آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أسعار التقويم في عيادات الجودة | عروض الموسم

اسعار التقويم في عيادات الجودة

نتعرف في هذا المقال على أسعار التقويم في عيادات الجودة وأهم عوامل تحدد اسعار تقويم الأسنان في عيادات الجودة بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها عيادات الجودة.

 

حيث تعتبر عيادات الجودة واحدة من أشهر وأفضل عيادات الأسنان في السعودية والوطن العربي في كافة فروع الأسنان عامة وفي تقويم الأسنان بصفة خاصة فقد صنفت بكونها العيادات رقم 1 في تقويم الانفزلاين وذلك على حسب موقع الانفزلاين نفسه.

 

أسعار التقويم في عيادات الجودة


عيادات الجودة لطب وتقويم الأسنان

عيادات الجودة لطب وتقويم الأسنان تعتبر واحدة من أقدم واعرق عيادات طب الفم والأسنان بخبرة تمتد لأكثر من 20 عام.

 

ويرجع الفضل في  إنشائها للدكتور / محمد باغريب وهو واحد من رواد تقويم الأسنان وحاصل على البورد الألماني في مجال تقويم الأسنان منذ أكثر من 23 عام.


قد يهمك: خصم على اسعار تقويم الاسنان في الرياض

 

وهو صاحب خبرة كبيرة ويعتبر واحد من رواد تقويم الأسنان الانفزلاين بالإضافة لكونه عضو في العديد من الجمعيات العربية والعالمية والسعودية في طب الفم والأسنان.

 

ويستخدم عيادات الجودة أعلى وأفضل التقنيات الحديثة في جميع مجالات الأسنان سواء علاجية أو تجميلية أو جراحية من خلال كوكبة من أشهر و أفضل أطباء الفم والأسنان بمعاونة طاقم محترف من التمريض واستخدام احدث وأفضل آليات التعقيم.

 

الخدمات التي تقدمها عيادات الجودة

عيادات الجودة تقدم كافة الإجراءات الطبية في طب الفم والأسنان سواء تجميلية و علاجية ومن أبرز الخدمات التي تقدمها عيادات الجودة.

 

تقويم الأسنان المعدني

تقويم الأسنان (الانفزلاين)

علاج أسنان الأطفال

الحشوات التجميلية

ابتسامة هوليود

علاج جذور الأسنان

خلع الأسنان

تقويم الأسنان المعدني

إزالة جير الأسنان وتنظيف الأسنان

علاج ضروس العقل المدفونة


قد يهمك: اسعار التقويم في عيادات الشاكرين

 

الفريق الطبي في عيادات الجودة

يترأس الفريق الطبي في عيادات الجودة الدكتور محمد باغريب وهو رائد من رواد تقويم الأسنان وحاصل على العديد من الشهادات العلمية و درجات الزمالة والبورد.

 

بالإضافة إلى عضويته جمعيات أطباء الأسنان المحلية والعربية والقارية والعالمية وله باع طويل في طب الأسنان عامة وفي تقويم الأسنان الشفاف (انفزلاين) خاصة.

 

يضم الفريق الطبي أيضا د.عبدالله بادحمان حاصل على درجة الماجستير في جراحات اللثة من جامعة الإسكندرية المصرية ودرجة الدبلوم العالي في زراعة الأسنان بالإضافة إلى زمالة الكونجرس العالمي في زراعة الأسنان.

 

يضم الفريق أيضا د. خلدون درويش وهو استشاري كبير صاحب خبرة كبيرة في جراحات الفم والأسنان والفك ويعمل كأستاذ في مجال جراحة الأسنان في جامعة دمشق ويحمل العديد من الشهادات العلمية المرموقة ودرجة الدكتوراه من جامعة هامبورج  بألمانيا.

 

فروع عيادات الجودة في السعودية

فروع عيادات الجودة في السعودية تتركز في مكة المكرمة وجدة فقط ونبدأ أولا بفرع جده.

عيادات الجودة فرع جدة - التحلية)

العنوان 2473 حي الأندلس شارع التحلية 23326 - 9049 بناية الجوهرة، جدة المملكة العربية السعودية.


عيادات الجودة فرع جدة - حراء)

 العنوان 7747 حي البوادي طريق المدينة المنورة 23531 - 2062 المملكة العربية السعودية.


(عيادات الجودة فرع جدة - الحمدانية)

العنوان شارع الحمدانية، العام، جدة 23761، المملكة العربية السعودية.


أما عن فروع مكة المكرمة

عيادات الجودة فرع مكة - النزهة)

العنوان حي، 7271 طريق مكة جدة القديم، الضيافة، 3486، مكة 24221، المملكة العربية السعودية.


عيادات الجودة فرع مكة - العوالي)

العنوان 2047 ابراهيم الجفالي حي العوالي 24372 - 8439، مكة المملكة العربية السعودية.


عيادات الجودة فرع مكة - السعود بلازا

حي العوالي, ( السعود بلازا )

 

 

تقويم الأسنان في عيادات الجودة

تقويم الأسنان في عيادات الجودة يعتبر من أهم الخدمات التي تقدمها العيادة فهي تقدم تقويم الأسنان بطريقتين:

  

تقويم الأسنان المعدني التقليدي

تعتمد فكرة تقويم الأسنان المعدني التقليدي على ربط الأسنان بأسلاك وحواصر بغرض تقييمها وإعادتها إلى وضعها الصحيح والمواد المستخدمة من المعدن أو من الخزف ويعتبر الأقل تكلفة ويمتاز أيضا بالصلابة ويحتاج المريض التردد على العيادة أكثر من مرة.

 

تقويم الأسنان الشفاف (انفزلاين)

وهي التقنية الأحدث على الإطلاق ويمتاز بشفافيته التي تكاد تكون غير ملحوظة وهو عبارة عن أطقم سيتم تصميمها أكثر من مرة خصيصا لأسنان كل مريض على حدة بعد أخذ مقاساتها ويتم تغييره دوريا كل أسبوع يرتديه المريض لفترة طويلة أثناء اليوم.

 

ويمتاز عن تقويم الأسنان المعدني بمظهره الأنيق فهناك العديد من المرضى يفضلون شكل الأسلاك والحواضر المعدنية ويعتبر الأغلى مقارنة بالتقويم المعدني.


قد يهمك: خصم على اسعار تقويم الاسنان في المهيدب

 

عوامل تحدد أسعار تقويم الأسنان في عيادات الجودة

من أهم عوامل تحدد اسعار تقويم الاسنان في عيادات الجودة هي التقنية المستخدمة في التقويم الشفاف انفزلاين يعتبر الأغلى مقارنة بالتقويم المعدني.


نظرا لعمل طقم أسنان كل فترة على حسب المقاس الجديد للأسنان بالإضافة إلى حالة الأسنان فهناك أسنان لاتحتاج لفترة طويلة لتقويمها بينما هناك أشخاص يعانون من اعوجاج كبير في الأسنان والتي تحتاج بدورها لفترة طويلة للعلاج.

 

أسعار التقويم في عيادات الجودة

أسعار التقويم في عيادات الجودة يختلف على حالة الأسنان وعلى حسب التقنية المناسبة لحالة كل شخص على حدة ونظرا لارتفاع التكلفة.

 

وتقدم العيادة عروضا غير مسبوقة بين الحين والآخر ولكن بصفة عامة يبدأ سعر التقويم المعدني من 5500 ريال بينما يبدأ سعر التقويم الشفاف الانفزلاين من 16000 ريال سعودي.

 

وكما أسلفنا أن التكلفة تتحدد أيضا بناءا على حالة الأسنان وعلى حسب التقنية المستخدمة

 

عروض تقويم الأسنان في عيادات الجودة

أسعار تقويم الأسنان في عيادات الجودة مناسبة الى حد ما فالعيادة تهتم بالجودة لأقصى درجة وتستخدم أحدث تقنيات التقويم وأفضل المواد.

 

وخلال فترات الأعياد وبمناسة شهر رمضان المبارك والأعياد الوطنية تقوم العيادة بعمل تخفيضات كبيرة فعلى سبيل المثال قدمت العيادة خصم 5000 ريال على اسعار تقويم الأسنان الانفزلاين خلال شهر رمضان المبارك.

 

وهي عروض مميزة خاصة إذا عرفنا أن تقويم الأسنان الانفزلاين يبدأ من 16 ألف ريال سعودي.


عيادات الجودة دكتور محمد باغريب

يعتبر الدكتور محمد باغريب احد افضل اطباء تقويم الاسنان في عيادات الجودة ، لديه خبرة طويلة في عيادات الجودة تزيد عن 20 عام في مجال تقويم الأسنان ولجميع الأعمار.

حصل الدكتور محد باغريب على البورد الألماني في طب الأسنان عام 1992 وحصل أيضا على البورد الألماني في تقويم الأسنان في 1998.

الدكتور محمد باغريب هو الأول على مستوى المملكة في تقويم الانفزلاين فقد حصل على اكبر عدد من التقييمات الايجابية في مواقع التقييمات المعتمدة.

 

عيادات الجودة السعود بلازا

فرع السعود بلازا احد افضل فروع عيادات الجودة حيث تسعى العيادات لتقديم كافة خدمات طب وتجميل الأسنان بالإضافة الى خدمات الجلدية والتجميل.

 

وتقدم فرع السعود بلازا أفضل الإمكانيات المتاحة وعلى يد طاقم طبي مدرب من أمهر الأطباء المتخصصين وتعتبر فرع بلازا في عيادات الجودة هي العيادات رقم (1) في تركيب تقويم الاسنان وتقويم الانفزلاين على مستوى المملكة الحبيبة.

وحاليا يوجد خصم على  خدمات الليزر والجلدية 20%

عنوان عيادات الجودة لطب الأسنان والجلدية السعود بلازا:

تقع عيادة الجودة فرع السعود بلازا في حي العوالي، ( السعود بلازا )

للتواصل: 920004864

 

تجارب عيادات الجودة السعود بلازا

أنا عملت كل شيء يخص أسناني في عيادة الجودة السعود بلازا "خدمة ممتازة وأطباء رائعين. وأخص بالذكر د. خالد الحارثي، طبيب أمين ومخلص في عمله وما يعمل شغل أي كلام! تخرج من عنده وأنت راضي عن النتيجة تمامًا. كل التوفيق له وللجميع"

 

تجربتي مع عيادات الجودة السعودبلازا

اول مرة عيادات الجودة السعود بلازا "كنت بس احتاج احد يشيك ع اسناني لاني من مدينة ثانية، دخلت ع الدكتور وخليته يكلم دكتوري الدكتور اخلاق ومتعاون ججداً وسوالي اللي المفروض اسويه مع دكتوري

الطبيب كان ملتزم بالرقاية لابس كمامة وفوقها حامي الوجه بالكامل بالاضافة للبس الحماية ع كامل جسمه، المكان والخدمة كل شيء ولا غلطة

اعتقد اسم الدكتور زكي ان شاء الله ماني غلطان ف الاسم الدكتور مرة محترم وخلوق"

 

تجربة اخرى مع عيادات الجودة السعود بلازا

عيادات الجودة السعود بلازا "مكان جميل و راقي. تجربة ممتازة و تعامل محترف مع الأطفال. اشكر الجميع على لطافتهم و اتمنى يكون كدا على طول"


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016