية الخالية من البقع والحبوب، لكن وجود نقاط سوداء صغيرة وبارزة قليلاً على الوجه، تترك منظرا بشعا على الوجه وخاصة على الانف حيث تظهر عليه بشكل واضح.، هذه النتوءات الصغيرة التي يسمونها الرؤوس السوداء فكيف يتم القضاء على هذه المشكلة ... تابع معنا


كل ما تحتاجه هو:
1- ملح الطعام.
2- معجون أسنان بالنعناع.
3- حوالي 2-3 مكعبات ثلج.
4- ملعقة مع وعاء صغير.

طريقة التحضير

يتم خلط كل من معجون الاسنان مع الملح بمقدار 1 ملعقة ملح مع 2 ملعقة من معجون الاسنان بالنعناع ، ويتم خلطهم جيداً حتى تحصل على مزيج جيد، ويوضع المزيج على الوجه او الانف ويترك لمدة خمس دقائق حتى يجف.
بعد ان يجف الخليط يغسل بالماء وبحركة دائرية برفق حتى يتم التخلص منه ثم يحضر مكعبات الثلج ويوضع على المنطقة  التي طبق عليها المعجون، المعجون هنا يساعدك على اغلاق مسامات الجلد جيدا، ويمكن استبدال الثلج بماء بارد، حيث يغسل الوجه بماء بارد جدا، لمدة دقيقتين واخيرا يجف المنطقة.

كيف يعمل هذه الطريقة؟

يعتبر الملح عامل فعال ضد البكتيريا، ومعجون الأسنان لا يستطيع إذابة الملح مما يجعل الخليط الناتج عن مزج هذين المكونين هو المقشر الأفضل على الإطلاق.
أما النعنع الموجود في معجون الأسنان فهو يعمل على فتح المسامات وقتل البكتيريا ان وجدت. كما أن معجون الأسنان ينظف البشرة بعمق وفعالية ويزيل الرؤوس السوداء.

ملاحظة
يمكن ان تصبح لون المنطقة التي طبق عليه المعجون احمر قليلا، لا داعي للتقلق، سيختفي بعد فترة قصيرة، ولأصحاب البشرة الجافة عليهم استخدام كريم مرطب بعد هذه العملية.



ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016