آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دكتورة جلديه بالرياض ممتازه | الافضل حسب تقييمات الزائرين

دكتورة جلديه بالرياض ممتازه

بسبب انتشار المشاكل والامراض الجلدية شفاكم الله تجد الكثير من اخواتنا بالرياض يبحثن عن دكتورة جلديه بالرياض ممتازه، حيث جميع النساء يفضلن التعامل مع دكتورة من فئة النساء عندما يتعلق الامر بالأمراض الجلدية لأنهن تستطعن الكشف عن جسدهن اما الطبيبة دون احراج.

هذه المقالة سيوفر عليكن عناء البحث عن دكتورة جلدية ممتازة ان شاء الله، بناءً على الكثير من الاسس اخترنا لكم مجموعة من افضل طبيبات جلدية في مدينة الرياض، والاختيار بناءً  على خبرات سيدات وشهاداتهن بالتعامل مع هذه الطبيبات.

دكتورة جلديه بالرياض ممتازه


ثلاثة امراض جلدية احذر ان تتهاون بها

حسب ما ذكرت صحيفة لوفيغارو الفرنسية ان الامراض الجلدية اذا ترافقت مع حكة وجروح وبثور عندئذ لا يجب ان تتهاون بها، وهناك ثلاثة امراض جلدية يجب الحذر منها، إليكم اهم هذه الامراض واعراضها:

مرض غروفر (Grover)
يصيب الرجال عادة بعد سن 45 ومن اشهر اعراضها، بثور حمراء صغيرة تظهر على الجذع بعد التعرض للحرارة العالية والتعرق الشديد في ايام الصيف الحارة.
وقد تختفي هذه البثور بعد عدة ايام ثم تظهر ثانية دون اعراض اخرى، وافضل طريقة للوقاية منها هو عدم التعرض للحرارة الشديدة، وعدم الحكة قدر الامكان.
ويصف الطبيب علاجات موضعية عادة، الهدف منها تقليل الحكة فقط. ويمكن اعتبار مرض غروفر طفحا جلديا حميدا تماما، ولا يؤثر على الأعضاء الأخرى من الجلد ولا يرتبط بأمراض أخرى.

داء دارييه (Darier)
مرض وراثي قليلة الانتشار ينتقل من احد الوالدين نتيجة اصابتهم، يعتقد الاطباء ان سبب المرض طفرة في الجسم تؤثر على توازن الكالسيوم.
ومن اعراضها طفح واسع واضطراب جلدي عادة تظهر على اليدين او القدمين، تزداد شدةً عند التعرض للحرارة العالية والرطوبة.
ويصف الطبيب بعض الكريمات المرطبة التي تحتوى على اليوريا والتي تجلب بعض الراحة، ويوصي بالابتعاد عن مصادر الحرارة الطبيعية والصناعية والتقليل من الاحتكاك قدر الامكان.

مرض هيلي هيلي (Hailey-Hailey)
يأتي تسميتها من الاخوة هيلي الذين اكتشفوه في عام 1939، وهي مرض جلدي ينتقل بالوراثة ويصيب كل من الرجال والنساء بعد سن الثلاثين، واغلب المناطق التي تصيبها المرض هي التي تتعرق اكثر مثل الابطين وتجعد الركبة.
اشهر اعراضها هي بثور مؤلمة تتميز بحويصلات وفقاعات تتحول إلى جروح متقشرة ذات حواف حويصلية عالية، ويوصي الطبيب بتقليل الاحتكاك وتجفيف المنطقة دائماً لحمايتها من الالتهابات البكتيرية والفطرية.



http://www.jsatcs.com/2017/11/blog-post_8.html


افضل دكتورة جلدية في الرياض

عند البحث عن عيادات الرياض المتخصصة في الجلدية تجد الكثير من الطبيبات تخصصت في هذا المجال، لحاجة المواطنين وخاصة فئة النساء، وإليكم افضل دكتورة جلدية في عيادات الرياض:

دكتورة جلديه بالرياض ممتازه
دكتورة ميرفت علوش
دكتورة ميرفت علوش
طبيبة الأمراض الجلدية والتجميل والليزر حازت على تخصص طب الجلد والتجميل والليزر ولديها البورد السوري في الأمراض الجلدية، وشهادة الماجستير في طب الجلد والتجميل والليزر، كما انها عضو الجمعية الامريكية للأمراض الجلدية. وعضو جمعية طب الجلد السورية، نالت درجة الماجستير في علاج الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، تعمل عيادات جوفا (الرياض-التخصصي) المعذر الشمالي.
الخبرات العلمية في :
علاج المشاكل والامراض الجلدية وكذلك العلاج بالليزر
خبرة في حقن البوتكس ( لإزالة التجاعيد وعلاج فرط التعرق )
خبرة في حقن الفيلر ( لملئ الخدود ،والشفاه)
خبرة في حقن البلازما ( لنضارة البشرة وعلاج تساقط الشعر )
خبرة في حقن الميزوثيرابي ( لنضارة البشرة وعلاج تساقط الشعر )
حقن الرايوبلش ( لعلاج الهالات السوداء والتشققات الحملية والسيلوليت)
علاج ندبات حب الشباب بتقنية كحت، ورفع الندبات
شد الوجه والرقبة بدون جراحة بتقنية الخيوط المخفية المبتكرة
علاج دوالي الساقين (بالحقن، وتقنية الليزر)
التقشير الكيميائي للبشرة
دكتورة جلديه بالرياض ممتازه
دكتورة ايمان حسن
دكتورة ايمان حسن
الدكتورة إيمان حسن افضل دكتورة واستشارية أمراض جلدية وتناسلية لديها شهادة الدكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية ، وعلى درجة الماجستير ، وعلى درجة البكالوريوس من جامعة بنها في مصر.
خبرتها التي فاقت العشرين عاماً جعلها من افضل طبيبات الجلدية، كما انها تعاملت مع مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية بما في ذلك حب الشباب ، الثعلبة ، الجرب ، الصدفية ، البهاق ، الأكزيما وغيرها بالإضافة إلى الأمراض المنقولة جنسياً مثل الكلاميديا والسيلان والزهري وغيرها الكثير. كما تهتم الدكتور إيمان بتوفير اجراءات علاجية تجميلية غير جراحية مثل الفيلروالبوتوكس والميزوثيرابي و حقن البلازما.

تعمل الدكتورة في مركز عيادات الدكتور مساعد الزلال الطبي - الرياض – البديعة - شارع المدينة المنورة.


دكتورة حسناء سمير
دكتورة جلديه ممتازه وهي متخصصة في الجلدية للبالغين و تجميل وليزر، تعمل في عيادات برايت (الرياض - قرطبة) طريق سعيد إبن زيد - امتداد شارع خالد إبن الوليد. تقدم الدكتورة حسناء علاج حب الشباب ومشاكل البشرة والشعر والخدمات التجميلية والعلاجية في الجلدية مثل حقن الفيلر والبوتكس والبلازما للبشرة والشعر - والفراكشنال ليزر وعلاج الهالات السوداء وتقشير البشرة بانواعه.
دكتورة إيمان ماهر المغربي
دكتورة جلديه أخصائية لأمراض الجلد والتجميل والليزر، تعمل في مركز كيان الرياض الطبي (الرياض - المصيف) الدائري الشمالي - بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الزقازيق 2003 - ماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة الزقازيق - عضو الجمعية الأوروبية للجلدية والليزر - عضو الجمعية الدولية للأمراض الجلدية - خبرة 14 عام في علاج الأمراض الجلدية - خبرة عشر سنوات في الحقن التجميلي - شهادات معتمدة في الحقن التجميلي والخيوط - عملت في كل من: مصر، السعودية، عمان وفرنسا.

دكتورة أسماء السيد
أخصائية ممتازه وافضل دكتورة للأمراض الجلديه، لديها خبره 13 عام في مجال الجلدية والتجميل، تعمل في مركز إليزي (الرياض - التخصصي) شارع التخصصي لديها الخبرة في علاج كافة الامراض الجلدية، وفي مجال التجميل خبرتها في :
1- حقن كافة انواع المواد المالئة ( حمض الهيارونوليك....لـتعبئة الوجه ومناطق محددة نضارة الوجه واليدين تجميل الانف علاج الهالات السوداء حول العين تعبئة الندب الضامره الصغيرة.
2- حقن البوتوكس لرفع الحواجب وإزالة تجاعيد الوجه والتعرق تحت الابط واليدين والقدمين.
3- استخدام الحقن الفرنسي Mesotherapy 


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016